منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-10-2011, 11:58 PM   #668

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: تجمع طالبات المستوى الثالث انتساب (المستجدات)للإستفسار عن الدكاتره والمواد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss beshoo مشاهدة المشاركة
السلام عليكمْ صبآآحك خير ومسرهـ ,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختي سكون الورد انا ادري تعبنآك معاناآآ بس والله كلهآ بموازين حسنآتكْ
حبيبتي اناا دوبي دخلت على الاودس وحاولت اضبط بالجدول واحط المواد اللي اقترحتيها عليآ لاكن مدري احتست وخفت اني اخبص كل الجدول فآآ المطلوبْ ياليتْ لو عندكْ مجال ترتبي ليآ الجدول بنفسكْ واكيد طبعا كل اللي راح تضيفيهْ بيكون راح امشي عليهْ لانك ماشاء اللهْ فاهمه يعني بالاختصار ثقهْ ,, نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختكْ :/ بيشو ," نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لك جزيل الشكرْ مقدماآآ واذآآ سمحتْ لك الاوضآع انك تسوي جدولي رآح انتظر ردكْ
حاولتْ ارسلك ع الخاص بس مانفع
هلااااا بك عزيزتي ، للأسف مافهمت قصدك ؟ هل تقصدين اني آخذ بياناتك وانزل جدولك لك واختار الاساتذه بالنيابه عنك ؟
اذا هذا اللي تبينه علميني وانا اتصرف لان عدد مشاركاتك قليل فماتقدرين ترسلين لي رساله ، وابشري بعزك ..
بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاااي روحي مشاهدة المشاركة
السسلام عليكم ورحمة اللهـ وبركاتهـ ,,
كيفكـ سكوون ؟؟

أبغى استشارتكـ بخصوص مادتين الفكر الفلسفي وقيم المواطنة ,, طبعا أنا أضفت ذي المادتين بجدولي ,, واشتريت الكتب وأطلعت عليهاا حسيتها صرااحة ماتجي مع بعض كلها كلااام كثييير وحفظ ولخبطة ,, والحين ناويه أحذف وحدة منهم ,,
بسس والله محتاارة جدآآ نفسسي أخذهم عشان أخلص اكبر قدر من المواد لآني أضفت 5 مواد بسس ,, وفي نفس الوقت ودي أحذفها لآني بركز على رفع المعدل ,,
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةطووووووووولت عليك جدآآآ ,,

موفقة ي ربـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلاااا بك عزيزتي ، طيب احذفي الفكر الفلسفي ولاتحذفين قيم المواطنه لانها مع استاذه حنان الصومالي وماتتفوت واخاف ماتاخذ الماده هي الترم الجاي وتروح حسره بقلبك ، بس كذا بيصير معك 4 مواد ؟؟؟
وبكذا راح تتأخرين وبقوووهـ بالتخرج ، علميني بجدولك لعلي اقترح عليكِ ماده سهله غير الفكر الفلسفي .
بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روووجي مشاهدة المشاركة
ي حلوات ابي مساعدتكم

جدولي كالتالي:

المقدمة في العلوم الطبيعية--- الهام باعيسى
الثقافة 3-- حنان عجلة
علم النفس النمو -- ريم الحربي
الشباب والقيم المواطنه --- حنان الصومالي
ابي منكم مادة آخرى سهلة

وكيف الاستاذات تماام

لطفا منكم مساعداتي:(
موادك جميله واساتذتها اجمل ، ضيفي م . علم النفس مع حنان الشعفل
بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdoleen مشاهدة المشاركة
عظم اللة اجر كل الشعب السعودي لرحيل هذا القائد العظيم قائد الخير وقائد النصرة الاسلامية سلطان الخير يحزن لك القلب وتنهمر الدموع مدرارا كاالمطر وتشتاق العين ليروؤياك ويشتاق الاذن لسماع صوتك يا ابا خالد كم نحنو حزينين ع فقدانك الى جنات الخلد يا ابى الايتام والفقراء والمسنين اسكنك الجنان ومع الابرار ورحمك اللة رحمة واسعة وجعل قبرك روضة من رياض الجنان
اجرنا واجرك يااختي ،، اللهم آآآآمين ، اللهم آآآمين ، اللهم آآمييين
والله الى ساعتي هذه وانا لازلت حزينه وقلبي يتقطع عليه رحمة الله عليه كل مااطلعت الشمس وغابت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوووليب مشاهدة المشاركة
كيفك اختي سكون الورد والبنات اللي يساعدونا مشكورين على مجهودكم معانا والله يجعله ي ميزان حسناتكم
انا والله مدري وين الله حاطني عجزت افهم اشياء كثيره
المهم باخذ رايك في جدولي
ن
مدخل علم النفس
الشباب وقيم المواطنه
الثقافه 2
الفكر الفلسفسي
النمو

انا حامله مادة العربي تحضيري وحاولت انزلها ماقدرت يقول ممتلئ فيه مسؤليه علي بعدين يعني اخاف يكون لازم اختبرها هالترم او ينزلونها لي على اخر لحضه
وانا ماعرف ايش كتاب الشباب وقيم المواطنه والثقافه والفكر الفلسفي اذا تقدرين تعطيني اسماىها بالضبط عشان ماخربط لما اجي اشتريها

وايش اللي لازم اعمله غير اني اشتري الكتب واذاكر خخخخخخخخ
اقصد في اشياء لازم اسويها وغفلت عنها
ومشكووووره قلبو مقدما

بنات اللي عندها اي تعليق او ملاحظه على كلامي تردلي امانه
هلااااا بك عزيزتي .. راح ارفق لك أدناهـ مفردات المواد الاجباريه والتخصصيه ، واشتري نفس اسم الكتاب المنصوص عليه ..
وايش تسوين غير تشترين الكتب وتذاكرين ، استعدي لسنترا لان ماتلبث تخلص سنترا الاوالاختبارات على الابواب ..
بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الوردة مشاهدة المشاركة
الله يخليكم ردوا عليه اكيد ما اقدر ااجل مواد التحضيري للمستوى الخامس او السادس انا عندي بنت عمي شالتها معاها الى المستوى السادس عندي مادتين واحس نفسيتي ما تسمحلي اذاكرها قريب كنت ابغى ااجله للمستوى الخامس ردوي علي والله يجزاها الجنه من ترد علي وكل القائمات على خدمتنا بالمعلومات المهمه ومنهم مشكورات نبضه وسكون الورد
تقدرين تأجلينها عزيزتي .. واذا نفسيتك غير مستعده للترم هذا لاتاخذي ولا وحده منهن لكن حاولي تاخذين ماده منهن بالمستوى الرابع ، والماده الثانيه بالمستوى الخامس . لان بعد كذا عندك مواد دسمه وثقيله بالتخصص وكل مستوى تتقدمينه يزيد مستوى الدسم ، لذلك حاولي تتخلصي من مواد التحضيري بأقرب فرصه ^_^
بالتوفيق ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة majdoleen مشاهدة المشاركة
اختي اللة خليك ادعيلي ان ربي يفرج همومي ويشافي ماما وباالتوفيق لكم
اللهم يافارج الهم ، وياكاشف الغم ، فَرِج هم اختي مجدولين واشفي والدتها شفاءاً لايغادر سقماً ، يارب العالمين

اختي الكريمه / عليك ِ بدعاء الكرب ، وألحي على الله بالدعاء انه سميع مجيب دعوة المضطرين

بالتوفيق ..
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس