منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-11-2011, 05:20 PM   #120

أنفاس مشرقة

التخصص: احياء علم حيوان
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: موقع وجدت فيه أغلب الليسوننق الي يجي بامتحان ستيب(الي بتعيد معي الامتحان تدخل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاله* مشاهدة المشاركة
انفاس لا الحفظ لازم يكون اوكيه انتي سوي الي عليك لاتقولي متفلت انتي تحسي انه متفلت نفس الاحساس الي حسيته بس لما تتابعي فلم اجنبي تكتشفي ان الكلمات هذي ماتفلتت وانك عارفتها بالذات لما يكون مترجم وهالشي حصل معايه وساعدني بتثبيت الكلمات
صرت اوقات الفراغ اتابع قناة 2 او4 او اي فلم اجنبي مترجم وساعدني كثير بتثبيت الكلام الي حفظتها وظنيت اني نسيتها
صرت زي البزره كل مااسمع كلمه قد ذاكرتها واشوف ترجمتها اذكرها على طول وافهمها وافرح زي الاطفال احس اني فهمت الكلمه وان تعبي ماراح كذا
صدقوني هذي افضل طريقه لتثبيت الكلمات صرت لازم يوميا اشاهد قناه اجنبيه لانها تسوي صقل للمهارتين الاستماع والتثبيت للكلمات الي حفظنا وهذا راح يحسن من المستوى

وكمان اذا ماحفظتو قولو ماحفظنا عشان انتظركم وماننتقل للدرس الثاني الا وحفظتوا ماابغى اراكم عليكم شي فوق شي
الغرض من هالقروب الاستفاده

ولااااتبطلي همة الي معنا بالقروب هم متشجعين معاك لما تقولي ماحفظنا حفظ قوي تبطلي من عزائمهم
نبغاكم شادين الحيل وعلى طول همتكم قويه

والا ماتبغوا الماجستيييير ؟

انا ماعندي هذه القنوات تو وفور لكن بدور على اليوتوب افلام وإن شاء الله تثبتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا لما إنتي بتحطي الروابط اسمعها كلها والصعبه علي او اللي احس نفسي ممكن الخبط فيها اكتبها في دفتر وكل حرف وله صفحته واقععد التدرب عليهم واطلع المتشابه منهم في المعنى او في الكتابه او النطق... واراجع اللي قبل عشان تثبت ...

جاري البحث عن فلم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع أنفاس مشرقة  

الإستغفار لتحقيق الأمنيات~

أنفاس مشرقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس