عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-11-2011, 03:25 PM   #3030

الصقر 02

الصورة الرمزية الصقر 02

 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
كلية: كلية الهندسة
التخصص: ~{ هندسة إنتـآج }~
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,113
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

400 رجل لتأمين مباراة

المدينة المنورة: محمد عبدالله 2011-11-19 1:19 AM

أكد أمين عام نادي الأنصار أن إدارة ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة تنوي فتح بوابات الملعب لمباراة اليوم بين الأنصار والهلال عند الـ3.30 عصرا، وذلك تحسبا للتدفق الجماهيري المتوقع من مشجعي الناديين، مبينا أنه تم تخصيص الجهة الشمالية من الملعب لجماهير الأنصار والجنوبية لمشجعي الهلال.
وقدم جنيد شكره نيابة عن مجلس إدارة الأنصار إلى شرطة المنطقة ممثلة في إدارة قوة المناسبات والتي أعلنت عن تأمين المباراة بـ400 رجل أمن على الرغم من انشغالهم الكبير هذه الأيام بموسم الحج.
من جانب آخر وقعت إدارة الأنصار مع متعهد تغذية وذلك لتأمين المأكولات الخفيفة والمرطبات للجماهير لجميع مباريات الفريق المقبلة في دوري زين للمحترفين.






تسمية حكام الجولة الـ10 من "زين"
الأحساء: حسن بوجبارة 2011-11-19 1:17 AM

فيما لم يحدد بعد طاقم التحكيم الذي سيقود ديربي الرياض بين الهلال والنصرالخميس المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد لعدم اتفاق الناديين على اختيار تحكيم أجنبي أوالاكتفاء بمحلي، أعلنت لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم أسماء حكام الجولة العاشرة من المسابقة التي ستقام الأسبوع المقبل، حيث سيقود الاتفاق والرائد على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام الخميس المقبل محمد الهويش ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي وماجد الناصر. ويقود لقاءات الجمعة بين الشباب وهجر على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض محمد النحيت ويعاونه الدولي مؤيد الصائغ ووليد البعيمي، ويديرالأهلي والقادسية على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة صالح الهذلول ويعاونه الدولي ناصر المظفر وعبدالرحيم الشمري، ولقاء الفيصلي والتعاون على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة الدولي عبدالرحمن العمري ويعاونه الدولي عبدالعزيز الكثيري وصالح المطيري. وسيقود لقاءات السبت المقبل بين الاتحاد ونجران على ملعب نادي الأخدود بنجران عبدالعزيز الفنيطل ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري ويحيى المعتق، ولقاء الفتح والأنصار على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء تركي الخضير ويعاونه نواف العتيبي ومحمد العبكري.









كوبري الهلال

حصة بنت راشد
عندما يتحدث رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد اجتماعه بمدافع الفريق أسامة هوساوي حول المستقبل مع الفريق والاحتراف الخارجي, تكون الخيارات والتخمينات واضحة للجميع , ونجد ذلك في كلام سموه إذ قال:" سيعقد اللاعب مؤتمرًا صحفيًا يوم الاثنين المقبل بمقر النادي لكشف كل التفاصيل".
والمهم بالنسبة لنا أن هناك اتفاقاً تم خلال الاجتماع أن هوساوي لن يلعب سوى للهلال داخل السعودية حيث اتفقنا على كافة تفاصيل هذه الاتفاقية وتفاصيل عقده مع الفريق بعد عودته من احترافه الخارجي، وقد استجدت عروض أخرى من أندية أوروبية غير العرضين الفرنسيين وبالنسبة لنا لن نقف في وجه احترافه وسنساعده على تحقيق حلمه، وهناك من يتحدث بأن هوساوي يبحث عن كوبري للعودة إلى ناد آخر وهذا غير صحيح أبدا فهو ليس بحاجة لعمل هذا الأمر لأنه لم يتبق وقت طويل ويدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده التي تتيح له الانتقال لأي ناد بدون الرجوع لنا، وهو أكد لنا بأنه مقتنع جدا بعرض الهلال ولن يلعب لغيره في السعودية... كلام جميل ومقنع !".

الحكم فهد العريني لم ينجح في تجاوز اختبارات الكوبر الآسيوية، ولجنة عمر المهنا مازالت تجامل هذا الحكم الثقيل في الحركة الكثير في الأخطاء القليل في إخراج الابتسامةلكن الانتقال عندما يكون متاحا اثناء ذلك للاعب , وبخاصة الانتقالات الخارجية , التي تضاف الى صفحة الفريق واللاعب ,وتحتسب لهما , هل معنى ذلك ان وضع الفرق مرهون ببقاء اللاعب من عدمه بعد ان يأخذ طريقه ونصيبه في الاحتراف الخارجي، أثار هذا التساؤل تصريح الأمير عبدالرحمن حول موعد انتقال هوساوي خارجيا, وبالتحديد في شهر يناير أو بعد نهاية عقده مع نهاية الموسم حيث قال:" هناك احتمال وارد أن يبقى حتى نهاية الموسم، فمن اليوم وحتى الاثنين المقبل سيتحدد رأيه النهائي عن بقائه حتى نهاية الموسم ومن ثم احترافه بداية الموسم المقبل أو أن يغادر في يناير المقبل ".

لكن السؤال هنا حول كم ( كوبري يحتاج ريكارد لكي يعبر بالمنتخب الى ضفة النتائج المفرحة، والفوز الذي يبرد القلب ويريحه!! .

في الصميم
- حديث أحد الإعلاميين حول السهرة الصاخبة للاعبي المنتخب بعد مواجهة تايلاند يجب أن لا تمر مرور الكرام على الاتحاد السعودي لكرة القدم، فالسكوت على مثل هذه التجاوزات من الإعلامي أو اللاعبين سيكون مواصلة السقوط المخيف للأخضر السعودي.

- تعادل عمان كان طبيعياً في سطوة الأندية على المنتخب أو بمعنى آخر إن قوة الأندية باتت أقوى من الاتحاد السعودي وافهم يافهيم.

- إثارة موضوع البشوت ونزولها في الملاعب السعودية، لن تجدي نفعاً طالماً أن اللاعبين لا يقدرون حضور 65 ألف متفرج لاهم لهم سوى الفوز والمفاخرة أمام العالم بهذا المنتخب.

- لا أعلم ماسر ربط لجنة الحكام لمرعي العواجي وفهد المرداسي في مواجهات النصر، أعتقد أن النصراويين اليوم يخشون من قرارات العواجي أكثر من خشيتهم من قوة نجران.

- بالمناسبة الحكم فهد العريني لم ينجح في تجاوز اختبارات الكوبر الآسيوية، ولجنة عمر المهنا مازالت تجامل هذا الحكم الثقيل في الحركة الكثير في الأخطاء القليل في إخراج الابتسامة.

- فرح البعض بخروج محمد نور من السباق نحو الأفضلية الآسيوية كان طبيعياً كونه تسبب في حرمانهم من البطولة الآسيوية والبطولة الأغلى محلياً.



Hessa581@hotmail.com








دوري الشباب ينطلق بخسائر كبيرة للشباب والهلال
الإسعاف يغيب .. و«يوكن» ينقل لاعبا للمستشفى


منير أبو بشيت من الدمام - كاسب الغيثي من الرياض
أثار خروج نواف الشيباني لاعب فريق شباب الهلال بسيارة خاصة بعد إصابته خلال نزال فريقه أمام القادسية على ملعب الثاني الذي انتهى للقادسية 4/1, استهجان جميع من حضر المباراة لعدم تواجد سيارة الإسعاف، حيث أكد طلال الغامدي مسؤول العلاقات العامة بنادي القادسية أن غياب سيارة الإسعاف من مسؤولية مكتب رعاية الشباب, وقال «وجهت سؤالا لهادي الدوسري مراقب المباراة حول عدم تواجد سيارة الإسعاف والذي أكد أن مكتب رعاية الشباب للدمام بعث خطابات رسمية إلى جمعية الهلال الأحمر ولم يحضر أحد».

وكان اللاعب قد تعرض لإصابة قوية في الركبة في الشوط الأول تم على أثرها نقلة بسيارة خاصة «يوكن» للمستشفى في ظل عدم تواجد سيارة إسعاف.

وكانت نتائج المسابقة في أولى جولاتها قد أسفرت عن فوز فرق النصر والقادسية والاتحاد والأهلي والفتح وحطين أول ثلاث نقاط لها في الدوري السعودي الممتاز للشباب على حساب فرق الاتفاق والهلال ونجران والأنصار والوحدة والشباب على التوالي مع انطلاقة لقاءات الجولة الأولى للموسم الحالي والتي جرت عصر أمس.

ففي المنطقة الشرقية, انتصر النصر على مضيفه الاتفاق وفاز عليه بثلاثية نظيفة فيما سحق القادسية ضيفه الهلال 4/1 ليواصل بذلك تقديم مستوياته المميزة هذا الموسم والتي كان آخرها تأهله لنهائي كأس الاتحاد للشباب.

وفي جدة, دك الاتحاد حصون ضيفه نجران وفاز عليه بخماسية نظيفة بينما عاد الأهلي حامل اللقب من المدينة المنورة بانتصار ثمين على مضيفه الأنصار 2/0، فيما نجح الفتح في الفوز على الوحدة بهدفين في الأحساء، وأخيرا خرج حطين بفوز ثمين وصعب أمام ضيفه الشباب 2/3 على ملعب الأول في جازان.





الهلال والفريدي .. مناقشة تصريح


عبد الرحمن أباعود من الرياض
كشفت المصادر أن اجتماع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس الهلال مع أحمد الفريدي لاعب الفريق الكروي كان أساسا لمناقشة اللاعب حول تصريحاته الأخيرة ضد الشريك الاستراتيجي لنادي الهلال شركة «موبايلي». وكشف اللاعب أنه لا يوجد في عقده ما يلزمه بإعلانات «موبايلي» قبل أن يوضح الرئيس الهلال له أمس الأول أن لوائح الاحتراف السعودية تلزم اللاعب بعمل ما يطلبه النادي لحفظ الحقوق. من جهة ثانية، طار الهلال البارحة إلى المدينة لملاقاة الأنصار بعد أن أدى الفريق تدريبا تكتيكيا شارك فيه كافة اللاعبين. من جانب آخر، يعقد أسامة هوساوي مؤتمراً صحافياً الإثنين ما بعد المقبل للحديث عن مستقبله في الهلال.





الشلهوب: الأنصار بوابة الأزرق للعودة

فارس المحيميد من الرياض
شدد محمد الشلهوب لاعب فريق الهلال لكرة القدم على جاهزية الفريق للعودة إلى مشواره في دوري زين السعودي من جديد وذلك بلقاء الأنصار في المدينة المنورة اليوم ضمن الجولة التاسعة، وقال "الفريق سيحاول جاهداً العودة للدوري من جديد والظهور بشكل مميز".

وأضاف "خصوصاً أن فترة التوقف قد تكون سلبية على الفريق من ناحية الانسجام بين اللاعبين وعلى منهجية اللعب لأن توالي المباريات يعطي الفريق تميزاً تكتيكياً قد تؤثر فيه فترة التوقفات المتكررة ولكن في الوقت نفسه لاعبو الهلال على مستوى كبير من الاحترافية والإمكانات الفنية التي تجعلهم يعيدون الفريق لوضعه الطبيعي في أقرب وقت".

وتابع الشلهوب "الهلال في هذا الموسم أحدث تغييرات كبيرة على الصعيدين الفني والتدريبي، وهذا يحتاج إلى فترة حتى يصل المستوى المأمول، وفي الجولات الماضية تحسن الأداء الفني كثيراً - وبإذن الله - سيظهر الفريق بشكل جيد".

وعن فريق الأنصار وموقعه في سلم الترتيب حيث يقبع في المرتبة الأخيرة دون نقاط، قال الشلهوب "بالتأكيد أن الأنصار فريق كبير ويملك شعبية كبيرة في منطقة المدينة المنورة ودائماً الفريق الصاعد حديثاً لدوري زين يريد أن يقدم صورة مميزة أمام الفرق الكبيرة بغض النظر عن مسيرته في الدوري، وبالتأكيد أنه سيسعى لتحسين صورته أمام الجميع في مثل هذه المباريات ولكن الهلال يملك لاعبي الخبرة الذين يعدون العدة لأي مباراة ووضع أسوأ الاحتمالات، وهذا هو سر تفوق الهلال وهو احترام الخصم وإعطاؤه أهمية بالغة".

وختم الشلهوب "جماهير الهلال في المدينة لا تحتاج إلى دعوة فقد اعتدنا على دعمهم الكبير في السنوات الماضية، وبالتأكيد أنهم مشتاقون لرؤية الهلال من جديد على أراض المدينة المنورة، ونحن نبادلهم هذا الشعور - وبإذن الله - نهديهم النقاط الثلاث المهمة في مشوار الفريق هذا الموسم".





رفض ملايين البقاء وأصر على الرحيل إلى فرنسا
الهلال وهوساوي.. الكلبشة تنفك



فارس المحيميد من الرياض
كان انتقاله قضية في حد ذاتها، ودامت فترة طويلة من الشد والجذب بين قطبي الكرة السعودية ناديي الهلال والاتحاد. ويعود ذلك لأن أسامة هوساوي اللاعب الذي أجبر الجميع على أن يتمسك به حتى آخر رمق لأن المميز يفرض نفسه على الجميع. تميزه لم يكن على الصعيد الفني فحسب، بل تميز حتى على الجانب الخلقي في الملعب وخارجه. ويكفي أنه في أحد المواسم مع الهلال لم يتحصل إلا على بطاقتين صفراوين فقط، وهو ما يبين أنه لاعب مميز على أصعدة عدة أجبرت الجميع على احترامه والإعجاب به بغض النظر عن الميول. كسب ثقة الهلاليين وحب جماهيره حتى أصبح النجم الأول في الموسمين الماضيين. وتوج ذلك بتقليده شارة القيادة في النادي الكبير على الرغم من حداثة تجربته، وتواجد العديد من اللاعبين الذين سبقوه عمراً وأقدمية في الفريق، ولكن هذا لم يمنعه من قيادة الفريق وبشكل مميز أشاد به جميع المدربين الذين أشرفوا على الفريق، بل أكدوا بالفم (المليان) واتفقوا على أنه اللاعب السعودي الأبرز المؤهل للاحتراف الخارجي. وبات هذه الأسطوانة تتكرر في كل موسم أنه في الإمكان أن يكون هو الواجهة السعودية في الملاعب الأوروبية، حتى أتى الوقت الذي قرر فيه ''أبو كلبشة'' الاحتراف خارج أسوار ناديه الهلال _ وبالتحديد الذهاب للتجربة في أحد أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي أحد أفضل أربع دوريات في العالم.
هذا القرار ليس نجاحا للاعب فحسب حال نجاحه، بل على الكرة السعودية بأكملها. وحقق اللاعب خلال قراره الصعب رغبة القائمين على الرياضية السعودية الذين يطالبون بتواجد اللاعب السعودي خارجياً، ولكن حصل هناك لغط كبير بأن اللاعب يريد العودة بنظام الكوبري أو ما شابهه، وهو ما اعتبره البعض تكسيراً للمجاديف التي يملكها اللاعب في سبيل الذهاب بعيداً بسمعة الدوري السعودي وبداية خطوة الألف ميل. التساؤلات تتردد بين الجميع: هل أسامة هوساوي قادر على النجاح في التجربة التي تخيف اللاعبين وتجعلهم يستبعدون فكرة الاحتراف بحجة الخوف من الفشل؟، هل اللاعب السعودي قادر على تحقيق النجاح من الناحية الاحترافية في الملاعب الأوربية؟.

حمود السلوه المدرب الوطني المعروف والمحلل في القناة الرياضية السعودية، أكد أنه حان الوقت لاحتراف اللاعب السعودي خارجياً وبالتحديد في الملاعب الأوروبية، وقال ''في هذه الفترة نحتاج لاحتراف عدد من اللاعبين خارجياً حتى يزيد من حجم الثقافة الاحترافية لدى اللاعب السعودي، وهو ما طالب به الأمير نواف بن فيصل رأس الهرم الرياضي الذي ذكر في أحد اللقاءات السابقة أن احتراف اللاعب السعودي خارجياً هو بداية عملية التصحيح لإعادة الكرة السعودية لسابق عهدها وللمسار الصحيح''.

وأضاف ''لكن هذا لن يكون بسهولة كما يتوقعها البعض، حيث إن الأمر لا يتعدى السفر والمشاركة في الدوريات الأوروبية، بل على العكس من ذلك تماماً فهو أمر يحتاج لتغييرات كبيرة عند اللاعب لأن الاحتراف هناك يختلف كلياً عن الاحتراف لدينا، فهو احتراف ليوم كامل، ويحتاج إلى تدقيق تام في كل الأمور اليومية سواء من ناحية التمارين أو النوم، إضافة إلى التغذية التي تعطى أهمية كبيرة هناك''.

وزاد ''أسامة هوساوي من الناحية الفنية أو الاحترافية يعتبر من أفضل اللاعبين المحليين، وهو بإذن الله قادر على إعطاء الصورة الحسنة للاعب السعودي ولكن عليه الاهتمام ببعض الأمور الاحترافية، وأن يضع في الحسبان أن الأمر ليس بالسهولة التي يتوقعها الكثير. وأنا على ثقة كبيرة بأنه يعرف تماماً أن المهمة ستكون صعبة، وبإذن الله أن التجربة ستتكلل بالنجاح، وحينها يكون لدينا لاعب محترف في أحد أفضل الدوريات على مستوى العالم''.

وعن مدى تأثر الهلال فنياً بالاستغناء عن هوساوي خصوصاً إذا كان انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، قال السلوه ''بالتأكيد أن غيابه عن الهلال سيحدث خللاً فنياً في بداية الأمر وبالذات إذا كان ذهابه لفرنسا في منتصف الموسم، ولكن الهلال في الوقت نفسه فريق كبير، لن يطول التأثير لفترة طويلة لأنه سيجد البديل سواء لاعباً أجنبياً أو محلياً''.

وختم السلوه حديثه بقوله ''أتمنى أن تكون بداية احتراف اللاعب السعودي خارجياً عن طريق اللاعب أسامة هوساوي، وأن تفتح الأندية الأوروبية أعينها على اللاعب السعودي في الفترة القادمة حتى يكون لدينا بعد خمسة مواسم عدد كبير من اللاعبين يلعبون في الملاعب الأوروبية. حينها سنحقق كل الأمنيات على صعيد المنتخب السعودي''.

في الجانب الثاني، أكد المدرب الوطني سلطان خميس أن اللاعب السعودي يحتاج للكثير حتى يتمكن من الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى، وقال ''في الحقيقة إن اللاعب السعودي يحتاج لبعض الأمور الاحترافية حتى يصل إلى مرحلة النجاح في الاحتراف خارجياً وليس مجرد الاحتراف لأن التجارب السابقة مع الأسف لم تسجل نجاحات كبيرة. والسبب الأكبر هو أن اللاعب السعودي لا يفكر في الاحتراف الخارجي حتى يصل إلى عمر يعتبر متقدماً في بداية المشوار الاحترافي، حيث إنه من الأفضل إرسال اللاعبين الذين لا تتعدى أعمارهم 23 عاما كحد أقصى لأنه إذا وصل لمرحلة النضج الكروي يكون قد اكتسب خبرة كبيرة من الاحترافية في الملاعب الأوروبية. وهذا يمكّنه من النجاح بإذن الله، لأن اللاعب السعودي موهوب بالفطرة ولكن الاحترافية هي التي تنقصه وتحتاج إلى تطوير''.

وعن رأيه في نسبة نجاح اللاعب أسامة هوساوي في احترافه خارجياً، قال خميس ''ذهاب اللاعب لتجربة ميدانية على الرغم من أنه لاعب كبير في الملاعب السعودية، هذه شجاعة كبيرة منه وتؤكد أنه عاقد العزم على وضع بصمة كبيرة في تاريخ الكرة السعودية. وحتى في حال فشله - لا قدر الله - في التجربة. يجب على الجميع احترام اللاعب، على الأقل لأنه حاول بشتى الطرق الوصول إلى طموحه وأحد أهدافه التي رسمها منذ فترة طويلة''.

وتابع ''من الناحية الفنية اللاعب متمكن إلى درجة كبيرة جداً، وهو بإذن الله قادر على التكيف مع المناخ الاحترافي الصعب هناك في فرنسا، وهو قادر على فتح المجال للاعبين الآخرين في المضي قدماً نحو هذه الخطوة المهمة في تاريخ الكرة السعودية''.






اليوم .. في ختام الجولة التاسعة من دوري زين السعودي
الأنصار يستضيف الهلال.. هروب ومنافسة


تقديم: بندر الرشود وفارس المحيميد وإبراهيم بوعبيد
يسعى فريق النصر لكرة القدم لتغير مركزه في سلم دوري زين السعودي عندما يستضيف نجران مساء اليوم ضمن الجولة التاسعة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

ويدخل النصر اللقاء بثماني نقاط في الترتيب السابع بعد جملة من التعثرات التي تعرض لها النصر، وينتظر أن يميل الأرجنتيني جوستافوا كوستاس مدرب النصر لتكثيف الجانب الهجومي والضغط على مرمى نجران، في ظل فارق الإمكانات بين عناصر الفريقين.

وكانت التدريبات في الأيام الماضية ارتكزت على جوانب تكتيكية عدة وتطبيق جمل فنية، إلى جانب منح عدد من اللاعبين فرصة للتسديد من خارج المرمى؛ تحسبا للجوء نجران لإقفال المناطق الخلفية والاعتماد على الهجوم المرتد؛ مما جعل جوستافوا يفكر في حلول تكون مناسبة لفك التكتلات الدفاعية.

في المقابل، يأتي الفوز الكبير الذي حققه نجران في الجولة الماضية أمام التعاون برباعية دافعا للاعبين نجران من أجل البحث عن نتيجة إيجابية أمام النصر، وينتظر أن يعتمد المقدوني جوكيكا هادجفسكي مدرب الفريق على التحفظ في المناطق الخلفية قبل شن الهجوم المرتد، وهو الأمر الذي دائما ما يقوم به الفريق النجراني في ظل تألق الثنائي السوري جهاد حسين والمقدوني زوران بالدوقاليف، اللذين كان لهما دور بارز في نتيجة فريقهما أمام التعاون.

وفي المدينة المنورة، يعود الهلال إلى المنافسة على الصدارة من جديد عندما يحل اليوم ضيفا ثقيلا على الأنصار متذيل الترتيب؛ آملا تعثر المتصدر الشباب ووصيفه الاتفاق.

يدخل الهلال المباراة برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في ست مباريات، وخسارة وحيدة من أمام المتصدر الشباب، وفي المرتبة الثالثة من سلم الترتيب، ويتطلع إلى تحقيق الفوز السابع ومحاولة اللحاق بالمتصدر الشباب ووصيفه الاتفاق، وهو بلا شك قادر على ذلك إذا أظهر لاعبوه الصورة الحقيقية للفريق، خصوصا مع وجود الفارق الفني الكبير بين الفريقين، وذلك على الصعيد الفردي أو الجماعي، في المقابل يحتل الأنصار القاع في سلم الترتيب، حيث خسر جميع مبارياته السبع الماضية، ويسعى جاهدا لتصحيح المسار عن طريق حامل اللقب الهلال، وهذا أمر في غاية الصعوبة ويحتاج إلى عمل كبير وجهد مضاعف، ويأمل الأنصار أن يحدث التعاقد مع المدرب التونسي جلال القادري صدمة نفسية تساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية.


عماد الحوسني
وفي الأحساء، يستضيف هجر (8 نقاط) صاحب المركز التاسع نظيره الأهلي (14 نقطة) المركز الرابع على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء.

يدخل الفريقان بعد أن استعدا من خلال التمارين اليومية، حيث يطمحان للفوز بنقاط المباراة.

ويطمح هجر إلي تغيير الصورة التي ظهر بها الفريق في مباراته الماضية أمام الفتح والتي خسرها بنتيجة قاسيه، بينما الأهلي يريد أن يرتقي في سلم ترتيب الدوري من خلال هذه المباراة وكسب نقاطها، خاصة بعد تعادله في مباراته ألماضيه أمام الاتفاق.




كاريكاتير السليم

 

توقيع الصقر 02  

 



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

الصقر 02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس