منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-11-2011, 07:56 AM   #246

طالب متفائل

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية طالب متفائل

التخصص: لغات أوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~|| الدورة التـآهيلية لطـلآب الإنتســآب عـآم 1432-1433/2012 الفصل الأول||~ ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرال عسيري مشاهدة المشاركة
بالنسبة لماده النصوص النفسية psy 312
مثل ما ذكرت بالتقرير السابق ولم تتضح الامور لحد الان وسوف اوافيكم بالخبر الاكيد يوم الاحد القادم

طالب متفائل شكرا لسرعة تجاوبك والله لايحرمك الاجر سؤالي اتمنى تتأكد وتوضح لي بالمره القادمه طريقة الاسئله كيف هل كما ذكرت موضوعيه وهل هذا كلام الدكتور لكم واين الملخص واتمنى تسرع علينا بالكلام الاكيد قبل ماينتهي الحذف والاضافه

سؤال صعب 5 في واحد ههههههههههههههههههههههههه
الله يوفقك وييسر امرك بانتظارك
العفووو يالغالي ،،، متأكد اني رديت بسرعه هذا ونا يوم ارد كنت خايف منك عشان التأخير (: لكن العتب على النظر ونا اخوك ):
شوف يالغالي الأسئله وطريقتها بالضبط مثل ما قلتها عن دكتور المادة لا يوجد بها كتابة اطلاقاً ،، وطريقتها صح وخطاء واختر الاجابة الصحيحة ،، هذا بالنسبة لاستفسارك الاول

اما الاستفسار الثاني بخصوص الملخص يوجد في هذا الرابط نزله المبدع الاخ مشرف قسم علم النفس goood man وانصح بهاذا الملخص واشوفه مهم جداً ،، علما ان الدكتور لدية مذكره حديثه وفيها جميع المسطلحات وطلبته هذا الملخص ورفض وقال ان طلاب التعليم عن بعد هم عاملينها بفلوس وقال استأذنو منهم او خذوها منهم !!! للاسف لم اجدها

الملخص والاسئله تجدها بهذا الرابط الرد رقم 5 للاخ قود مان
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=427425

بالنسبة لي فقد نزلت جميع النصوص ماعدا النصوص التاريخية لاني سبق ان اخذتها ، وسوف اوافيكم بالتفاصيل الاسبوع القادم قبل نهاية الحذف والاضافه

اخي ميرال اذا عندك 20 سؤال اتفضل فلم ادخل هذا الصرح الا لهذا السبب
ياكثر اسئلتك ياميرال هههههههههه دوعابه انا تحت امرك وللجميع في اي وقت

تحياتي لك
طالب متفائل

توقيع طالب متفائل  

التعديل الأخير تم بواسطة طالب متفائل ; 23-11-2011 الساعة 08:00 AM. سبب التعديل: اضافه الرابط
طالب متفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس