منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-11-2011, 11:34 PM   #94

FeeSoo

جامعي

التخصص: Industrial Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: نتائج الفيزياء الدوري الاول 202..نزلت هنا

دكتور علي كل عام و انت بخير بمناسبة السنة الهجرية الجديده اللهم اجعلها سنة نجاح و تفوق و اجتهاد على الجميع

اقدر لك تجاوبك مع الطلاب و لعلي أنبهك بنقطه ربما انك غفلت عنها وهي الطالب كلا منا له ظروفه و (ما خفي كان اعظم )البعض منا قد ترك اهله و أقاربه من شتى انحاءالمملكة -حفظها الله- من شمالها الى جنوبها و لكن يا ترى لماذا يتركون أهليهم و اقارب مده تطول الأربعة اشهرالسبب معروف و هو لتحصيل المستوى التعليمي الممتاز و يتكبدون عناء الغربه و مشقتها لتحقيق افضل المعدلات و لكن لا تنسى ان هناك مواد هندسية بالغة الصعوبه و الترم الدراسي لا تكون في مادة الفيزياء فقط بل تكون فيه 3 او 4 مواد هندسية (دسمه) أنا لا اتعارض معك في مبدأك و احترم وجهة نظرك بشدة و لكن (الرفق ما كان في شيء الا زانه) ارجو منك ان ترفق بحالنا و انت شخص ذو خلق و قلب واسعين و نحن نحترمك و نقدرك و انت تعلم أننا محتاجون الى كل درجة لتحقيق معدل مرتفع و مادة الفيزياء ب4ساعات يعني تأثر في المعدل بشكل كبيييييييييييييير و من المشكلة التي واجهتني أنا و مجموعه كبيرة من الطلاب هي ان اختبار الرياضيات كان الفارق بينه و بين الفيزياء اقل من 24 ساعه و هذه المشكله أيضاً تتكرر الان في الاختبار القادم أيضاً و انت تعلم ان المادتين جدا دسمه أنا اعلم ان تحدد مواعيد الاختبارات ليس بيدك و لكن الحل بيدك ان تضع لنا أسئلة تكون منصفه للجميع و ان الوقت بين المادتين جدا قصييييييير و تقدر حالنا و غربتنا في تحصيل اعلى المستويات و الله العظيم البعض منا و اكثرنا واجه صعوبات نفسيه بعد الاختبار الاول و أنا واحد منهم و للأسف التأثير انعكس سلبا في باقي الموادو اسف على الاطاله و سامحني اذا لم يعجبك كلامي ^_^ و أنا في انتظار ردك

FeeSoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس