منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-11-2011, 12:41 AM   #495

فرأأولة

جامعي

الصورة الرمزية فرأأولة

التخصص: بكالريوس علوم
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: فتح باب التقديم للابتعاث - المرحلة السابعة -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة my days will come مشاهدة المشاركة
اهلا ياحلوووووة ^_^
المعهد انت ما رديتي على الروابط او اللي انت اخترتيها ؟؟؟؟

* لا حبي سألت و كل شوي اأغير و اكتشف بلاوي لحد بالنهآيه استقريت ع معهد ي رررب انه كويس ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا سالت اكثر من شخص عنده خبره قال التجاري افضل كبداية لتعليم الاساسيات وعشان يكون اساسك قووووي ويعلمك محادثة باقل من 3 شهور .... وبعدين روحي اكاديمي تابع للجامعة اللي تبي ... وكمان قالوا المعاهد التجارية تقريبا بنفس المستوى

* اآأممممم مثلك قالولي الاكاديمي افضل ع تتعودين ع التقاارير و البحوث و مدري شو بس طلع الاكااديمي اللي ابيه صعععب القبول فيه و اخترت التجآري بعد لان الاكآديمي اغلبه عرب و انا ابي اللغه تكون نآيس يعني ابيهم قلليل نسبيآ ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

(انا ما اعرف الوزارة تقبل قبول اقل شيء كم شهر 6 او 3 )

* >> ؟؟؟ مآأفهمممممممتهآ هالجمله ٌ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكثييير نصحوني بمعهد ilsc ومعهد كنج جورج ...

* ع فكرة المعهد اللي اخترته ٌ هو ٌ ( ilsc ) وسممعت عنه و بكتتتبلك شو قرـأت و ليه تشجعت عليه ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للمدينة ان شاء اقتنع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان اهلي يبوا مونتريال لان فيها قرايب لبابا ...
انا طبعا مع اخوي. لان بابا قال لو حيروح معاي يوصلني ويطمن ويرجع السعودية... انت مع مييين ؟؟؟؟؟

* ان شأإء الله تقتنعي ٌ ههههههههه وأسأإسا هياا الخيأر الافضل للحين اناا مثلك مع اخوياا متخرج من ثانوي و بيكمل لغه و بكاالريوس ان شأء الله و بااباا يجي يدووب اول اسبوعععين ع يططمن بس الله يعععين ٌ > شكل اأوضـــــآعنآ مثل بعععض َ تقريبأ ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السكن لا ... لسى خوووووف و قلق وتوتر
بالنسبة للسكن ياريت .... حتى انا اطمأن اقلها لان ماما شايلة هم السكن

* حتى أنأ ماماا خلاص قررت تقولي كويسسس و نفس ظروفك ي رررب تجتمعواا و تكونو سوا ههههههه فأن شااء الله ي ررب الله يسهل علينآ كلنآ ي ررررب بس بسألك ي حححلوة انتي ٌ من وين جبتي قبول اللغه اقصد بتخليه من مكتتتب قبول و لا انتي اللي جبتيه لان مكتب القبول قالي نسااعدك حتى بالسككن ٌ و كل شئ هنآك تحتااجيه ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في الملتقى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة باشيل لووووحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مضيعة احد هههههههه
ارسل لك على الخاص ان شاء الله قبل النلتقى علااااااااامات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

* ههههههههههههه ممكن الخآص ماايدعم لاني حااولت ارسلك شئ بس مااضبط معآيآ بس جد ي ليييت نتوااصل ُ ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع فرأأولة  

حسبنأإ الله ً سيوؤتينأإ من فضضضضضضضله ًوانأإ الى ً ربنأإ رأإغبوووووون ً ~ ي ً رب ً سأإعدني ً ووٌفق الجممًممممٍممميـ ع ً ~
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة فرأأولة ; 28-11-2011 الساعة 12:44 AM.
فرأأولة غير متواجد حالياً