منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-11-2011, 04:35 PM   #29

O-DODY-O

جامعي

الصورة الرمزية O-DODY-O

التخصص: علوم اداريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: وساطة العم او الخال لإقناع الفتاة للزواج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانع مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا
بالاخت اوودي

لماذا معقد،
ايهم احسن لدى الفتاة، تدرس وهي مشغولة البال بالزواج، أم تتزوج وتريح تفكيرها من هذه الناحية ويكون هناك استعداد افضل وعطاء اكثر للدراسة؟!!
بالعكس لما تتزوج راح تشيل هم اكثر من اول (تفكر كيف راح تقدر تذاكر وتطبخ وتنظف وما حيكون عندها وقت وماشاءالله الريجال ما يقصرون لو شي واحد ما سوتو يعصب وما يطالع في الاشياء اللي سوتها بس يشوف اللي ما سوتو)
اعتقد ان هذا يرجع الى رغبة الفتاة او الشاب إن كان هناك رغبة ملحة للزواج، فيصبح التقديم الزواج اولا. والدراسة ممكن أكمالها بعد الزواج.
صح كلامك

تحياتي اليك
انا ما وضحت شي في الرد الاول بس دحين بوضح كل شي

انتو الريجال تشوفو الموضوع ايزي مره لكن لو تفكرو شويه راح تعرفو انو صعب شويه

يعني اول شي متى راح ترجع من الجامعه الساعه 2 او 3 او حتى 4 وتتغدا وتنام لما 6 او 7 المغرب < وعاد ما يصدق يشوفها نايمه انتي ما عندك غير النوم قومي شوفي ومعرف ايه

وبعدين تصحا تذاكر وتتعشا وترجع تنام وعلى ذا الموال

متى راح تلحق تسوي غدا؟؟؟ <اذا امك مستعده تطبخ كل يوم وترسلكم الاكل شي كويس مره <بس مافي عمات كذا الا قليل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وكمان البيت ما راح تقدر تنظفو كل يوم حيقعد مخمج لما يوم الخميس

وهاذا اذا عندها عيال ما حتقدر تطالع في خلقتهم ومين راح يمسكهم؟؟ والشغالات مصايب

وبعدين يجي رجالها ويقعد حضرتو بس صياح ورجه انتي ما تسوي شي وانتي وانتي اللي فيكي وفيكي وعيالك هذولا ومعرف ايه

مررررره الوضع سيء اقوى شي

ومو كل الريجال يخلو حريمهم يكملو دراسه

بنات كثير اعرفهم اتزوجو وريجالهم خلوهم بس يادوب ترم وخلاص ما تكملي دراسه <والله مره مع نفسو

وغير كذا البنات اليوم سار تفكيرهم بس اتخرج اكمل دراستي اتوظف وبعدين لما اشوف نفسي اقدر اعتمد على نفسي وما احتاج احد وقتها تفكر تتزوج

واحس نفسي مره كثرت كلام

تقبل مروري

توقيع O-DODY-O  

O-DODY-O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس