منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-12-2011, 03:11 PM   #29

سأهزم المستحيل!

الحمدلله دائماً و أبداً

الصورة الرمزية سأهزم المستحيل!

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوي :)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: وؤ مـآتتَ.,الأمنيــــآت؛,*قبل '..,\\ أن \\..تتحقق;('

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولو الشهري مشاهدة المشاركة
ۄڵڵہ ڜکڵ ٳڵٳۄڵٳډ مٳڦڝڒۄ عطۄک عیڹ مڗٻۄطة ڡی مۄڞۄع ٳمښ ۄحډة ٺٺذمر مڹ ٳڵڄٳمعة ۄمحطمة ڦٳڵۄڵهـآ ٳڹتظري !
~> حتڄیک ساهزم ٳڵمښٺحیڵ ۄٺـرڡع مڹ معڹۄیٳتک

هههههههه,,أعوذبالله منهم بس انا مو متحطمه الحمدلله نفسيتي تمااام
حبيبتي ذا ڦرٳرک ۄٳنتی حرہ ۄترٳڹی فكرت نفس ٺڡکیڒک ڂصۄصٳ ٻعډ ډڒڄٳٺ ٳڵډۄڒیالثاني ڵکڹ یۄم فكرت ڡیہٳ ڦڵٺ ڵۄڄٻٺ ڡی ٳڵڂطة َ ( ٻ ) فوق 4
احاول اعوض فيَ خطة ( أ ) لان معي بنات سحبو العام وجابوالعيد في خطة بْ
وبعدين حبيبتي انتي ماتدرين فين الخيروترا كلمة دكتورة ليست حكر لبنات الطب اي وحدة تتخصص وتجيب الماستر والدكتوراه اسمہا دكتورةَ
وترى ماتدرين الخيرفين ولله اعرف بنت في الطب تجي كل يوم تبكي في حضن امهازي الطفل لاهي قادرة تتراجع ولاهي قادرة تكمل من صعوبتها لمدة 7سنوات وفي النهاية طبيبة عامة في طواري مستشفى حكومي ..لا شلت الطب من رآسي لكن كليه العلوم الطبيه تخصصاتها مررره حلووة
ما احد داري عنها وطبعا لاتنسين مشروع عانس علشان مجتمعنا (ههههه لاماعليك موافقته في جيبي )طبعا الشاب يفكرالف مره قبل
مايرتبط بوحدة تعمل في مجال مختلط طبعا انا من احلامي الطب لكن الكلام اللي فوق هذا كله كلام امي وبديت افكر مومعقول امي اكبرمني ومتعلمة
وعندها خبرة في الحياة
وكلامها غلط وتقولي كمان يابنتي تقدرين تتخصصين اي تخصص علمُي وتاخذين بعثه وتصيرين دكتورة افضل من كلية العلوم الطبية التطبيقية مهما
درستي تخصص اسمك ممرضة تقولون كلامها
غلط يمكن بس هذا كلام مجتمعنا اللي في نفس الوقت
حارقين انفسنا عشان ندخل طب عشان واجهة اجتماعية برضه فيه نقطة نسيت أضيفها
ترآ الجامعة ماشاء الله يتفنون كل سنة لتعقيدالطلاب يمكن السنة الجاية تكون اون لاين ونجيب العيد #! عموما هذااللي عندي وانتي استخيري والله يكتب لك الخير وين مايكون ويكتب لي وكل بنات الجامعة وتسلمين

لا بإذن الله مايكون اون لاين مع اني موفاهمه ايش تقصديننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس أني أرجع حاليآآ لآيمكن,,حتى لوو تركتهاللأبد(الله لايقووله)

سأهزم المستحيل! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس