منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-12-2011, 04:19 AM   #15

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اسئلة الاختبارات النهائية للفصل الاول 2012- (طالبــــــــات)

مادة مقدمة في الترجمة lane 350

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاطمه الزهراء مشاهدة المشاركة
سلام :(

الماده الي اليوم اختبرتها الترجمه lane 350 مع مس منال حسن

الماده كتابها بس يعطي المبادئ بس ما يساعد كثير و حضرت المحاضرات بس بعضها كان مو مسجل عدل المهم ما اطول و اغثكم ركزوا على التدريب قبل الاختبار و ييبو دكشنريات عدله وياكم مو صغيره و مختصره ؟؟؟ مثل لي انا !!!

الاختبار مثل ما قالوا الخوات الله يحفظهم متكون من قطعتين الاول انجليزي نترجم عربي و الثانيه العكس عاد اختكم طاحت بنموذج ب ااااااه احس خبصت وايد بس الله ييسرها

الموضوع الانجليزي جان Palastenian faction Hamas & Fatah agree unity pact
اتوقع مو متاكده اذا صح او غلط بس سامحوني اذا غلط

الموضع العربي جان ( فابز - خادم الحرمين الشريفين الاكثر اثر و نفوذ بالعالم )

هم بعد مو متاكده لاني اصا ما خلصت الا على اخر لحظه بس تدرون التكرار في التدريب وايد يفيد انا كنت مركزه على اشياء ثانيه .. الله يستر من عواقبها و ييسرها ااااامين :)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARO0O مشاهدة المشاركة
الترجمه مع مس منال

نموذجي كان a

وهذا اللي جانا بالاختبار

«فوربس»: خادم الحرمين من أوائل الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في العالم

اختارت مجلة «فوربس» الأميركية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من أوائل الشخصيات الأكثر تأثيراً ونفوذاً في العالم، وضمت القائمه كلا من الرئيس الصيني والرئيس الأميركي باراك أوباما في المرتبة الثانية بعد أن تصدرها في العام 2009. وفي معرض تعريف «فوربس» بخادم الحرمين باعتباره ثالث أقوى شخصية في العالم، وقالت المجلة إن الملك عبدالله بن عبدالعزيز الذي توجد في بلاده أكثر الأماكن تقديساً لدى المسلمين وتملك وأشارت المجلة إلى أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز أحدث إصلاحات كبيرة في المملكة، وحافظ على علاقات جيدة في الداخل والخارج.

Palestinian factions Hamas and Fatah agree unity pact

The leaders of Fatah and Hamas, the main Palestinian factions, have signed a deal in Egypt's capital Cairo aimed at ending their four-year rift.
Palestinian Authority president and Fatah party leader Mahmoud Abbas said Palestinians had decided to "turn the black page of division for ever".
Mr Abbas and Hamas's Khaled Meshaal had not met since the expulsion of Fatah from Gaza in 2007.
That expulsion followed a surprise Hamas election victory a year earlier..
The agreement paves the way for a joint interim government ahead of national elections next year.

بالتوفيق والله يكتب لي ولكم الخير

سرو ...

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 08-01-2012 الساعة 10:17 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً