منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-01-2012, 01:02 PM   #4

المشتاقه لخالقها

اللهم عجل بنصرهم يآرب

الصورة الرمزية المشتاقه لخالقها

التخصص: درسات إسلاميه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: معضلتي مع البنات و الدراسة..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lelou مشاهدة المشاركة

أنا شخصيًا – و أعوذ بالله من كلمة أنا - من النوع إللي أركز في المحاضرة مع الدكتورة و من النوع إللي أعتمد 70 في المية في مذاكرتي و حلي على اللي آخذه في المحاضرة..

زيك بالتمام 100% اعتمد على شرح الأستاذة 70% وبصراحة دايم احب اجلس بعيد عن الناس اللي اعرفهم اللي بس تحب تهرج وتضحك وتستهتر فالمحاضرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا ما أمانع لما الواحدة تكون ماهي فاهمة و تسالني،، غابت لظروف و تسألني،، لكن يستهتروا و ما يهتموا معتمدين أنه في واحدة يسألوها؟!
سحب على المحاضرات من غير سبب وجيه و هما في الجامعة،، غيابات،، هروب من المحاضرات كمان و ضحك عالدكاترة..

طيب تبغي تسوي كدا اتحملي نتائج أفعالك إنتي كان بإمكانك إنك توفري على نفسك دا كله<< رأيي الشخصي في الناس دي ..

اكيييييد تتحمل نتيجة اللي تسوويه بنااااات مستهترات بجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فكيف ممكن أتعامل مع الناس هذي و أخلص منها؟!
مشكلتي أني ما أحب أدي أحد على وجهه،، و ما أحب أكون وقحة حتى لو كان إللي قدامي وقح..
فأيش الحل؟!

الحل إنك ماتعطينهم وجة ابد وتكوووون شخصيتك قوووية ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مثال: الباب اللي يجيك منو الريح سدو واستريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا سئلتك عن شئ قوليلها مدررررررررري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مدام إنك ماتحبن تعطينها على وجهها هيا بتفهمها زيييين

الله يووووووفقك خيتو

وبالله التوفيقنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كلما عظمت اخلاقك كانت اكبر دليل على ازدياد الايمان فى قلبك

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لــــن تـــســـعـــد هــــذه الــــروح إلا بـــذكـــر خـــالــقـــهـــآ

كـــــم أشـــــتــــــاق إلـــيـــــك يـــــآآآ خــــــالـــــــقــــــي.....

المشتاقه لخالقها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس