منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2012, 07:11 PM   #5

روح سرو

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
Talking رد: ارائكم في استاذاتكم خطه أ و ب السليمااانية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره الشهري مشاهدة المشاركة
]بنسبه لي انا خطه <ب)
مهارات التفكير.. مع استاذة اميرة النمر قمه في الررررررررررررروعه هي تدرس اتصال وتفكير بس في التفكير رووووعه حتى المحاضره ممتعه بمعنى الكلمه معاها بس انصحكم في الاتصال لاتروحو لها لانها مادتها الاساسيه ومتشددة فيها خصوصا في الماده تكاليف باختصار خدوها تفكير بسسسسسسس
ناجي عند العسل الاتصال نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمع استاذه رغداء قطبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قمه في الروووووعه بجد اخلاق والتكاليف تراعي فيها بصوووره مي طبيعيه خصوصا في تكليف انك تشرحي تعطيك الدرجه الكامله فيه بس الي تجي عندها امها داعيتلها يابختها بجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ناجي عند القرف الاحصااااء تحذيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ابعدوووووووو كيلووووات وامتااااااار عن استاذه نررررررررررررررررررررررررررررررررررمين فهمي الي تبغا تنجح تبعد عن نرمين انا حذرتكم وسويت الي علي وانتو وكيفكم
[/quote]

ههههههههههههههههههههههههههههه
من جد كفيتي ووفيتي
انا نفس استاذات الاخت سارره
ومااقدر ازيد على الي قالته كله صح بس من جد ياسوسو حلو التحذيييييييييييييييييييييير
خخخخخخخخخخخخخخخخ

وعلى فكره انا سارة الزهراني ياسوسو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة روح سرو ; 10-01-2012 الساعة 07:14 PM.
روح سرو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس