الموضوع: لخبطة العيتاني
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 01:37 PM   #41

ابو ديم

خريج ولله الحمد

الصورة الرمزية ابو ديم

التخصص: العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لخبطة العيتاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حسام مشاهدة المشاركة
والله انك صادق انا اخذت مادتين عند كاسر وجبت فيهم فوق 90 مع انو اسلوبه في الكلام جاف لكن يعطيك حقك اما بالنسبه للعيتاني انا اقولك وش سالفته كل اللي يمدحونه طلاب مستواهم جيد واقل ولا يكونو من الطلاب اللي ما يذاكرو وينجحو مع هؤلاء الدكاتره فالدكتور اللي يعطي درجات من راسه يكون دكتور ذو اخلاق عاليه بالنسبه للي ما يذاكر او غير مجتهد ويكون متوقع انو راسب اما بالنسبه للطلاب اللي حريصين على درجاتهم ومعدلاتهم فهو يخسف بهم لانه بيكونو عنده جميعهم بمستوى واحد وما يفرق مابين المذاكر والغير مذاكر

هذا كلامي وتحليلي للموضوع !!! تبي النجاح وبس خلك مع هالدكاتره تبي تجتهد وبمجهودك تأخذ درجات ابعد عنهم

طيب انا وش ذنبي لمّا اكون طالب مجتهد وأسعى للحصول على معدل عالي يرضي طموحي وافخر فيه انا واللي يحبوني !! وبالأخير يجيني واحد يعطيني درجة النجاح وكأن هذا اقصى طموح طالب الانتساب !!!

دخلنا انتساب مو يعني اننا سيئين !! ولا يعني اننا نبغى ناخذ شهادة والسلام !! ولايعني اننا نبحث عن السهوله في الحصول على الشهاده !!

احنا ناس عندنا ظروف منعتنا اننا نكمل تعليمنا انتظام !!!
عندنا وظائف متمسكين فيها لاخر نفس !!
عندنا أسر ينتظرون مننا الكثيييييييييييير !!!

قد نكون او متأكد انه فيه منّا ناس افضل بمراحل من طلاب الانتظام بتفوقه واهتمامه !!

لكن للأسف نظرة الدكاترة القاصره اللي تحط الناس ( طلاب الانتساب ) بقالب واحد وبوعاء واحد انهم كلهم يبغون شهادات عشان وظائفهم وبأي معدل !!!

ياأخي أنا ماراح تنفعني شهادتي بوظيفتي ولا لها اي علاقة لا من قريب ولامن بعيد ، لكن طموحي ماله حد !! ودخلت الجامعه برغبتي وعشان نفسي!!

كل اللي ابغاه انك تعطيني حقي وبس !! ماابي منك زياده ، اقصد حقي من وضوح الاسئلة !! ومن تصحيح الاختبار !! ومن احترام الطلاب في القاعات !!واحترام وقتهم !! وابعاد النظرة الدونية اللي يتمتع فيها كثير من دكاترة ومراقبين الجامعه لطلاب الانتساب (كأننا عيال البطه السوداء )!!

اخوكم المغبون / أبو ديــم

توقيع ابو ديم  

تستعمل الابتسامة عادةً للتعبير عن المتعة، أو السعادة، أو التعجب، ولكن يمكن أن تكون تعبير لا إرادي عن القلق وفي هذه الحالة تسمى تكشيرة.

ابو ديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس