الموضوع: لخبطة العيتاني
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 02:22 PM   #44

ابو ديم

خريج ولله الحمد

الصورة الرمزية ابو ديم

التخصص: العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لخبطة العيتاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ااالسكب مشاهدة المشاركة
ياخوان والله الاسئله كان فيها لف كثير والسؤال اذا قريته من اول مره تجد له اجابه واذا دققت وقريته مره ثانيه له اجابه مختلفه تماما المشكله اننا دخلنا الاختبار والهاله الاعلاميه اللي من الطلاب للدكتور اثرت على الاغلبيه وكان مردودها في الاختبار سلبي جدا ......لكن ياخوان اللي كان مستعد ومذاكر الماده وفهم المكر واللف والدوران اللي في الاسئله بيجيب الدرجه اللي يتوقعها هذا مجرد راي والاختلاف لا يفسد للود قضيه

ياحبيبي احنا مااختلفنا انه الأسئلة فيها لف ومكر !!!

بس اختلافنا او نقطتي انا ، ليه كل هالمكر واللف !! انت جالس تختبرني اي كيو ( اختبار ذكاء ) والا مادة اسمها ادارة الاعمال الدولية !!!

من حقك تحط اسئلة مابين السطور ومن حقك تحط من الكتاب اللي انت محدده لكن مو من حقك تخطئ بالسؤال او تخطئ بالاختيارات الصحيحه وانا اتحمل النتيجه !!!

ولا من حقك تحط لي سؤال اجابته تحتمل خيارين او معنيين وتبغاني ادخل مخك وافهم انت وش تقصد من السؤال !!!

ولامن حقك تعتبرني طالب مذاكر اي كلام وابي انجح وتعطيني درجه اي كلام !!!

عزيزي / رأيك احترمه ، لكن طريقة الاختبار والدوران اللي فيه مثل ماسميته ابداً مااحترمه !!

توقيع ابو ديم  

تستعمل الابتسامة عادةً للتعبير عن المتعة، أو السعادة، أو التعجب، ولكن يمكن أن تكون تعبير لا إرادي عن القلق وفي هذه الحالة تسمى تكشيرة.

ابو ديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس