منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2012, 11:29 PM   #13

Do0na

جامعي

التخصص: اقتـــصـاد أعمــال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: استشارتكم في المواد جزآكم الله خير ..

ياعسل شوفي انا بقولك بختصار الي انا حاستة مناسب بما اني مريت بالمواد كلها

* مباديء اقتصاد جزئي .. دكتورة كوثر شغراب وبس اخلاق حقانية وتاسسك صح خصوصا انو الاقتصاد كلو يعتمد على جزئي وكلي يعني لازم تشدي حيلك فيها وكمان لانو تحليل اقتصاد جزئي ماينزل الا معاها فحلو لمن يكون كلو مع نفس الدكتورة وانتي متعودة ع اسلوبها , طريقة الشرح للدكتورة واضحة جدا تحب تملي المحاضرات وانتي تكتبي معاها الاسئلة واضحة صح وخطا اختياري ورسم

* محاسبة .. دكتورة ريم صقر برضو انسانة حقانية تعيد الشرح مليووون مرا لو تبغي , جايا تشرح وبتشرح من دون ماتتافف حتى تروحين المكتب وتشرح ولاعندها اي مشكلة , الاسئلة كانت موحدة وتضمني معاها انو تتاسسي صح خصوصا اذا كان 101 مع دكتورة مو تمام ومافهمتي معاها واسهل من 101 بكثثثثير سحر مهران اتوقع تدي بس خذي مع ريم نصيحة

* نقود وبنوك ... مع دكتورة حاجة اخلاق تساعد امانة شرح مو قد كذا بس احسن من غيرها بكثير

* لغة عربية .. الماادة جدا سهلة اخذتها مع دكتورة عتيبية ناسية اسمها الله يسعدها وين ماكانت يعني اقدر اقلك اضمني a+ في ذي المادة بالراحة جدا سهلة

اما المواد الي باقيتلك إن شاء الله :

* ثقافة اسلامية ... اسئلة موحده ناسية مع مين اخذتها بس احس مايفرق لانو راح تذاكري من الكتاب لحالك لانو الشعب تكون اكثر من 100 طالبة والدكتورة تشرح لنفسها

* تحليل اقتصاد جزئي ... تكررررار لي اقتصاد جزئي واذا قررتي تاخذية مع كوثر فقدر اقولك لاتخافي راح تنبسطي كثير في المادة وتجيبي درجة عالية وتحسين انو مافي شي جديد عن مبادئ جزئي ولاترمي المحاضرات لانو راح تستفيدي منها

* مالية عامة .. زي ماقال الاخ نزليها مع دكتور خالد تجيبي درجة والمادة اغلبها نظري وكم مسالة ينعدو ع الاصابع الشرح كويس الاسئلة كانت صح وخطا وفي النهائي جابها نفسها الصح والخطا بس ع شكل اختياري

* مادة حره ... صحة نفسية رمزها HED 424 حلوة المادة وسهلة لحد يقولك صعبة خذيها مع دكتورة اقبال

* تحليل احصائي ... دكتورة سناء اخذتو معاها شرحها ماشاء الله اقدر اقول ممتاز حقانية واخلاق تحب الطالبة المهتمة اسئلتها كانت مسائل بكون المادة رياضية

بس بخصوص جدولك الترتيب الي اديتك هوا حلو بس 4 مواد مممرا قليل لو كل ترم 5 يكون حلو يعني العربي ماراح ياخذ منك مجهود كثير فلو تحطي مادة نظرية كمان يكون احسن

تخصص اعمال ايوا مفتوح انا متخصصتو

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=108580
الرابط هذا بيتكلم عن التخصص بشكل عام
التخصص له وظائف مطلوبة في كل مكان وحلو وجديد وتغيير من الروتين الي في الجامعة خصوصا انو اغلب تخصصات الكلية زي ا دارة اعمال ومحاسبة وادارة عامة كلها فيها ناس كثير وناس متخرجين ومالهم وظائف
وفي الاخير الارزاق بيد الله وربي يفتحها ان شاء الله علينا كلنا بس احنا نسوي الي علينا

وبالتوفيق ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Do0na غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس