منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2012, 08:16 AM   #105

اموت واحيا فيها

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: ابي اتزوج الثانيه ومتردد

صباحكم ومساكم خير وحب وطاعة رحمان
اولا /انا اشكر جميع من رد ومر على موضوعي والله كل كلامكم على عيني وعلى راسي واحس كلامكم يطلع من صميم القلب .
الشئ الثاني /كنت متحفظ على الشئ هذا ولكن بنات حواء جاء بخاطرهم من الموضوع انا ولا تدرون اسف ماراح اقول اسمحولي .
الشئ الثالث/انا رغبتي في وحده جمال من حقي بس اكيد وشئ مسلم به لابد ان يكون فيها الدين والاخلاق انا لايهمني منصبهم ولا وجاهتهم لابل لو اجتمعت فخير على خير
الشئ الرابع /
لو عزمت والله يكتب اللي فيه خير على الزواج راح يكون التالي
ستر عرض من اعراض المسلمين .
-زياده في المال والولد باذن الله.
-ساهمت في حل مشكلة العنوسه او المطلقات او ...الى اخره.
تكوين علاقات اجتماعيه جديدهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وغيرها من الامور
وقبل الاخير /
انا اعتذر اشد الاعتذار لبنات حواء على الموضوع عارف موضوع ثقيل عليكم بس هذا منتدى ومتنفس والواحد يحس انه بين اهله وناس متعلمين ويثق فيهم.
اخيرا /
اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يستر بنات المسلمين بنات المملكه العربيه خاصه خاصه وبنات المسلمين عامة ويرزقهم الزوج التقي النقي ويسعدهم ويحفظهم بالحجاب والعفاف وان يرد كيد كل ليبرالي وعلماني الى حلقه
ويارب اسألك في هذه الساعه ان تفرج هم كل صاحب هم وان تقضي لكل حاجته وان وسألك يارب ان تكتب لي مافييه خير وصلاح وجميع المسلمين ارجوا عدم اغلاق الموضوع باذن الله راح الكل يفيد ويستفيد وانا والله متابع ردودكم وانا معكم وتقبلوا تحياتي .

التعديل الأخير تم بواسطة اموت واحيا فيها ; 17-01-2012 الساعة 08:17 AM. سبب التعديل: يب
اموت واحيا فيها غير متواجد حالياً