منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-01-2012, 12:21 PM   #117

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: ابي اتزوج الثانيه ومتردد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روقي راقي مشاهدة المشاركة
مرآحب

يالحبيب الزواج بالاخرى مربوط بالزوجه الاولى

هل اذا بتتزوج ماعندها مشكلـه لو درت وراضيتها ام من النوع ي انا ي الثانيه وودي ل اهلي

وفي الحاله الثانيه بتخرب بيتك وتشتت عيآلك وانت تقول تستر مسلمه على حساب ستر مسلمه مطلللقه؟!!
لاتقول ماراح يتشتتون لاسمح الله وتزوجت وطلقتها طبيعي بتتزوج المراه وتبي عيالها عندها وانت تبي تتزوج وتبي عند الثانيه واخذ لك هوآش ومحآكم

اوما انك في كلامك اليوم بتستر و و من هالخرطي والاسبآب؟!
تصدق على واحد وزوجه واكسب الاجر
وبقولك اكثر من النسسسل وهل زوجتك الاولى رفضضت؟! ي اخي صآرحها انا ابي عيآل لاترفضيني وتخلين افكر بالزواج عليك وانا احبك ومبي اخسرك ومن هالكلام

واذا انت تبي تفعل ماسنه محمد صلى الله عليه وسلم
ليس اول ما أمر به النبي صلى الله عليه وسلم التعدد
هل قصرت ثيآبك هل اكرمت اللحى وحفيت الشوآرب هل صليت الفجر مع الجمآعه وهل وهل

لكن اخذها نصيحـه حتى وان زوجتك وآفقتك اعرف بتقول مرحبآ بالمشآكل وليه تودي هذي وانا لا وليه تسوي وانا لا وليه عيآلي وعيالها وليه وليه وبينبت نخل براسك

سبحآن الله دآئم الشخص زوجته ليست جميله بل زوجت الجآر او ابن العم آجمل والجآر او ابن العم يقول كذلك زوجتي ليست جميله بل زوجت فلان المقصود به انت اجمممل

اين انت عن الجمآل اول الزواج وقبيل الزواج والا كان جمآل وذهب
بل موجود غيروا من انفسسسكم غيروا من انفسكم غيروا من انفسكم

الزوجه كل شي يروح ويجي بالكلام اللطيف الا الزواج من أخرى ومعاها حق لان الاخرى دائم لاترحم لاترحم لاترحم

اسال الله ان يكتب لزوجتك الخير والا انت ف رجل ان خسرتها لن يجرحك شي كما تنجرح هي

وجهة نظر تعجب اللي تعجب وتزعل الي يزعل
مح ـمد
الله يسعدك على هالكلام
لسه فيه رجال تعرف اش يعني امرأه وتحس بشعورها
أشكرك أخوي

كرزه... غير متواجد حالياً