منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2012, 08:07 AM   #67

سهاام الليل

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ▨ قــــــروب طــــآلـــبــآت ادآرة أعـــمــــآل الــمسـتوى الـسـآبع ومـآفـــوق 20

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gardenia مشاهدة المشاركة
مسآء الخير والإحسآس والطيبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمسآءِ مآيليق إلآ بأحبآبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تسلميلي جودي ياقلبي والله الموضوع منور بصآحبته الحلوه وبكل البنوتآت اللي هنآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله أنا مبدئيآ مخططه أنزل :

تخطيط وتنمية موارد بشريه
إدآره إستراتيجيه
إستثمار
بحوث عمليات
مشاريع صغيره
موارد بشريه إنجلش ..

طبعآ هم نزلولي جدول على كيفهم وأنا موعاجبني لأنه منزلينلي ثقافه 4 ونوع إجتماعي

وأنا مو حابه آخدهم إلا في آخر سمستر مع البحث والتدريب لأنها مواد سهله

وماتحتاج مجهود في المذاكره ..

كمان ماني متشجعه آخذ مواد إختياريه حابه أخلص المواد الأساسيه بالأول عشآن أرتاح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للمواد الحره سمعت إنها بتتعادل ..

يعني ممكن يعادلوها مع المواد اللي درسناها زمان وإنلغت من الخطه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فقولت خلي موضوع الإختياري والحر للترم الجآي بإذن الله أكون على الأقل إرتحت من أغلب

المواد الأساسيه اللي باقيه لـي :)

وطبعآ إلى الآن ماإستقريت على الجدول .. كله رح يعتمد على أسماء الأستاذات !!

لأني جدا خايفه آخذ الإستراتيجيه مع - ساميه ..

ممكن آخدها في حال فتحو شعبه تانيه مع دكتوره غيرها..

كمان لو مثلا في مواد أنا مو مقرره آخدها ونزلت دآ الترم مع أستاذه ممتازه

وقتها رح آخدها عشان لا أضيع على نفسي فرصه يمكن ماتنزل معاها الترم الجاي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني في النهايه كله رح يتضبط بعد نزول أسماء الأستاذات بالسلامه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وإنشآلله بإذن الله حايفتحو الحذف والإضافه بكره السبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يعيننآ على الزحفااااان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي يوفقنا ويكتبلنا الخير اللهم آمين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إنتي كيف طمنيني إيش ناويه تاخدي دآ الترم ؟؟

وبإذن الله نلتقي هنا كلنا بكره وننسق جدآولنا مع بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أشوفكم على خير ياحلوووين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قاردينيا ياعسل من زماااان عنك
الف مبروووك على الترقية انك صرتي مستشااارة والله يزيدك رفعة فوق رفعتك وينفع بعلمك
حابة اقلك بخصوص جدولك مع انك موجهة الكلام لجودي بس السموحة منك ومنها على التطفل
بس مايصلح تحطي كل المواد الصعبة في ترم واحد يعني انتي حاطة انجليش وانتي شفتي معاناتن مع الانجليش
واستثمار ماخذته مع بحوث بالرغم من ان المادتين حلوة بس ماينفع تاخذينهم مع بعض لو انك تقسمينهم على ترمين على اساس تكون فرصتك في رفع المعدل مقسمة على ترمين لكن لو اخذتي كل المواد الصعبة في ترم واحد ولا قدر الله الله يبعد عنك الشر نزل المعدل ايش حتستفيدي في اخر ترم كل اللي حتسويه محاولة في رفع المعدل لكن اذا قسمتيها على ترمين واخذتي في كل ترم مواد سهلة ومواد صعبة بتقدري ان شاء الله ترفعي المعدل
عموما حبيت اعطيكي وجهة نظري المتواضعة وقد تحتمل الصواب او الخطا
والله يوفقك في جميع الاحوال ويرتفع المعدل وتفرحي ياااااارب
موفقة

توقيع سهاام الليل  

سهاام الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس