منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-02-2012, 12:07 PM

sara.. sara.. غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تاريخ..
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
Skaau.com (8) المواد الحره وبكل بساطه ضيفي الي تبغيه ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

ان شاء الله يكون ترم حلو وخفيف ونجيب اعلا الدرجات

انا مستغربه من جامعة الملك عبد العزيز فرع الفيصليه

لما ادخل ناحية الاقسام احس اني بسوق شعبي
وحده تجري والتانيه في الارض تعبي ورقه والثالثه تتفرج على المواد الحره محتاره ايش تختار من كثر ماهم حاطين مواد كثير

ياناااااااس ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء في شي اسمه نت اودوس زي مانضيف مواد التخصص المفروض نضيف المواد الحره والمفروض يكون لنا شعب مخصصه مو سلطه هيا بعدين مواد التخصص يحتاجو ياخذوا الماده بتعمق عكس البنات الي اخذينها ماده حره

وغير كذا المفروض من كل قسم اقل شي 5 مواد ليش الظلم ليش الدراسات ماده وحده والانجليزي ماده وحده انتو شايفين ان عددنا قليل عشان تيجو وتحطو هذي المواد

والله مهزله وعيب في حق الجامعه منظر البنات كل وحده تجري بورقه نهايتها الزباله الله يكرمكم

رحت باخذ ماده حره من الجغرافيا يقفلوا الباب في وجهنا هذا تعامل هذا اسلوب ؟؟ والله كانهم اطفال في تعاملهم يقفلو الباب بالمفتاح وانرزعي انتي برا اسلوب غير حضاري

والانجليزي تدخل الطالبات وحده وحده وتقفل الباب واجلسي استني الفرج يجي طيب نزلوا مواد اكثر و او شعب اكثر رامين مادة الفرنسي على دكتوره وحده طيب طبيعي بالكثير بتاخذ 4 شعب المفروض اقل شي 3 ويكون طول الاسبوع مو سبت واثنين واربعاء بس !!!

الدراسات وما ادراك ما الدراسات قران بس ؟؟ استغفر الله تجبر الوحده تاخذ الماده بس عشان تنجح وخلاص القران الي بتحفضه لنفسها واكيد بنات الدراسات مادخلوا دراسات الا لانهم متاكدين انهم بيطبقوا كل شي عن نفسي انا مااضبط التجويد لاني مادرسته زي بنات الدراسات هل ياترى لو اخذت قران بيحاسبوني اني اخذتها ماده حره ولا زي بنات الدراسات ؟؟

التاريخ عاد ماادري لاني اصلا تاريخ ولو قالوا لي خذي ماده حره من نفس تخصصك بفرح خخخخ على الاقل عارفه نظام الدكاتره

ابغى اعرف فين التطور واحنا لسه على اوراق حذف واضافه هل ياترى بنات السليمانيه زينا ولا احنا بنات البطه السوداء

والله شي يقهر ومؤسف الي بيعملوه لو خلوها كليه زي ماهيا كان احسن واصرف لنا من القرف دا

طفشو الدكاتره والمرشدات ورمونا كلنا عند د امنه باشراحيل الي بتضيف تروح لها يعني لو قلنا من كل قسم 100 طالبه بيكونو خسمة اقسام يعني 500 طالبه واقفين عند الباب يضيفوا ؟؟ والله مايصير وين النظام

غير كذا اشتغلت الواسطات حتى في اضافة المواد ؟؟ تيجي الطالبه وتدخل والباقين واقفين ليش لان فلانه الفلانيه ارسلتها وتطلع وكل معالم البهجه على وجهها وعلامات الاستفاهم على وجهوه الطالبات الباقيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

في النهايه اتمنى ويارب حقق امنيتي مع اني بتخرج قريب ان هذي الاشياء تتصلح ويرجعوا يفكروا اكثر في المواد والمواد الحره والاضافه والحذف بدل ماهم حاطين كل همهم في تجميل الكليه من الخارج ياناااس الداخل اولى

بصراحه انا مصدومه تخيلو باخذ ترم زياده لاني مالقيت مكان في المواد الحره ؟؟ دا يرضي مين لاتقولو روحي وقولي لهم قلت لكل الدكاتره الي اعرفهم محد سوا شي حسبي الله وكفى وان شاء الله اولادهم يلاقو نفس المعامله الي لاقيناها وينقهرو عليهم زي ماقهروا اهالينا

اتمنى الكليه ترجع تعيد حساباتها وتتقدم خطوه للامام بدل التراجع المستمر

امكن صوتي مايوصل لاحد او الكل يشوف الموضوع ماله داعي لكن بجد هذي مشكله والكل كره نفسه منها وهذا الشي عيب في حق جامعة الملك عبد العزيز الي تسعى لتطوير نفسها

اتمنى تشوفوا حل وترى والله في مصلحتكم اقلها تفتكو من وجع الراس دخلنا الاسبوع الثاني واحنا في موال الحذف والاضافه تشوفي الاستاذه جايه الصباح مرتبه اعطيها ساعتين بالكثير وتشوفي شعرها منكوش من البنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتم بودنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة sara.. ; 05-02-2012 الساعة 12:12 PM.