الموضوع: ياصقر العروبة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2009, 12:28 AM   #5

joyful

ولــ بــدو ـــو

الصورة الرمزية joyful

التخصص: SOCIOLGY
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: ياصقر العروبة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdb999 مشاهدة المشاركة
بإختصار الموضوع وانا أتكلم عن الرسووووووووووووووووم

والله أننا نضرب حسابها من ثلاث شهور وأكثر حتى نسددها والله العظيم إنني أستلفها مع مصاريف السكن والسفر وأحرم نفسي مدرسين وأغراض تهمني علشان التكاليف

بعين الرحمة إذا ما منوعها منا هالرسووووووووووووووووم على الاقل يأخذون ربعها ووالله إنها كثيره علينا
صدقت اخوي هدب , وهذا والله اللي صااير معانا كلنا , وأغلب الطلاب من ذوي الدخل المحدود (( المهدود )).. ,والرسوم والله انها اثقلت كاهلهم وكاهل من يعولهم وخاصة اذا لم يكونو موظفين , وذنبهم انهم يبون يكملون تعليمهم , وعزائهم والله (( صبراً جميـــــل ))...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Super Linux مشاهدة المشاركة

إذهب الى مدير الجامعه واشرح له ظروفك وسوف يعفيك من الرسوم

شد حيلك يالغلا

ســـــــــــــلام
اخوي الغااالي Super Linux لــي تعليق بسيطـــ

يعني لاازم نرووح نتبكبكــ ونتشكى عند مدير الجامعه حفظه الله عشان يسامحونا من دفع الرسوم , اخوي اذا انا وانت متيسرة امورنا , غيرنا مو قادر على دفع الرسوم ,ويثقل نفسه ديون , ويحرم اولاده وزوجه من امور رئيسيه في حياتهم .. كل هذا عشان يوفر لدفع الرسوم ......

يمكن مدير الجامعة صدره ضيّق ويقولكـ اذا ما تقدر تدفع الرسوم لاتـــــــدرس..! ويقولك مــد لحافك على قد رجولك وخليك على الثانويه .... وما الومه في كلامه ؛ فهذا النظام يقول كذا

طيب باب وصدر خادم الحرمين الملك عبدالله مفتوح لابنائه وشعبه الكريم ... ونحن لنا الحق في هذه المطالب ؛ بصفتنا ننتمي الى هذه الدوله ؛ ولولا الشعب لما بقيت الدولــ ...

صورة مع التحيه لمن يهمه الامــــــــــــــر..

توقيع joyful  

وهـــذا جدولـــي :
علم الاجتماع الطبي
علم الاجتماع السياسي
علم الاجتماع الجنائي
بحث التخرج
او
التدريب العملي2
سبحـ ـ ـ ـــان اللـ ـ ـ ــه وبحمـــده ..سبحـ ـ ــان اللــــ ـ ـــه العظيــــم ـ

ولــد شيــوخ قبيلــة من قبايـــل حــرب
أحـ،،،ــــن مــوقع دخلــتــه:http://quran.muslim-web.com/new.php

joyful غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس