منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-02-2012, 05:32 PM   #130

ميمي_غامد

الصورة الرمزية ميمي_غامد

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شاركونا بإبداء آرائكم عن المواد التي درسموتها .. اساتذتها .. اسئلتها . ضع تجربتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ازهار الجنه مشاهدة المشاركة
بنات ايش رايكم باستاذه رقيه فتيحي
مرره كوووووويسه من افظل الاستاذاات اللي اخذت معااهم وجبت +a بسهووله انصح اي وحده تاخذ معاها انا اخذت سكان معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

السمستر اللي راح اخذت:
1_تغير اجتماعي مع ايمان الياستجربه سيئه وإن شاء الله مااكررها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا لاتأشير ولا مساعده ولا أي شي والله حااولنا فيها ولا فيه فاايده بس تقول تبغون شرح بشرحلكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة واضطريينا نذااكر الكتاب كلو
الاسئله كانت شوويه صعبه ومن بين السطور اول سؤال صح وخطأ وعليه 36 درجه
ثاني سؤال اختياري وعليه 26 درجه
اخر سؤال مقالي : وكل سؤال عليه 5 درجاات
صرااحه ماانصح اي وحده تااخذ معاهاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

2_ علم اجتماع سيااسي مع هاله صقر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للاماانه كنت متخوفه من المااده من اسمها لكن مع هاله صقر حببتنا في المااده وسهلتها عليينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة حددت لنا المحذوف والمهم وكل شي من اللي يحبو قلبكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسئله مرره سهله وموضووعيه وواضحه وضوح الشمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واتوقع راح تلاقوون مواضيع في قسم الملخصاات حاطين الاسئله انا جبت درجه حلوه ف ماادتها واي مااده تشوفون فييها هاله صقر لاتترددوون خذووها وانتو مغمضيين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3_ نصوص اجتماعيه مع امال فلمبان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المااده مره حلوه ولايغركم كلاام البناات اللي يقولوون صعبه ومدري اييش واللي حااملتها والكلام اللي كنت اسمعو وانا اخذ المااده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المااده ع حسب مذااكرتك انتي رااح تصير سهله اكثر شي ساعدني في المااده اني كنت احظر المحااظراات ومع تكراار الاستااذه للكلماات ترسخت اغلبها ف مخي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاسئله نفس بالضبط النمااذج الموجووده فالمنتدى حتى تخيلو الاجاابت كلها متكرره ف نفس الاسئله يعني انسخو نسخ من الاسئله حتى الكلماات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

4_سكان مع رقيه فتييحي مرره عسل اختصرت لنا كثييييييييييييييييير وحذفت برضوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبييت المااده منها مرره عسسل واسئلتها حلووه برضو

5_اخر شي اقتصادي مع استاذ عبيد
برضووو مرره رهييب ماايحب الكلام الكثيير والي ماالو دااعي ف يحددلكم المهم ويحب يختصر ويسااعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس عندي ملاحظه انو كاان يحددلنا ع كم اسئله راح تجي ف الاختبار وماجاب منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا الي قالي عليه نواف القصيم اذاماخاب ظني انو الاستاذ يحدد اشياء ولايجييبها
بس بشكل عاام الاسئله مرره حلووه وواضحه

توقيع ميمي_غامد  

اجراءات الحصول على تصنيف اخصائي اجتماعي
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=738422

ميمي_غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس