منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-02-2012, 03:34 AM   #481

i still feel ya

جامعي

الصورة الرمزية i still feel ya

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENG..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: مكة المكرمة
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة

وانتي اكثر والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةمعوضه يارب ماتضيق الا وتفرج وخلاص هانت قربتي تخلصي ربي ييسرلك ماتبقى لك وتعديه باعلى درجاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ااه ياقلبي..وربي خلاص فاض الكيل,,ربك يفرجها
بالنسبه للمودرن اتوقع تقدي تضيفيه اهم شي تكوني اقلها درستي مادتين ادبيه اغلب الي اشوفهم اخذوه شفتهم درسوا مادتين او 3 ادبيه قبله ومو شرط تكون شكسبير منهم
يا شيخه الادب كلو مع بعضو محشور اخر سمسترين..كفايا اخدين الادب بقرفو..ما حببني فيه غير مس نجوا الله يسعدهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس الي ماتقدري تاخذيه الا بعد ماتنهي الدراما هو شكسبير :(
حتا لو قبل التخرج؟؟؟

فلازم تخلصيها اول وربي يعوضك هالمره فيها بدرجه عاليه استخيري وفكري
ان شاء الله,, والله خايف استخير وربي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبه لمتوقع تخرجه على مااظن اقصى شي لو بقي لك 21 ساعه تقريبا ممكن تعتبري خريجه
اممم,,افتكر انو في اخر سمسترين تغيري الحاله يعني ع السمستر السابع تروحي وتغيري حتا لو بقيلك 12 ماده ع التخرج..."انا ع الاوديس مو راضي عندي حتا نظام المعاملات برضو مو راضي من زمان..وكمان سألت وحدا قالتلي انو مو راضي يعملها ولما راحت العماده عملولها واتغيرت الحاله .."يعني لازمن نروح ونغير من العماده رأساّ",<كأنو احمس نفسي انو اصارع الضروف واطرحها ارضا واكمل و اتحمل..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عموما لو دخلتي على ايقونه متوقع تخرجه وقالك ماتقدري تستخدميها فمعناه باقيلك اكثر وماتعتبري خريجه اما لو وافق وقالك متوقع تخرجه معناه خلاص تعتبري خريجه

بالنسبه للاستاذات الجدد ماعندي فكره عنهم بس اكتبي اسمائهم في خانة البحث المخصص تبع المنتدى وشوفي ايش يقولوا عنهم
موفقه وربي يسهل امورك ونفرح بتخرجك قريب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الاستازات وحدا معيده..و التانيه شكلها من كليه التربيه..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
+* كيف جدولك دا السمستر ؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr

أهجدي يرعـــــاك الله مافي سحب من الجـآمعة بأحط لك مسمـار يثبتك في التخصص ~> متأثرة بتثبيت المواضيع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ااااه يا نوري .. فداك مسمار ولا مسامير...ياليت لو جات عليا ما اسحب لو اهرم الا بعد ما اخد حقي من التعليم الموقرف عندنا..انا اكتر وحدا انظلمت في المجال دا.. بس والله "بابا طفش وطفشني معاه..ودمر نفسيتي من قلب قلب قلبي..كرهت الجامعه وابو سنين التعليم...الايام اللي فاتت عليا كانت مؤلمه بدرجا لا تتخيليها..لدرجه كنت مقتنعه بالموت مليون في الميه.. ربك كريم..
ما بينزلوا شكسبير الا لما تخلصي من الدرامـــا الجميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة< جميل من قلب.. بس ايمان معكننتو من قلب القلب المقلوب..نفسي اهديها شي للفلنتاين حتا تعم السلام علينانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أما المودرن يب تضيفيه عادي.. بالنسباليا هربت من ايمان لسوزان.. اتنينهم احلو الممتنعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا أخذته و كنت ما خلصت الفكشن مع أنه المفروض أخلصه لان منهج المودرن كله فكشن + فقط مسرحية وحدهـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ربي يوفقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ربي يسعدك يا قلبي... احوبك يابنت واللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
يا حيا الله القاطعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وينك فقدناك والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"كنت في دوامه مايعلم فيها غير ربك..ولساتني فيها..شوفي ردي لنور..شكلك هتضربي وقتها" ..ع طول في بالي والله يا قلبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وافادوك الغاليات أ/ نور وام حمدوني
وملاحظة هالترم فعلا جايبين لنا وجيه جديدة الله يعطينا خيرهم بس ويكفينا شرهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكملي وين تروحين خلينا في الهم سوا هانت كلها كم ترم ونفتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يا رب سمسترين بس يارب..لا تمطيها هيا اتنين ان شاء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وربنا يفتحها عليك ويعوضك خير ويفرحنا بتخرجك ونجاحك باعلى المراتب يا عسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
"" اامين يارب.. والله فقدة ثقتي في نفسي ,, تحطيم من جميع الجهات. والمعدل اللي نزل مره وحدا والله تقولي اتزحلق من شلالنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وحشتيني روزي..سوري والله ماقدرت ارد ع الوتز..كنت من جد مخنوقا ومكنت حابا اتكلم ولا اتنفسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع i still feel ya  

أريما رحلتي ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عمل رثائي في الفقيدة ريما نواوي رحمها الله

"اللهم وفقني أصبر كل مريض, و أعطي أمل لكل يائس, و أرسم البسمة لكل حزين, وأشارك الضحكة مع كل سعيد"
اللهم اكتب لجميع من يقرأ كلماتي في هذه الساعه فرحة تغير بها مجرى حياتهم
للابد بالخي
ر

اللهم آمين..
اللهم آمين..
اللهم آمين...

i still feel ya غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس