منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-04-2012, 03:01 AM   #8

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: مقارنة مفصلة بين الماجستير العام و الماجستير الخاص وننتظر تعليقاتكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأرجوان مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور عماد اخي الفاضل الكريم انا قدمت على ماجستير تقنيات تعليم وامس قد تم ارسال رسالة بعدم قبولي في الماجستير!
ما السبب في عدم قبولي علما انني خريجة علوم ورياضيات تربوي ولدي عدة دورات في تطوير الذات ودبلوم حاسب الي ...درجتي بالقدرات 59 ودرجتي بالكفايات 27 وانتم قد كتبتم بالموقع انه في الاختبار لا توجد درجة محدده لماجستير تقنيات التعليم لذلك لا اعلم لم وما السبب في عدم قبولي.
رغم انك دكتور قد قلت لنا بالنسبة لتخصنا سنقبل باذن الله ارجوك دكتور عماد الحسن الاجابة على موضوعي فانا قد صدمت بعدم قبولي لم اوقع ذلك لان الدراسة بحسابي الخاص سوف ادفع رسوم الدراسة وهو حلمي الابدي بان اكمل دراستي للماجستير واحببت هذا التخصص.. ارجوك دكتور عماد النظر في ذلك والرد بجواب شافي لدي لانني متفائة من عدم قبولي وانا مستعدة لدفع التكاليف ..
وهل لدي فرصة بان انتقل الى اي تخصص اخرخلال الخاص او العام خلال هذه السنة انا عملت جاهده لدراستي هذه السنة ارجوك ارجوك دكتور انظر لمسالتي...
أرجو ان تجيب على سؤالي وجزاك الله عنا خير الجزاء لمجهوداتك معنا اسعدك الله وبارك الله فيك ... انتظر منك الاجابة دكتورعماد الحسن وشكرا .طالبة طموحة.
عليكم السلام ورحمة الله ،، حياكم الله أختي الكريمة وأعتذر لعد قبولكم.
تخصصكم مميز وظروفكم طيبة من ناحية الدورات والشهادات وغيرها وحرصكم واضح في طلب العلم والاستعداد لدفع المبلغ، ولكن احتمال يكون السبب من درجة القدرات والتوفل،
أنا ذكرت إن احتمال القبول كبير بسبب دورات الحاسب ولكن لا يوجد شئ مضمون الآن، علماً بأن فرصتك موجودة لحد الآن في قائمة الاحتياط واحتمال كبير يطلبوكم بعد انهاء فترة المطابقة.
أما التحويل فهو صعب إلا بعد القبول ودراسة فصل واحد، الله يعينكم ويسهل أمورك.. وأذكر الجميع بأني طالبم ثلكم ولست مسئول في الجامعة ، ولو كان المر بيدي كنت أقبل كل المتقدمين, على أي حال اصبري واحتسبي ولابد أن تجدي الفرصة قريباً.

عماد الحسن غير متواجد حالياً