منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-05-2012, 10:58 PM   #47

*غند*

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~ رسآلة من آلآستآذة آريج محضآر بـ خصوص آلنصوص آلنفسية ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شدندن مشاهدة المشاركة
يآ هلآ بآ غ ــند نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مآ تشوفيش وحش يآعسل

آلحمدلله بخير ونعمة .,. إن شآء الله دآيم آحوآلك تمآم يآرب

مع إنك مآ قلتي لي لكن آحسك كآرههـ مآدة آلنصوص صح ولآ آنآ غلطآنة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خخخخخخ صادقه عشني هجرتها بس ارجعلها ان شاء الله وتتصلح العلاقه ههههههه
آنآ ختمت بآبين منهآ آلثآني وآلثآلث وأستمتعت بـ آلثآلث كثير وعطآني دآفع إني آختم آلثلآث آلبآقيه >> جميل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وآلثآني حلو برضه

لكن آلرآبع طويل وآلآول ثقيل شوية .,. آلمهم آرتحت منهم و حطيت آلمآدة على جنب بفضل الله

وآلكلمآت سبق مريت عليهآ بعضهآ حفظ صممم وبعضهآ مرور آلكرآم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آمآ كلمآت آلفصل آلخآمس بعضهآ ثقيييلة لكنهآ قليلة

فـ نصيحة لو تبين تمسكين آلنصوص آفتحي آلبآب آلثآلث وآدعي لي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله اتبع نصيحتك الباب الثاني غثيث والاول درسته معاكم اول هو والثاني باقيلي الثالث
والرابع والخامس يارب سهلها علي
بـ خصوص آلمذكرة بيني وبينك ههـ

نزلتهآ هي وآلشرآيح للفصول آلآربعة على جوآلي وفتحت بهآ آلبآب آلآول و شبه خلصته وتركتهآ

ورجعت للشرآيح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ولآ خآطري آذآكر منهآ

حتى انا ما عجبتني وقيد اصلا مخططه كتابي ومزبطه الدنيا بس اراجع منها لا خلصت من الدراسة

آلفروق قليل لكن مآصخ مآ عجبني نظرتي به خآبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بآقي مآ خلصتهـ
لا انا خلصته بس على كثرة فصوله ما استفدت حاجه خخخخخخخ ولا يحظرني شيء منه توقعت المعلومات اللي فيه حلوه صراحه زي قلتها الله يعين بس

آلقيآس آخر شيء ولآ طرآي آمسكه بآلآول آلفروق " يآآرب "
الله يسهلها عليك يارب سوي زي ما سوينا اول امسكي فصل من هنا وفصل من هنا
وزيدي انتي اذا قدرتي ترتاحي نفسيا
ان شاء الله اختبارات حلوه زي استاذاتنا الحلوينالحلوين

*غند* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس