عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-05-2012, 02:47 PM   #4047

Bandar Abdulaziz

يارب يسرلي أمري

 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 99 مشاهدة المشاركة
شرفي يتعهد بجلب دروجبا للهلال</b>

نايف الثقيل من الرياض

تعهد عضو شرف هلالي بجلب الإيفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشلسي لكرة القدم، الذي أنهى ارتباطه بالنادي الإنجليزي، في حال تأهل فريق الهلال إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا على حساب بني ياس الإماراتي مساء اليوم.

وبحسب موقع "العربية نت" اشترط النجم العاجي مبلغ مليون ريال عن كل مباراة يلعبها مع الفريق الأزرق؛ ما يعني 26 مليوناً مع نهاية الدوري السعودي فقط، علماً أن الرقم مرشح للصعود والتغيّر المستمر مع تأهل الفريق إلى أدوار متقدمة في الكأسين المحليتين ودوري أبطال آسيا.

وبخلاف العرض السعودي، أكدت صحف إنجليزية أن الفرنسي نيكولا أنيلكا زميل دروغبا السابق في تشيلسي وصديقه المقرب، الذي يقود فريق شينغهاي الصيني لاعباً ومدرباً يرغب في التعاقد مع صديقه لقاء 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وكان الإيفواري الذي أمضى ثمانية مواسم في صفوف الأزرق الإنجليزي، قد أعلن لزملائه بعد المباراة النهائية في دوري الأبطال التي سجل فيها هدف التعادل وركلة الترجيح الأخيرة، أنه لن يكون معهم في الموسم المقبل.


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وش ذي الصرفية اللاعب كبير بالعمر وهدفه مادي بحت إذا تمت الصفقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياسر يرسم للهلاليين خطة تجاوز بني ياس عبر تويتر</b>



اليوم - الرياض

قدّم النجم الجماهيري الكبير ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال السعودي والمُعار لنادي العين الإماراتي «وصفة» خاصة لفريقه السابق ستضمن له الفوز على ضيفه بني ياس الإماراتي، والتي ستقام يوم الأربعاء بالرياض، في الدور الـ16 لمسابقة دوري أبطال آسيا.
وذكر القحطاني في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن بني ياس يعتمد على إغلاق مناطق العمق، والهجمات المرتدة الطويلة، مستفيداً من الطول الفارع لمهاجمه الإيفواري أندريه سانغهور، بالإضافة للمهارة الفنية للاعبين أحمد وعامر عبدالرحمن. وشدد على أن الهلال سيضمن الفوز وتخطي بني ياس بسهولة إذا ما استحوذ على الكرة بشكل أكبر، وكثّف من هجماته عبر الأطراف، بالإضافة للتسديد من خارج منطقة الجزاء. مبيننا أن الجبهة اليمنى لبني ياس تبدو أضعف من الجبهة اليسرى، بينما يلعب خط الدفاع بالفريق الإماراتي على خط واحد، مما يجعل أي كرة ساقطة خلف جدار الدفاع للمهاجمين خطيرة، ويمكن أن تسفر عن هدف محقق «للزعيم». القحطاني أشار إلى أهمية الدور الذي يلعبه سانغهور مع بني ياس، مبيناً أن تركيز الفريق ينصب على رفع الكرات العرضية داخل الصندوق استثماراً لطول المهاجم الإيفواري وبراعته في التعامل مع الكرات العرضية. وتمنى في ختام «تغريداته» تركيز مدرب الهلال التشيكي إيفان هاشيك على النقاط التي ذكرها، وتحقيق الفريق للفوز والتأهل للدور ربع النهائي في المسابقة الآسيوية.


آه ياياسر متى ترجع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صراع ثلاثي بين الهلال والاتحاد والشباب لضم شيكابالا</b>



حسام أبو العلا ـ القاهرة

قال محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك المصري ان العقوبة التى أصدرها ضده مجلس ادارة الزمالك بخصم 25 بالمائة من قيمة عقده السنوى لم تصله حتى الان, مشيرا الى انه لا ينوى التقدم بشكوى ضد ناديه لأنه يرغب فى الرحيل نظرا لما يمر به حاليا من ظروف نفسية سيئة خاصة بعد الهجوم الاعلامى الذى تعرض له بسبب ازمته مع حسن شحاته المدير الفنى للزمالك،
واضاف شيكابالا انه تلقى عدة اتصالات من عدد من الاندية العربية على رأسهم الهلال والاتحاد والشباب والوصل الاماراتى وهوفينهايم الالمانى الا انه لم يحدد وجهته بسبب عدم وصول العروض بصورة رسمية لنادى الزمالك.
وكان مجلس ادارة النادى الابيض قد اوصى ببيع اللاعب فى اجتماعه الاخير بسبب كثرة ازماته داخل الفريق.




شيكابالا : تواصلت مع أندية سعودية وفريق ألماني</b>



القاهرة – محمد فتحي

أكد شيكابالا أنه تلقى اتصالات هاتفية من مسؤولي عدد من الأندية العربية على رأسها الهلال والاتحاد السعوديان والوصل الإماراتي، فضلاً عن تلقيه عرضاً من هفنهايم الألماني، إلا أن أياً من هذه العروض لم يصل رسمياً لنادي الزمالك.
من نصدق شيكابالا ولا دروغبانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

توقيع Bandar Abdulaziz  

 

عطروا مسامعكم
هنا

 

Bandar Abdulaziz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس