عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-05-2012, 01:30 PM   #4102

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

أخبـــــــــار الزعيم ليوم الجمعة 4/7/1433هـ من الصحف



وزير الدفاع يهنئ الهلاليين والاتحاديين بالتأهل الآسيوي</B>



الجزيرة - الرياض :

أجرى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وزير الدفاع اتصالين هاتفيين بالأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال و اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد لتهنئتهما بتأهل فريقي الهلال والاتحاد إلى دور الثمانية من مسابقة دوري ابطال آسيا حيث تمنى سمو وزير الدفاع التوفيق للناديين وكافة الفرق السعودية المشاركة في البطولة.من جانبه شكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد سموه الكريم على تهنئته العزيزة على كافة الهلاليين والرياضيين، ومجسدةً لاهتمام القيادة بالشباب الرياضي فيما فيه رفعة للواء المملكة، مبيناً أن ذلك ينعكس إيجاباً على الرياضيين عموماً نحو بذل المزيد من الجهود لتحقيق المنجزات.كما ثمن الرئيس الاتحادي اتصال وتهنئة سموه الكريم مؤكدا بأنها سوف تكون دافعا وحافزا لجميع أعضاء الفريق لمواصلة مشوارهم لتشريف الكرة السعودية وهم يجدون المتابعة والاهتمام من سموه الكريم.




فيما يعسكر الفريق في النمسا 30 يوماً بدءاً من 28 يونيو
القناص يعود للهلال وإيمانا للأهلي الإماراتي </B>




كتب - عبدالله المالكي:

حددت إدارة الكرة بنادي الهلال يوم الجمعة 28 من يونيو المقبل موعداً لسفر بعثة الفريق إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي يستمر 30 يوماً تأهباً للموسم الكروي الجديد.. وسيسبق انطلاق المعسكر فحوصات طبية لجميع لاعبي الفريق في مستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي على 3 دفعات ولمدة 3 أيام. وسيجري الفريق خلال معسكره العديد من اللقاء الودية تحت إشراف المدرب الجديد الذي ستعلن الإدارة اسمه خلال اليومين القادمين حيث سيقف على كامل مستويات اللاعبين, كما ستترك الإدارة الهلالية الخيار للمدرب في إبداء رأيه الفني في اللاعبين الأجانب الحاليين مع الفريق المتمثل في الثلاثي يوسف العربي وعادل هرماش ويو بيونغ, أما السويدي ويلهامسون فقد انتهى ارتباطه مع الهلال بشكل نهائي بعد انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن لاعبي الهلال بدأوا أمس التمتع بإجازتهم التي ستمتد لـ 35 يوماً. وبخصوص المحترف الكاميرون إيمانا الذي يلعب حالياً للنادي الأهلي الإماراتي بنظام الإعارة فينتظر الهلاليون قرار إدارة الأهلي لشراء عقده حيث تم الاتفاق على القيمة البالغة 3.5 مليون يورو في وقت سابق بين الإدارتين. أما فيما يتعلق بالمدرب التشيكي ايفان هايسك فستجري الإدارة الهلالية مخالصة مالية معه بعد انتهاء عمله مع الفريق.

من ناحية أخرى يلتحق ياسر القحطاني بتدريبات الفريق مع انطلاقتها وسيكون على رأس القائمة المغادرة إلى معسكر ألمانيا حيث تنتهي إعارته لنادي العين الإماراتي اليوم الجمعة، على الرغم من تمسك إدارة العين بياسر الذي عرضت عليه مبلغاً كبيراً إلا أن تفكير الهلاليين منصب على أن ينضم ياسر للفريق للاستفادة من خدماته إلى جانب ياسر الشهراني الذي انتقل من نادي القادسية ويحيى مسلم الذي انتقل من نادي الرائد. كما يلتحق في معسكر النمسا الرباعي الدولي خالد شراحيلي وسلطان البيشي وعبد اللطيف الغنام وحسن خيرات مباشرة بعد انتهاء مشاركة المنتخب في كأس العرب التي تنطلق في 22 من شهر يونيو.



نائب الرئيس مستمر في منصبه.. وأولمبي الزعيم يعسكر بالنمسا بعيداً عن الفريق الأول
«خورخي سمباولي» أبرز المرشحين لتدريب الهلال.. «دوم» يزاحمه.. والحسم قبل يونيو </B>




كتب - فيصل المطرفي:

علمت (الجزيرة) أن صناع القرار في البيت الهلالي شرعوا في تقليص الخيارات بشأن ملفات المدربين لاختيار الأنسب لتولي مهمة الإشراف على الفريق فنيا، إذ يحظى المدرب الأرجنتيني خورخي سمباولي مدرب يونيفرسيداد التشيلي بتأييد كبير من مسؤولي الهلالي، وبات المرشح الأبرز لتدريب الفريق متى ما وافق على العرض الأزرق المقدم له في حين يزاحمه المدرب الألماني كريستوف دوم الذي سبق أن كان أحد خيارات الهلاليين في الموسم الماضي قبل التعاقد مع الألماني توماس دول، وينتظر أن تحسم الإدارة الزرقاء ملف المدرب القادم خلال الأيام المقبلة إذ يأمل الهلاليون أن يغلق الملف بأكمله قبل نهاية شهر مايو الجاري للبدء في تقليب ملفات اللاعبين الأجانب والعمل على إنهاء كل الاستعدادات مبكراً قبل المعسكر الإعدادي للفريق الأول الذي سيكون مطلع يوليو المقبل في (لينز) النمساوية وهي المدينة التي احتضنت معسكر الفريق إبان إشراف جيرتي على الفريق قبل موسمين.

هذا وكشف لـ(الجزيرة) مصدر هلالي أن ما تردد عن استقالة نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد أمر عار عن الصحة، مبينا أن سموه سيستمر في منصبه وأنه يعد أحد أهم الركائز الإدارية بالنادي. من جانب آخر قررت إدارة الهلال أن تحتضن النمسا معسكر الفريق الأولمبي على أن يكون في مدينة مختلفة عن مقر معسكر الفريق الأول، وستبدأ التحضيرات بأولمبي الهلال يوم 3 شعبان، على أن تغادر البعثة في السابع من شعبان إلى النمسا بعد إجراء الفحوص الطبية للاعبين وسيستمر المعسكر لمدة 3 أسابيع.




الفرج والقحطاني والقطام نجوم الموسم
الهلاليون يتوجون الليلة «أفضل لاعبيهم الواعدين» بجوائز راشد </B>




كتب - طارق العبودي:

يقيم عضو شرف الهلال الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود بعد مغرب اليوم «الجمعة» احتفاليته السنوية لتتويج أفضل لاعب كرة قدم هلالي «واعد» في نسختها الخامسة.. وستقام الاحتفالية في منزل والده عضو شرف الهلال سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد بحضور عدد من أعضاء الإدارة وأعضاء الأجهزة الإدارية لفرق الهلال الكروية.

وتشمل هذه الجائزة 3 فئات هي: أفضل لاعب واعد في الفريقين الأول والأولمبي وسيحصل على سيارة ليكزس موديل 2012، وأفضل لاعب واعد في فريق درجة الشباب وسيحصل على مبلغ مالي، وأفضل لاعب في فريق درجة الناشئين وسيحصل على مبلغ مالي. وتنافس أكثر من لاعب في الفريق الأول على الجائزة قبل أن يحسمها النجم سلمان الفرج، كما تنافس أكثر من لاعب في درجة الشباب على الجائزة وفاز بها النجم العائد من الإصابة عبدالكريم القحطاني، كما تنافس مجموعة من اللاعبين على الحصول على الجائزة المخصصة لأفضل ناشئ وفاز بها لاعب الوسط الموهوب خالد القطام.

وكانت «جائزة الأمير راشد بن عبدالعزيز» قد انطلقت موسم 1428هـ لأول مرة وكانت آنذاك مخصصة لأفضل واعد في الفريق الأول وحصل عليها المدافع الأيسر عبدالله الزوري.. وتم تطويرها في نسختها الثانية لتشمل الأولمبيين تحت 23 سنة المشاركين مع الفريق الأول والشباب والناشئين، وفاز بجائزة أفضل واعد من الفريق الأول أحمد الفريدي، فيما فاز بجائزة الشباب نواف العابد، وفاز عبدالكريم القحطاني بجائزة الناشئين.

وفي النسخة الثالثة فقد فاز نواف العابد بجائزة أفضل واعد في الفريق الأول، وعبدالله السديري من فريق الشباب، وأحمد شراحيلي من فريق الناشئين.

وفي النسخة الرابعة التي أقيمت العام الماضي فقد فاز بجائزة أفضل واعد من الفريق الأول اللاعب عبدالعزيز الدوسري، ومن فريق الشباب سلطان الدعيع ومن فريق الناشئين أحمد شراحيلي.






قال إن قدومه للرياض من أجل توقيع العقد والاجتماع بالإدارة.. زلاتكو لـ(الجزيرة):
مستعد لتدريب الفريق الأول بالهلال.. تفكيري حالياً بالأولمبي.. وهدفي تصعيد المواهب </B>




كتب - فيصل المطرفي:

أبدى المدرب الكرواتي زلاتكو استعداده التام لتدريب الفريق الأول الهلالي في أي وقت، مبينا أن عقده مرتبط مع نادي الهلال، وقال زلاتكو لـ(الجزيرة) فور وصوله أمس للرياض: «مهمتي الأساسية التي سأركز عليها هي تدريب الفريق الأولمبي، وسأسعى بشكل كبير لتطوير الفريق، وهدفي الرئيسي تجهيز لاعبين وصقلهم بشكل مثالي لتدعيم صفوف الفريق الأول بالهلال، ولكن في أي وقت بالموسم إذا احتاجني الفريق الأول سأكون جاهزاً ولدي الخبرة التي تسعفني لقيادة الدفة التدريبية لفريق كبير كالهلال، ولكن حالياً مهمتي مع الفريق الأولمبي والإنسان لديه طموحات كبيرة وأتمنى أن أتطور في مسيرتي التدريبية».

وعن أسباب رحيله عن الفيصلي رغم النجاحات التي حققها خلال الموسمين التي ترأس فيها الجهاز الفني.. أوضح زلاتكو: «تجربتي مع الفيصلي راض عنها تماما، والجميع أشاد بها وكان راضيا عما قدمته طوال الموسمين، ولكن عقدي انتهى مع الفيصلي ووجدت فرصة مناسبة للعمل في فريق كبير مثل الهلال، ومجال عملي يتطلب التغيير والبحث عن الأفضل للتقدم والتطور، وحقيقة لا أملك إلا أن أشكر كل مسؤولي الفيصلي على الفترة التي قضيتها معهم وكانت أياما لا تنسى وأتمنى لهم التوفيق».وحول قبوله بتدريب فريق (أولمبي) وترك منافسات الفرق الممتازة ذات الوهج الكبير.. أجاب زلاتكو موضحاً الأسباب: «الهلال في نهاية الأمر فريق كبير على مستوى القارة والسعودية، والعمل فيه طموح لأي شخص، وبلا شك أن أي مدرب يأمل بتدريب الفريق الأول، ولكن قررت أن أخوض هذه التجربة، وطموحي بتدريب الفريق الأول مستقبلاً، ولكن تركيزي الآن على أولمبي الهلال وعملي القادم، ومتحمس لخوض هذه التجربة، وأتمنى أن أوفق، ومستقبلاً سأكون مدرباً لفريق بالممتاز سواء الهلال أو غيره».

وعن أسباب قدومه إلى الرياض في فترة إجازة اللاعبين.. قال: «مجيئي إلى الرياض من أجل توقيع العقد الرسمي مع إدارة الهلال والاجتماع مع صناع القرار فيه والالتقاء بفريق العمل بالفريق الهلالي الأولمبي لرسم ملامح خطة العمل وتحديد مكان المعسكر التدريبي وموعده الذي يرجح أن يكون مطلع شهر يوليو المقبل، وسأعود لبلادي بعد يومين بعد أن أتم كل التحضيرات على أن أعود قبيل بدء التحضيرات».

وكشف الكرواتي زلاتكو خلال حديثه لـ(الجزيرة) أنه لم يتابع الفريق الأولمبي الهلالي جيداً الموسم الماضي، مبرراً ذلك بانشغاله بتدريب الفيصلي ومراقبة منافسات دوري زين.. وأضاف: «الجهاز الإداري بالهلال وفر لي أشرطة فيديو لأغلب مباريات الفريق الأولمبي الهلالي الموسم الماضي، وشاهدت بعضها في الفترة الماضية للتعرف على الفريق والعناصر، والفريق سيشهد تصعيد أسماء من درجة الشباب بلا شك، وهدفنا العناية بالمواهب وصقلها لتكون خير داعم للفريق الأول».

يشار إلى أن زلاتكو وصل إلى الرياض أمس، وكان في استقباله وكيل أعماله الأستاذ عبدالرحمن الخنين، ومن العلاقات العامة بنادي الهلال الأستاذ فهد الغصن




إدارة الأزرق اتفقت معه للحضور برفقة مساعديه
الفرنسي «جون مارك» يدير الجهاز الطبي بالهلال الموسم المقبل </B>


كتب - فيصل المطرفي:

اتفقت الادارة الهلالية مع الطبيب الفرنسي الشهير «جون مارك» للإشراف على الجهاز الطبي بنادي الهلال الموسم المقبل، وكان مارك قد عمل في فريق أهلي دبي كآخر محطاته وحقق نجاحات كبيرة وسبق أن شخص إصابة محترف الفريق الهلالي عادل هرماش مطلع الموسم.وينتظر ان يوقع الهلاليون عقدا معه للتواجد والعمل برفقة مساعديه.




بمناسبة تأهل الزعيم لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا
«موبايلي» تعلن عن خصم 50 % على جميع منتجات متاجر الهلال بالمملكة </B>




قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) الشريك الرسمي لنادي الهلال إنها قررت منح الجماهير الهلالية خصماً قدره 50% على جميع منتجات متاجر الهلال في الرياض والخبر وجدة ابتداء من اليوم الجمعة وحتى نهاية يوم الغد.

وأوضحت موبايلي أن هذا الخصم يأتي كهدية بسيطة تقدمها موبايلي للجماهير الهلالية في جميع أنحاء المملكة بمناسبة تأهل الزعيم الى دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على فريق بني ياس بسبعة أهداف، ويستمر هذا الخصم ابتداء من اليوم الجمعة إلى نهاية يوم غد السبت.

وعن ذلك قال نائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء في شركة موبايلي حمود الغبيني: «موبايلي قدمت وستقدم للجماهير الهلالية الكثير إيماناً منها بأن الجماهير هم سر البطولات والنجاح بعد توفيق الله، هذا الخصم نقدمه للجماهير الهلالية ليس في الرياض فقط بل حتى في الخبر وجدة فجماهير الهلال العريضة في كل مكان تستحق أن يقدم لها ذلك».

يذكر أن موبايلي تكفلت بتذاكر مباراة دور الستة عشر الأخيرة مع فريق بني ياس الاماراتي والتي فاز فيها الهلال بسباعية، كما قدمت موبايلي للجماهير في تلك المباراة أكثر من 40 ألف عبوة مياه وعصائر للجماهير الحاضرة في المباراة.

 

توقيع خلود 99  

 

.
.

AL HILAL


... عشِقيْ الـأبــــدي "


....

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس