الموضوع: جلسة مصارحةة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-06-2012, 01:28 AM   #6

Patricia

رئيسة جمهورية قلب أبوي ..

الصورة الرمزية Patricia

كلية: كلية الحقوق
التخصص: Law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: جلسة مصارحةة

الله الله درر درر قلتي كل الكلام اللي في قلبي 

بعض البنات الله يهديهم فيهم من الشفاحة مالله به علييم، لا طموح لا تفكيير بالمستقبل لا استقلالية لا تبني نفسها بنفسها لا تحاول تسعد نفسها كله مؤجل لما يجي الفارس على الحصان الأبيض، ولا هذييك البنت المسكيينة المتزوجة اللي كل تفكيرها:-
* اش اطبخله..؟
* اش البسله..؟
* شلون أرضييه، مع انه هو اللي مزعلها يامال العافيية..!!!
*يحبني ولايحب أمه وأخواته أكثر..؟
*سلفتي اشترت دش ووشر، ماهي أحسن مني وتبدأ زززززززن..؟!
*اتأخر ع البيييت الساعة جات 12 وهااااتك يا اتصالات مالها أخر..
*ودى أمه المستشفى، ماجابت عيال غيييييره..؟ الله تحاسبين المرة في حلالها تراه ولدها يابعدي..
*مايحب هالألوان، تحرم على نفسها تلبسها..!! يافرحة أمك فييييك..
*ضربني، بصبر عشان ما أخرب بيتي..!! ياماما أصلا هو خربان خربان حسستيني انه عمران عشان يخرب.......!!!!!!!
*ولا كله كوووم واللي ذكر زوجها على لسانها أكثر من ذكر الله، والله لو إن ذكره عبادة دخلت الجنة.. ياصبر الأرض بس..

للأسف بعضهم تعتقد إنك لما ترتبطي بشخص معناته تكوني عايشه له، والحقيقة انتي عايشة معه مش له، فييييه فرق كبيير في الحالتين الأولى ثوارة وبقارة ووو.. والثانية هي الشطارة بعينها..

أخر نصييحة، حبي نفسك عشان يحبك، ولاتتوقعي التضحيات اللي من كرامتك وصحتك ومالك بترفعك أسهمك عنده لا وربي إلا بتخليها بالقاع واسألوا الطيبين اللي لهم عمر مو راعية الشهر والشهرين هاذي لسه بالهني مون ماصحت..
أعتتذر ع الإطالة بس أنا مليييييييت من الحريم في النت كله شكاوي شكاوي وأخرتها يبوون العرس ومأذينا فيه..

طبعا أنا أتكلم عن البنات اللي بزيادة مو ذوات المعدل الطبيعي في الإهتمام وو.. لاتجي وحدة وتتفلسف ع راسي..

توقيع Patricia  

يارب: إن لكل جرح ساحلاً
وأنا جراحاتي بغير سواحلِ

كل المنافي لا تبدد وحشتي
ما دام منفاي الكبيرُ بداخلي

Patricia غير متواجد حالياً