منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-06-2012, 12:54 AM   #73

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

كلية: كلية تصاميم البيئة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: صور فرع السليمانية - طالبات =)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Astronomer مشاهدة المشاركة
هههههه طلعت غامدي .. وكيف تقول في هذاك الموضوع اللي ع المكافئات "" لاتفكروني غامدي "" ...

اجل دام انه عجبكم وفيه غابات وكذا .. وش رايكم نتباادل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مشكوور

طبعاً غـــامدي وافتخر , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة, وكمان أنا علــى أي أســــاس ( Koke-07 ) وونعم بكل الشعب السعودي ولاحد يزعــل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً وقتها كنت أمززح ونتي الله يهديك استعجلتـــي وفهمتــي السالفــة غلــط }. ونا كان مقصدي عكس الكلام الي قلــته يعني أنا (بخــيل درجة أولـــى ) وماسك ع القرش ,, ولا الغمــد معروفين بالكرم والكل يشهــد لكن أنا حالة خاصــة . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

.,’< See Ya .,’<

توقيع Koke-07  

سبــحان الله وبــحـمده , سبــحان الله العــظيــم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر

Koke-07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس