منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-02-2009, 10:42 AM   #82

اوكيسترا

المشرف العام لمنتدى نفسه

الصورة الرمزية اوكيسترا

التخصص: إدارة العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: الخطوة الثانية:سيتم نشر مطالبتكم في عكاظ يوم الاربعاء..وانتظروا المفاجئه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان (أبو إبراهيم) مشاهدة المشاركة

أحمد علي الكناني ـ جدة
فضل طلاب الانتساب في جامعة الملك عبدالعزيز في جدة توحيد قناة مطالبهم من خلال رابطة إلكترونية تتكفل بنقل المعوقات الدراسية إلى مسؤولي الجامعة. وطالب مصممو الموقع الإلكتروني من عمادة الجامعة دعم الرابطة والموافقة على انطلاقتها، واعتبروا أنه يعد «جهة تطوعية تعمل لتقنين مطالبنا، لاسيما أن طلاب قسم الانتساب متباعدون جغرافيا طيلة العام ولا يتواجدون في موقع واحد إلا في أيام الاختبارات». وأوضحوا أن الموقع سيعمل على توحيد قناة مخاطبة الجامعة بدلا من إهدار الوقت في المشاكل الفردية، ولن تقتصر الرابطة على عرض المطالب بل ستكون رافدا لدعم أنشطة الجامعة، مما يساهم في رقي الجامعة وتفعيل الدور الجماعي لخدمة الطالب والطالبة سواء كان ذلك فنيا أو تقنيا.
هذي هي المفاجئة يا أوكيسترا

يعني ما فيه نتيجة مثل ما توقعت

نصيحتي كل واحد يشد حيله ويركز على دراسته لأن الموضوع مو بيد الجامعة هذا يخص وزارة المالية لأنه يعتبر من ضمن إيرادات الدولة يعني الإعفاء ما راح يجي إلا من عند أبو متعب

غالبية الجامعات و الكليات تأخذ رسوم على طلاب الإنتساب و طلاب الفترة المسائية يعني لو جاء إعفاء راح يشمل الجميع يعني الموضوع كبير و مو سهل مثل ما تتوقعون

وجهه نظر شخصية : الجامعة من مصلحتها تنجح الطلاب علشان تكسب طلاب أكثر في المستقبل و بذلك تحقق إيراد عالي لخزينة الدولة بس مو معناته إن اللي دفع فلوس و ما ذاكر يبي ينجح

بالتوفيق للجميع
حتى لو كان ردك بالطريقه هذي ما الومك
لانو مانشر الخطاب ولا نشر اي شي من مطالبنا
انا اتصلت عليه اكثر من مره ولا رد
الخبر اللي اتفقنا انه ينشر مو كذا تمام
يعني الاخ غير كثير بالخبر وانتم تذكرون الخطاب وتذكرون الصيغه
على العموم انا قلت هذي الخطوه الثانيه بس
والمفاجئه طال عمرك مش هاذي ... ولا قريبه منها
واذا انت تبي تنسحب من اول خطوه شي راجعلك .. هذا اذا كنت شاركت بالاصل
وبالنسبه لقولك ان الطالب يركز على دراسته انا ماطلبت من احد مايذاكر او يترك الدراسه
بالعكس ... انا قلت اتركوا كل شي علي .. وبالوقت اللي كنت فيه انت نايم انا كنت اصمم واكتب واتابع حتى واسطات بالقنوات الفضائية حصلت
وانت جايني الحين تقولي زي ماقلتلكم من قبل يعني مسوي الحكيم الحين والا ايش

على فكره ... قبل تهبط من جهود زملائك ..شوف انت ايش قدمت لهم
من دخلت المنتدى ماكتبت الا ثلاث مواضيع
الاول : تسأل فيه عن اي تخصص اسهل؟
والثاني : تسأل اي مكتبه بالشرقيه او الرياض تبيع المناهج؟
والثالث : عن المحذوف من المنهج ؟
انظر جهدك بعدين اطعن في جهد غيرك

التعديل الأخير تم بواسطة اوكيسترا ; 25-02-2009 الساعة 10:45 AM.
اوكيسترا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس