عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 13-06-2012, 07:55 AM
الصورة الرمزية عبدالله بن سليمان

عبدالله بن سليمان عبدالله بن سليمان غير متواجد حالياً

سبحان الله وبحمده

 
تاريخ التسجيل: Aug 2009
الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة (عام)
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,348
Skaau.com (4) صناعي القنفذة يفتح القبول في خمسة دبلومات


صناعي القنفذة يفتح القبول في خمسة دبلومات

القنفذة – عبده أحمد الناشري
بدأ المعهد الصناعي الثانوي بالقنفذة فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول من العام الحالي 1433/1434ه في دبلومات الحاسب الآلي ، والمحركات والمركبات ، والتبريد والتكييف ، والكهرباء الصناعية ، والتمديدات الصحية .
أوضح ذلك مدير المعهد الأستاذ سعيد الزبيدي مشيراً إلى أن القبول يتم من خلال البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويختتم يوم الرابع عشر من شعبان القادم . وأضاف الزبيدي أن باستطاعة الطالب التقدم بأوراقه للمعهد بعد الانتهاء من التقديم الإلكتروني موضحاً أن المعهد يقبل حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة ، والناجحين من الصفين الأول والثاني الثانوي، ويلزم للقبول إحضار أصل الهادة وصورة منها إضافة إلى 3 صور شخصية ، وصورة من بطاقة الأحوال .
يذكر أن المعهد الصناعي الثانوي بالقنفذة أحد المعاهد الصناعية الثانوية بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويمنح المتدرب مكافأة شهرية 800 ريال ، ويحظى بعدد من الدورات التطويرية المجانية المستمرة إضافة إلى أولوية القبول في الكليات التقنية ، وإمكانية الالتحاق بكلية إعداد المدربين والتي تمنح درجة البكالوريوس وكذلك تأهيل المتدرب للالتحاق بالقطاعات العامة والخاصة . ويقع المعهد بحي الخالدية شارع الرياض .




المصدر

جريدة الرياض


http://www.alriyadh.com/2012/06/13/article744066.html

 












القرآن الكريم

http://www.tvquran.com/adel-rayan.htm

 

رد مع اقتباس