عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2012, 06:29 AM   #4476

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

رياح شرقية
أحمد الفريدي.. من تكون؟
محمد الشيخ

أتفهم جيداً المأزق الصعب الذي تمر فيه إدارة الهلال في مساعيها الحثيثة لتجديد عقد لاعبها أحمد الفريدي؛ خصوصاً وقد أدخلت نفسها في التفاوض معه إلى طريق مسدودة، في الوقت الذي يجد فيه اللاعب الطريق مفتوحة على مصراعيها، بل ومتفرعة إلى أكثر من مسار، وهو ما يجعله يتعاطى مع ناديه بطريقة هي أقرب للمساومات منها إلى المفاوضات، ومن يقول غير ذلك عليه مراجعة سياق العلاقة بين الطرفين منذ حادثة رسالة الجوال الشهيرة التي بعثها للنادي في يناير الماضي.

أساليب التفاوض المتغيرة، وتقطيع الوقت الدائم، وكذلك الأرقام المطروحة، التي يفرضها الفريدي ومن خلفه وكيل أعماله سلطان البلوي على الإدارة الهلالية ما كانت لتكون بهذه الصورة لولا أن أصحاب القرار في الإدارة الهلالية لم يحسنوا التعاطي مع ملف التجديد معه منذ وقت مبكر، مثله في ذلك مثل التعاطي مع ملف أسامة هوساوي، إذ كان جديراً بالهلاليين أن يحسموا الملفين منذ وقت مبكر باختيار أحد أمرين؛ إما تمديد العقدين، أو بيعهما، حتى وإن وصلوا إلى القرار الذي لا مناص منه، وهو رحيلهما إلى الأندية المنافسة؛ بدلاً من أن يعيشوا هذا الصداع المزمن الذي ظل ومازال يؤرق كل من في البيت الأزرق.

لعب الفريدي مع الإدارة الهلالية الآن أصبح على المكشوف ومن أمام الستارة، بعد أن ظل الطرفان يلعبان من خلفها، وهاهو وكيل أعماله يؤكد بأن الهلال ومعه كل الأندية باتوا في كفةٍ، ومصلحة اللاعب في الكفة الأخرى، إذ أكد بأن موكله لن يرد على أي عرض هلالي حتى يدخل فترة الأشهر الستة الحرة التي تسمح له بتلقي العروض من الأندية الأخرى، وأنه سيختار العرض الأعلى دون النظر لاسم النادي.

تصريح البلوي أسقط كل الأقنعة التي ارتداها الفريدي طوال الشهور السبعة الماضية للتمويه على جماهير (الزعيم)، كما أسقط كل الحواجز التي بنتها الإدارة الهلالية في سبيل عدم اختراق حقيقة الوضع السيئ الذي وصلت إليه العلاقة بينها وبينه، إذ صار واضحاً أن اللاعب لم يعد يضع لناديه بكل مكوناته أية اعتبارات معنوية؛ بدليل أن الفيصل بينه وبين مغادرة البوابة الأخيرة في البيت الهلالي، أو البقاء فيه هو العرض الأعلى، ولا شيء غير ذلك.

قد يقول قائل بأن ما يقوم به الفريدي هو ممارسة احترافية بامتياز، وهذا القول وإن كان في جانب من الجوانب صحيحاً؛ لكنه غير ذلك في جوانب كثيرة، إذ حتى في العملية الاحترافية هناك أمور أرقى بكثير من المساومات المادية، وإلا لكان النجم الأرجنتيني ميسي آخر من يفهم في لغة الاحتراف حينما أكد بأنه لن يغادر برشلونة حتى اعتزاله اللعب، مضيفاً في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية، والذي تناقلته وكالات الأنباء" خطتي أن ألعب طوال حياتي مع برشلونة"، معتبرا أن المال لن يغير رأيه، حين قال:"لا، ليس المال. سأرحل فقط عندما اشعر بأني لست جيداً، أو أن النادي يريد التخلي عني"، فإذا كان هذا ما يقوله الأسطورة ميسي، فمن يكون الفريدي؟!





الهلال يلعب بالكرة تحت المطر .. والدوسري في تدريبات انفرادية



ميونخ – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته اليومية ضمن معسكره الإعدادي في ألمانيا، واشتملت تدريبات اليوم الاثنين الصباحية والمسائية على تدريبات لياقية باستخدام الكرة وسط أجواء ماطرة، في حين مازال أدى اللاعب عبدالعزيز الدوسري تدريباته الانفرادية، نظراً لحاجته إلى التدرج قبل الدخول في التدريبات الجماعية المنتظر دخولها فيها بعد أسبوع من الآن، في حين ينتظر صول اللاعب ماجد المرشدي إلى المعسكر فجر الثلاثاء إلى مقر المعسكر، وذلك بعد أن تعذرت مغادرته مع بعثة الفريق يوم الجمعة الماضي، نظراً لظروفه الأسرية.



كومبواريه وصل للهلال



ميونخ – مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي

وصل المدرب الفرنسي انطوان كومبواريه إلى مقر بعثة الفريق الأول في ألمانيا للإشراف على تدريبات الفريق , وقد كان في استقباله في مطار ميونخ إداري فريق كرة القدم فهد المديد.

وسيبدأ المدرب إشرافه الفعلي على الفريق بدءا من تدريبات يوم الثلاثاء, يسبقه اجتماع تعريفي مع لاعبو الفريق قبل التوجه للحصة التدريبية.



جاء مخالفا لما ذكره الهلاليين.. كومبواريه : تعاقدت مع الهلال لعامين



الرياض – الرياضية

كشف مدرب نادي باريس سان جيرمان السابق الفرنسي أنطوان كومبواريه انه تعاقد مع إدارة الهلال لتدريب فريق كرة القدم بالنادي لمدة سنتين , وقال خلال حديثة لموقع الجزيرة الرياضية الالكتروني اليوم قبل سفره من باريس للالتحاق بالبعثة الهلالية بمعسكر الفريق بألمانيا "تعاقدت مع الهلال لسنتين، وهي مدة كافية لتشكيل فريق جيد وتحقيق ما تتطلع إليه إدارة النادي" , مشيرا أنه اختار الهلال لأنه واحد من الفرق الكبيرة وقد فاز بعدة ألقاب من قبل،وأضاف " كما انه لديه إمكانيات جيدة وهو فريق طموح" , كما تحدث المدرب الفرنسي عن لاعبي الهلال قائلاً: "أعرف اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق وبعض اللاعبين العرب، كلهم متميزون وسيكون لدي الوقت لمعرفة اللاعبين الآخرين على نحو أفضل وتحديد ما إذا كان الفريق يحتاج إلى المزيد من اللاعبين".
واعترف كومبواريه الذي ترك تدريب سان جيرمان في نهاية العام الماضي بصعوبة المهمة مع ناديه السابق، وأوضح: "حين تتولى تدريب فريق في العاصمة مثل باريس سان جيرمان تكون الأمور صعبة للغاية، ولقد كنت أرغب في الرحيل عن النادي".
تجدر الإشارة أن المركز الإعلامي بنادي الهلال بث خبر مفاده إن إدارة نادي الهلال وقعت عقداً مع الفرنسي أنتوان كومبواريه ليعمل بموجبه مديراً فنياً لفريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة عام مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

 

توقيع خلود 99  

 

.
.

AL HILAL


... عشِقيْ الـأبــــدي "


....

 


التعديل الأخير تم بواسطة خلود 99 ; 03-07-2012 الساعة 06:34 AM.
خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس