منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2012, 06:35 AM   #34

صيدلاني زغنطوووط

جامعي

الصورة الرمزية صيدلاني زغنطوووط

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: استفسارات عن كلية الصيدلة ):

وإن شاء الله نشوف الوجيه البيضا الحلوه الي جالسه تشارك بارائها واسئلتها ع بدايه السنه ويكون كلامكم كلو دوافع وحلو زي الراهي والاخوات الموجودين تكفى مانبغى نكد انا مقتنع بتخصصي وسرت
احبووووووووو لحد يجي يحبطني والله لمن اتنكد ادخل المنتدى اتفرج على كلامكم واقفل التاب وانام

وانا مبسووووط اني ح اكون بينكم على بدايه السنه من كلامكم المحفز واول ماشوف كلام محبط اوانا ماحب التخصص هذا ماكمل ماقرا كلامو ههههه على طول ادور للكلام الي يبرد القلب..ممم بس

عندي سؤالين اول شي انا كان عندي دفتر عن الصيدله اخذتو السنه الي فاتت وزعوه علينا وقت التحضيري وكان فيه كل المواد الي ندرسها من ثانيه لين سادسه سنه الامتياز وايش المواد الي فيهاعملي بكم ساعه وكل شي مفصل لكن للاسف ضااع سؤالي هل في سنه ثانيه (طلاب) مواد فيها
عملي ولا بس من ثالثه وفوق؟؟ السؤال الثاني المسمى الوظيفي بعد التخرج بوزاره الصحه هل هوصيدلي ام صيدلي اول؟؟؟ لانو شوفت اول اختلفتو في ارائكم عن هذا الشي في بعض المواضيع واذا
لازال هذا الاختلاف بينكم اتمنى احد فيكم ينزل موضوع عن المسمى الوظيفي ونتناقش فيه والي يكون عندو خبره عنو يفيدنا في نفس الموضوع عشان اي احد يكون مو عارف عن المسمى الوظيفي يدخل
الموضوع ويلاقي الحل معانا هذا اذا كان لسا في اختلاف بينكم عن المسمى الوظيفي وسؤالي واضح فوق اذا احد عندو اجابه واضحه ومصدر مؤكد يتفضل.. وشكرا لكم اخواني

صيدلاني زغنطوووط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس