منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2012, 10:30 PM   #27

صمت الجروح

جامعي

الصورة الرمزية صمت الجروح

كلية: أخرى
التخصص: *
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ْ..|| طلَتكـ فــ الـ ع ــــــيد || ..ْ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsa }~ مشاهدة المشاركة
وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته

كل عام والجميع بخير .. :)

أنا ماأستخدم خلطات أبدآ .. يعني شغلآت الجمال لسسه مو حـآطتها في بـآلي .. << فتاة غريبة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنحف أول شي وبعدين أشوف خخخخخخخخخ ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبة للرشـآقة << مرة لآ خخخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بديت أخفف أكلي يعني ماأكل إلآ الثلآث وجبات وحتى الثلآث وجبات لآزم تكون خفيفة .. ولو حسيت بالجوع أشرب مويه بـآآآردة أو عصير بـآآآآرد وإذآ مررة مو قاادرة أستحمل آكل خيـآرة ..

الرز أنا أول كنت أكل بلآ حساب بس ألحين صرت أحط في صحني ملعقتين - من ملآعق الاكل مو ملعقتين من ملآعق الغرف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة- رز فقط لآغير وأكثر من السلطة ..

كمان صرت ماأكل بطاطس مقلية صرت أقطع البطاطس أعوآد زي شكل البطاطس المقلية وأغليها وأجيب ثوم البيك معـآه ولآأحلى..

وماأكل شي فيه سكر إلآ يوم الجمعة مسويته فسحة خخخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. طبعا في أيـآم خبصت بس تنعد مو كثير يعني من مرتين لثلآثة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وأمس لفينا السمبوسة قلت بجرب وحدة في الفرن مو مقليه ... طلعت ماأوصفلكم خخخخخخخخخخخخ ..

مالها طعم بس النـآس اللي تبغا تنحف لآزم تعاني خخخخخخخخخخخخخخ ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بداية الاجازة كنت أمشي ساعة إلا ربع << مدري اش الحكمة في الربع الناقص ..

وبعد أسبوعين من المشي صرت أمشي + أسوي ريـآضة 35 دقيقة مع لبس بدلة السـونـآ الرياضية..

مدري اذآ تعرفوآ لبس السـونـآ لما تلبسيه وانت تسوي ريـآضة وتمشي مررة مفيد صح يتعب في البدآية وتحسي انك مكتومة وما تقدري تكملي بس رآح تتعودي عليه مرة عن مرة والله له فوآئد يخليك تعرقي كأنه مسوية مجهود مرررة قوي وينزل الوزن ..

جبتلكم صورة

ولله الحمد نزلت 3 كيلو ..

وان شـآء الله نـآوية أنزل 8 كيلو أو 6 كيلو ان شـآء الله ..

دعوآتكم ماأخبص الدنيا في رمضـآن ..

وان شـآء الله نطلع كلنـآ رشيقـآت وجميلآت .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دمتن بحفظ الله .. :)
يالله ههههه كل هذا الي تسويه وتقولي رجيم ارحمي نفسك يا حياتي وعلى البطاطس حلووووه الحركهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاقول في رمضان انتبهي لا تخبصي بس تشوفي الحلا راح تنسي الرجيم وابو الرجيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صمت الجروح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس