منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-07-2012, 02:26 PM   #69

?NUMBER

جامعي

الصورة الرمزية ?NUMBER

التخصص: صيدلة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: فوانيس...صيدلانية

ايش دا مافي فانوس او سوال اليوم ؟؟؟؟

خلاص انا بسال

س/ اذا قالك الصيدلي هذا الدواء يتناول على معده فارغه.. مالمقصود؟

معناه أن يؤخذ الدواء قبل الأكل بساعة أو بعد الأكل بساعتين

ايوة كده الاسئلة الحلوة

هههههههههههههههههههه انا داري بكرا بنطرد من المنتدى بكبرو بسبب انتحال شخصيه ... غريب عزيز قول حكمه عشان يعطوك فانوس

لو كان الانسان (يستغفر) ...اكثر مما يشتكي
لوجد راحته ....قبل ان يشتكي

انا كتبت مقوله عشان تسامحني نمبر

مهههههههههههههههههههههنننننننننننننننننند

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امزح ....اشكركم على تفاعلكم اثناء غيابي....واعتذر عن التاخير...بس كان عندنا اختبار...وانا قلت انو ممكن اتاخر بعدين انزل اكتر من سوال مرة واحدة...بس منجدعجبتوني... شي حلو منكم انكم تحاولوا تدورا على اسئلة وتجاوبوا....هادا الشي يدل على انكم اصحاب همة ونشاط (انشا الله دايما)...بس الافضل انكم ترسلوها على الخاص....وانا انزلها عشان ماتكون الدنيا فوضى....عجبتني الحكمة يا مهند.....عرفت نقطة ضعفي.....خلاص سامحتك....ههههههههههههه....امم الفانوس دي المرة ححسبو عن اليوم الثامن....بس اكرر عندكم سوال ارسلولي اياه على الخاص وانا انزلوا.....عشان الموضوع يكون مرتب لا اكثر.....وشكرا

^_________________________^

التعديل الأخير تم بواسطة ?NUMBER ; 28-07-2012 الساعة 02:52 PM.
?NUMBER غير متواجد حالياً