منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-08-2012, 05:15 AM   #154

تراكم امنيات

جامعي

التخصص: لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سؤالي : هل لايزال التسجيل مفتوح في الجامعة العربية المفتوحة عن برنامج الدبلوم الت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي دوت كوم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم وتقبل الله صياامكم
انا خريجة انقلشششش والظااهر اغلب اللي هنا يعاانو مثلي
الجاامعه لحد دحيين مااخذت اعدااد قبووول اكثر بالسسليماانيه ومن المفتررض انه يكون المتقدماات للدبلوم لهم احق التكميل ودراسة الدبلوم لانها يوم من الايام كانت اجبااريه وهي ماازالت مهمه جدااا

اخوااتي انا قدمت عالدبلوم بالجامعة العربية المفتووحة بجده واخذت رقم الطلب وماطبعته المهمممم رقم الطلب معااانا وهما ع قولة وحدة من اخواتي اهم شي عندهم الفلوووس
بسس هل اكييد الششهادة فيها معتمدة فقظ هذا اللي ابغى اتاكد منه
وليه كاتبين انه نتاابع ايميلااتنا هل انه رح يرسلو جواب قبولنا ونجيهم بعدها نعطيهم اوراقنا والاثباتات اللي يبغوهاا ولا انه نروحلهم وهنااك يقولولنا اذا مقبولين ولا لا

وسؤال اخير هما كاتبين الكلام هدا لما انهيت التسجيل:

الرجاء مراجعة بريدك الالكتروني
لاتمام اجراءات القبول، نرجو منك زيارة الفرع إعتبارا من 28/07/2012 وحتي 26/09/2012 مصطحبا معك الوثائق التالية

يعني نقدر برمضان نروح الجامعه ؟؟ ولا بعد العيد نروحلهم ولا ايش السالفه؟؟

والله يكتب للجمييع اللي فيه الخيرررر

ايوا الجامعه معتمده اكيييييد...قبل فترة بحثت في قوقل بنفسي وقرأت قرار اعتمادها من وزارة التعليم العالي ومن وزارة الخدمة المدنية..واعرف معلمات يدرسو فيها تربوي وياخذو الشهادة بعد كذا الوزارة تحسن مستواهم بموجب الشهادة...........بالنسبة للايميل ومراجعة الجامعه كنت زيك موفاهمه..لكــن احد الاخوات هنا في هذا الموضوع كتبت انو راحت للجامعه بنفسها وسألتهم وقالولها بعد العيــد نروحلهم ..ارجعي كم صفحة ورا واقرأي كلامها هي الاخت eeewy

وللفائدة...هذا رقم د/مصلح 0555464588 مرا ارسلتلو رساله ورد..ممكن تسأليه اذا حابه وخبررررينا عن اي جديد...........

اتمنى اكون افدتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تراكم امنيات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس