منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2012, 07:18 AM   #40

bayan sait

Bebabello سابقا

الصورة الرمزية bayan sait

التخصص: physical therapy
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: هنا نستقبل استفسارات العلاج الطبيعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة balsam مشاهدة المشاركة

السلام عليكم وصباح الخير جميعا ,
يعطيكم العافيه اخواتنا اللي جاوبوا ماقصرتو ..

عندي سؤالين لكم وياريت القى جواب شافي
* الدكتورات والدكاترة في القسم كيف مستواهم ومدى تعقيد اسئلتهم وكيف تعاملهم مع الطالب ؟
* الاحظ اقل الأقسام من ناحية اقبال الطالبات عليه هو العلاج الطبيعي وهذا شي مضايقني ومخوفني ف ياترى ايش السبب ؟
هل في شي ف التخصص منفر للطالبات ؟ غير الصعوبة مع اني متفائلة ان شاءالله انه يكون ممتع واشعر انه افضل التخصصات ف القسم ..

وشكرا مقدما ,
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و صباح النور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مستواهم في الشرح ممتاز و توصلك المعلومة و تفهمها بس طبعا لك دور انتي تسألي اذا ما فهمتي شيء او مصطلح مو عارفته يعني لا تمشي شيء ما دخل عقلك استفسري على طول و الأسئلة في الاختبار تقدري تجاوبي عليها اذا مذاكرة تمام و تفتحي مخك لأنو بعض الدكاترة يبغو يشوفوا مين فاهم و من بس حفظ الكلام

شوفي و على حكاية مو كتير مقبلين عل قسم ، انا يوم كنت في مكانك و اسأل نفس السؤال دا و الجواب انو اغلب الناس ما يعرفوا ايش هو العلاج الطبيعي بحكم انه قسم جديد عليهم و في ناس بالهم انو مساج و تكبيس و علاج بالأعشاب ...الخ و هو ابداً مو كدا

انا كنت استغرب ليش في المنتدى هنا محد حابب العلاج الا انا و وحدة بس مع بداية السنة عرفت انه 14 بنت مقبولة في القسم و بعدين زادوا في اول اسبوعين الين صرنا 24 بنت
فلا تخافي محا تدرسي لوحدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و زي ما قلتي القسم جداً ممتع و عملي اكتر و ان شالله مافي صعوبة كمان
و تنوري قسمنا اكيدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع bayan sait  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

bayan sait غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس