منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-08-2012, 12:03 PM   #67

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ❤¨|| مُبـآرك لِـ المُستجديـن و المُستجدآت و حيــآكم في قسم اللغَــآت الأوروبيَّـة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
الحمد خلصت سنة تحضيرية وتخصصت انقلش ومكتوب في الموقع (تم تحقيق الرغبة بإنتظار الفرز)

انا متفائل بالخير انهم ان شاء الله بيقبلوني ....

اللي متخوف منه اختيار الاستاذ وتنزيل المواد وكذا.. مادري كم انزل من ماده ... سمعت انو هم بالاصل ينزلوا لك 6 وهذي اشوفها كثيره علي .....

حاب اسمع رغبتكم وخبراتكم بالاساتذه و مواد الخطه وكذا................

الله يوفق الجميع
حياك اله اخي وربي ييسرلك القبول

نعم ممكن تنزلك 6 لكن
مجرد ماتتخصص يصير عندك حرية الاختيار تقدر تضيف عدد المواد الي تحب مو شرط 6 ممكن 4او5او3 اقل شي
واذا كان المود الي حاب تضيفها لها اكثر من شعبه فممكن تختار الشعبه ال تناسبك واستاذها يناسبك

اما الخطه وبقية اسئلتك تلقى جوابها في رابط مجله قسم اللغات الاوربية اطلع على ال رد من هالموضوع وبتلقاها

بالنسبه للاساتذه وقت مايفتح الحذف والاضافه لكم إن شاء الله الاسماء الي تنزل لكم الي تحب تسال عنهم من الدكاتره اطرح استفسارك وقتها في القسم وإن شاء الله يفيدونك الي جربوهم من زملائك

موفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غرام جدة مشاهدة المشاركة
أنا إن شاء الله راح أحول إنتظام حابه أسألك نور العمر كم ماده أنزل أول ترم ؟؟
ولا أخلي الجدول زي ماهو ما أحذف وأضيف لاني حكون انتظام اختبارات دوريه وتكاليف احس كثيره المواد
إيش تنصحيني؟؟
حياك الله اختي ويارب يتحقق مرادك :)
لك حرية الاختيار ياعزيزتي لو تشوفي نفسك اوكي باللغة لي مواد التخصص الاساسيه قراءة 1 وكتابه 1 واستماع وتحدث 1 مع ثقاف وتحرير كتابي او وحده منهم يعني ممكن تنزلي 5او4

اغلبنا يكونوا في البداية كذا اذكر في اول ترم لي نزلت 6 مواد والحمدلله مشيت فيهم لاتتخوفوا كثير من هالنقطه ام شي المذاكره من بدري والاجتهاد وإن شاء الله اموركم تمشي تمام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ماننصح بتاجيل دراسة مواد التخصص كلها او بعضها الا في حاله كان الطالب او الطالبه يحسوا ان مستواهم ضعيف ومحتاجين يطوروا لغتهم شوي قبل يبداو دراسة مواد الانقلش

موفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة emandong مشاهدة المشاركة
انا خايفه انهم يجيبولي عنوان ماافهمه ولا الباقي بإذن الله محلول ..

طيب لو مافهمت العنوان عادي اسأل ولا بيقضبوني الباب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
إن شاء الله تفهميه حاولي تقري في النت مواضيع عامه كثير وتعيدي كتابتها لغايه ماتتعودي

والله العلم عد الله حسب الي بتختبركم ومدى تقبلها للامر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس إن شاء الله يوضحوا لكم لاتشيلي هم

موفقه

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 10-08-2012 الساعة 12:07 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس