منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2012, 04:55 PM   #79

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

كلية: كلية تصاميم البيئة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: استفسارات عن السنة الأولى "''؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zsangerous مشاهدة المشاركة
هممم سؤال بسيط مثل اسئلتي البسيطة ^^ كيف اقدر اغير استاذي؟ و من فين اعرف استاذي؟ و لا هوا ممكن اسويها بشكل ودي زي في التحضيري (اكلم استاذي اني ابا انقل و لو وافق اكلم الثاني و خلاص) ؟ و هل الاختبارات من الاساتذة او هناك مشرف او لجنة ؟؟

سؤال بخصوص اللاب توب يعني هل ممكن جميع تخصصي يكون بالاب توب؟ لأن انا متعود على اللاب توب و الصراحة مني فايق ادرب على الفارة و مدري ايش... و هل تنصحوني بلاب توب و لا كمبيوتر؟ لأن لو كان كمبيوتر حا احاول اضغط على نفسي و اتعلم على الكيبورد و الفارة و و و

و بخصوص الشراء ... انا سوف اشتري سوف اشتري سواء لاب توب او كمبيوتر مكتبي المهم اعرف ايش اللي حيكون مفيد لسنين الدراسة القادمة

بخصوص جدولي غالبا سوف يكون كالذي ذكره اخوي محمد و ممكن شوية تغييرات انا إن شاء الله اسأل بعض الناس و احطه ^^ و إن شاء الله اقلكم عليه.
اخوي أنت قدرت تنزل أي مااادة !؟

توقيع Koke-07  

سبــحان الله وبــحـمده , سبــحان الله العــظيــم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر

Koke-07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس