عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-08-2012, 09:40 AM   #4778

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

دوري كأس فيصل ينطلق اليوم بخمس مباريات
الأهلي يبدأ الدفاع عن لقبه بالشعلة.. والهلال ضيفاً ثقيلاً على التعاون


الاهلي حامل لقب النسخة الماضية

مكة المكرمة - تركي الغامدي

تنطلق عصر اليوم (السبت) بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي "تحت 21 عاما" في نسختها ال 28 بمشاركة فرق دوري "زين" ال 14، ويستهل الأهلي مشوار دفاعه عن لقبه الذي حققه في النسخة الأخيرة عندما يستضيف الوافد الجديد الشعلة على استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة في مباراة تميل كفتها للفريق الأهلاوي قياساً على فارق الإمكانيات بين الفريقين.

الهلال الذي كان له نصيب الأسد من ألقاب البطولة برصيد سبع بطولات طار إلى القصيم لملاقاة التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، تاريخياً تميل الكفة للهلال الذي انتصر على التعاون في آخر أربع مباريات جمعتهم في نفس البطولة كأن أكبرها في الدور الأول الموسم الماضي عندما فاز ب 8-صفر.

وفي الرياض يستضيف الشباب الوحدة على ملعب الأمير خالد بن سلطان، ويسعى الشباب إلى أن تكون بدايته بنفس القوة التي بدأ بها في الموسم الماضي من البطولة ذاتها عندما تغلب على نجران بستة أهداف، فيما يطمح الوحدة إلى الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية مع إطلالته الأولى في البطولة التي غاب عنها الموسم الماضي بسبب هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى.

وفي الدمام يستضيف الاتفاق هجر على ملعبه، سبق للفريقين أن التقيا في هذه البطولة بنظامها الجديد مرتين في الدور الأول تعادلا 2-2 وفي الدور الثاني فاز الاتفاق 3-1.

وعلى ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على الفيصلي في مباراة تميل كفتها للفريق النصراوي الذي لم يخسر إطلاقاً من الفيصلي في هذه البطولة بنظامها الحالي.

وفي الأحساء يلتقي فريقا الفتح ونجران في مباراة يسعى من خلالها الأخير لمسح الصورة الباهته التي ظهر بها في النسخة الماضية ونتج عنها احتلاله المركز الأخير، بينما يأمل الفتح في أن يكسب الثلاث نقاط.</B>



||.. صحيفة الريـــاضية ..||

إغلاق تدريبات الهلال.. والفريدي يعود



عاود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباتهم مساء اليوم الجمعة، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة الأمس تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شهدت عودة الثنائي المصاب أحمد الفريدي و سليمان العبدالله للمشاركة فيها , فيما واصل عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسعد الحارثي برامجهم العلاجية و التأهيلية. وسيقام تدريب الفريق يوم السبت عند الساعة 6:45م والذي سيكون مغلقاً أمام الجماهير و وسائل الإعلام تأهبا لملاقاة فريق الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يوم الاثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي.</B>



الهلال يغلق التدريبات للاتفاق



الرياض ـ مشعل الوعيل

طالب رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد جماهير فريقه بضرورة حضور مباراة الهلال والاتفاق التي ستقام في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بعد غد الإثنين في إطار الجولة الرابعة من دوري زين السعودي وسيخصص ريعها للاعب نادي التعاون الراحل ناصر البيشي.
من جانب آخر، يرعى الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر الثلاثاء المقبل حفل تدشين اتفاقية نادي الهلال والاتحاد الإسباني في أحد فنادق الرياض بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني والوفد المرافق له والذي يضم الجهاز الفني المسؤول عن مدرسة الهلال في حين تعذر حضور نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال والمشرف على القطاعات السنية بالنادي الأمير بندر بن محمد لتواجده خارج السعودية، وسيشمل الحفل مؤتمراً صحفياً يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاقية. وستوجه الدعوات لأعضاء شرف النادي والشريك الإستراتيجي للنادي شركة موبايلي، وسيشارك في تنظيم حفل تدشين الاتفاقية الشركة الوسيطة في الاتفاقية RPM ويمثلها أحمد المقيرن وسيزور الوفد الإسباني مقر النادي. وعلى صعيد مختلف ينتظر أن تسلم الإدارة الهلالية اللاعبين خلال الأسبوعين المقبلين رواتب الشهرين المتأخرين. وفي سياق آخر، شارك اللاعب أحمد الفريدي في تدريبات فريقه أمس بعد تشافيه من الإصابة التي تغيب على إثرها عن مباراة نجران، حيث أدى اللاعبون المشاركون في مباراة نجران تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية، فيما واصل عبداللطيف الغنام وحسن خيرات وسعد الحارثي برامجهم العلاجية التأهيلية.
وسيؤدي الفريق تدريب اليوم عند الساعة 6:45 مساء وسيكون مغلقاً أمام الجماهير ووسائل الإعلام تأهباً لملاقاة فريق الاتفاق


||.. صحيفة الــــوطن ..||



الأحمد يرحب بالعودة للعمل في الهلال


القحطاني يحتفل بهدف في مرمى نجران

رحب إداري فريق الهلال الكروي الأسبق منصور الأحمد بالعودة للعمل في ناديه متى طلب منه ذلك، بعد زوال ظروفه التي كانت تمنعه من العمل في السابق.
وقال الأحمد لـ"الوطن" "خدمة الهلال شرف كبير لي، ولم ابتعد عنه، فأنا قريب جداً من أحداثه، وهو بيتي الثاني".
وعما إن كانت الفترة الحالية شهدت عرضاً أو تلميحاً من قبل الإدارة الهلالية لعودته للعمل وتولي قيادة الجهاز الإداري للفريق الكروي الأول، قال "ليس هناك شيء بهذا الخصوص، ومتى عرضت علي العودة فلن أتردد، بعد أن زالت ظروفي، ونلت بعضاً من الراحة بعد عمل سنوات طويلة في النادي"، مشيراً إلى أن الأوضاع الهلالية تشهد استقراراً كبيراً في الوقت الراهن، وليس هناك ما يدعو إلى القلق.
من ناحية ثانية يرعى رئيس نادي الهلال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عصر الثلاثاء المقبل، نيابة عن نائب رئيس أعضاء شرف الهلال، المشرف على القطاعات السنية الأمير بندر بن محمد الموجود خارج المملكة، حفل تدشين اتفاقية نادي الهلال مع الاتحاد الإسباني في فندق الريتز كارلتون بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني والوفد المرافق معه، وسيعقب التوقيع مؤتمر صحفي يوضح كافة التفاصيل الخاصة بالاتفاقية التي ستكون مرتبطة بمدرسة الهلال الكروية.
وسيحضر الوفد الإسباني لقاء الهلال أمام الاتفاق في إطار منافسات الجولة الرابعة لدوري زين للمحترفين الذي خصص دخله لأسرة لاعب فريق التعاون ناصر البيشي الذي قضى نحبه في رمضان الماضي بحادث سير.
من جهتها، تابعت وسائل إعلام رومانية الحضور التهديفي الأول للاعب البرازيلي لوبيز ويسلي الذي انتقل من فريق فلوسي الروماني إلى الهلال، وقالت صحيفة (برو سبورت) واسعة الانتشار بعد تسجيله لثلاثة أهداف من جملة الأهداف الستة التي حملها لقاء فريقه مع نجران "أثبت ويسلي سلامة الاختيار الهلالي، وأكد لجماهيره ولشرفييه أن استقطابه لم يكن خاطئاً". وقال صحيفة (أدفورال) "استطاع ويسلي أن يحصل على العلامة الكاملة مع فريقه في لقاء الخميس، فقد أشعل لقاء الجولة بالثلاثية التي سجلها". وأضافت "الجميع بدأ الآن يفهم لماذا دفع الهلال أكثر من مليوني يورو لكسب توقيع ويسلي".


||.. صحيفة الــــيوم ..||




الجماهير الهلالية تهتف باسم ياسر القحطاني في مواجهة نجران



في مباراة نجران والهلال والتي اقيمت على ملعب الاخدود بنجران في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي والتي انتهت هلالية بسداسية نظيفة هتفت الجماهير الهلالية باسم اللاعب ياسر القحطاني
بعد تسجيل الهدف الثالث لفريقه وذلك تقديراً للمجهود الكبير الذي قدمه خلال هذه المباراة . يذكر ان القحطاني العائد لفريقه من جديد يمني نفسه والجماهير بتحقيق البطولات التي يشارك فيها الفريق الهلالي حيث ان الجماهير الهلالية تعتمد على لاعبها ياسر القحطاني وتنتظر منه المزيد في الفترة القادمة.

 

توقيع خلود 99  

 

.
.

AL HILAL


... عشِقيْ الـأبــــدي "


....

 


التعديل الأخير تم بواسطة خلود 99 ; 25-08-2012 الساعة 09:48 AM.
خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس