منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2012, 05:49 AM   #95

Zsangerous

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: استفسارات عن السنة الأولى "''؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد ربيعة مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااااااااااااهو فين عايش انت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اش الي غش وما غش سلاماااتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يارجال في عندنا شباب طيبين يخذ مشروع نسخ - لصق وياخذ 95 ... وحنا كرررررررررررررررف وكرررررررررررررررررف وناخذ بشبشب وانت بكرامة

...طول وبالك وصحصح معنا ... مدري ليش احسك كسووول ههههههههه
انا لست كسول لدرجة انك تقول شكلو هذا الولد طاحس في الحياة و لا نشيط لتقول الله يلعن ام هذي الطفرة ^^ انا فيني شيء من الكسل و لكن عندما يدخل الموضوع في مستقبلي لا اكون كسول ابدا ^^ و بخصوص الغش انا كنت اسأل هل هذا ممكن او لا بسبب قلة المواصلات ( لأني لا احمل رخصة سواقة الى الان و السواق شكلو ناوي يروح بلده في وسط الدراسة) .

و بخصوص المساعدة و قص و لصق ... انا ابى احاول ان ابعد من هذي الاشياء قدر المستطاع فمحد يحب ياكل الحرام او ينجح بالحرام او ياخذ مكان شخص اخر بالحرام و اذا الدكتور سمح بهذا الشيء ديك الساعة يكون فيه كلام ثاني .

الله يهدي اولاد بلدي ^^

عندي سؤال بخصوص وضع الرقم التعريفي للشعب و الخرابيط اللي في اودس هل يكتبوا اسم الدكتور جمب المادة؟ او على الاقل يكتبوا وقتها؟

Zsangerous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس