عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-08-2012, 06:08 AM   #4808

خلود 99

هلآآلــــية ❤

الصورة الرمزية خلود 99

 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
التخصص: ؛؛ علــــوــــوم إداريــــــــــــــه ؛؛
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,769
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

أثنى على دور «موبايلي» المميز في الاستثمار الرياضي
أمين الاتحاد الأسباني: الهلال الأكثر شعبية في السعودية وابتكاراته تستحق الإشادة


بيريز ومسؤولو «موبايلي» خلال زيارة الأول للشركة

*

غيغر: لاعبو الاتفاق شجعان.. والأجانب لم يتأقلموا
كمبواريه: برود اللاعبين أحبطنا.. والنتيجة مخيبة للآمال


كمبواريه لم يحقق معه الهلال في الدوري إلا فوزاً واحداً من أربع مباريات

الرياض - أسامة النعيمة

انتقد مدرب الهلال كمبواريه الأخطاء التي وقع فيها لاعبو فريقه في نهاية المباراة وخسرت الفريق الثلاث نقاط وقال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "لدينا خيبة أمل كبيرة من النتيجة لأننا كنا متفوقين حتى آخر لحظة ولكن برود اللاعبين وقلة الخبرة جعل النتيجة تتحول من الفوز الى التعادل".

وأضاف: "اشركت الكوري يو لوجود فراغات في الخصم ورغبت في الاستفادة منها لأن الكوري سريع أما سلمان الفرج فتغييره اضطراري لاصابته واشركت القرني، والمدافع يحيى المسلم سيأخذ فرصته مستقبلا، اما الهدف فهي أخطاء قاتلة في آخر المباراة وتراجع مبالغ فيه وبالنسبة لاختيار العناصر فهي مسؤوليتي وابقيت على نفس الأسماء التي شاركت في المباراة الماضية لأننا حققنا الفوز والمدافع ماجد المرشدي قدم أداء جيدا في لقاء نجران وكل لاعب يخطئ".

من جانبه قال مدرب الاتفاق الين غيغر: "أغلقنا المنافذ على الهلال واستفدنا من عمق الهلال لتعديل النتيجة وحولنا الخسارة الى تعادل، ولاعبو فريقي شجعان لأنهم لم يفقدوا الأمل حتى آخر ثانية من المباراة، وقد شاهدت الهلال وعرفت طريقة لعبه جيدا وأخذت نقاط الضعف لديه، أما أجانب فريقي فيحتاجون للتأقلم أكثر لذا وضعتهم في الاحتياط".


*
الجابر: الفريق قادر على تحقيق اللقب الآسيوي
الإصابة تجبر مدرب الهلال على استبدال الفرج


مواجهة الهلال والاتفاق شهدت إصابة الفرج

الرياض - حمد الصويلحي

أوضح الجهاز الطبي بالهلال أن لاعب الوسط سلمان الفرج تعرض لآلام في العضلة الخلفية إذ تم استبداله في مباراة الاتفاق بشكل إجباري بسبب الإصابة التي تعرض لها وعدم استطاعته استكمال المباراة وقال: "سيتم إجراء كشف طبي بالأشعة على موضع الإصابة للتأكد من أنها شد عضلي قوي أو تمزق في العضلة".

من جهته علق قائد الهلال والمنتخب السعودي السابق ومساعد مدرب أوكسير الفرنسي سامي الجابر على وضع الفريق حاليا وتعادله في مباراته الماضية أمام الإتفاق أول من أمس (الاثنين) 1-1 وقال:" لم أرَ الهلال سيئا في مباراة الاتفاق ولكن الحظ عانده في بعض الهجمات خصوصا بعد تسجيل هدف التقدم، ومن وجهة نظري أن بداية المدرب الفرنسي كومبواريه مع الفريق تعتبر أكثر من ممتازة خصوصا أنه جديد على الأجواء السعودية الكروية والاجتماعية، وأنا مازلت عند كلامي بأن الهلال قادر على تحقيق لقب البطولة الآسيوية هذا الموسم ولكنه يحتاج إلى الدعم المتواصل والوقفة الصادقة من الجماهير الهلالية".


*

البرازيلي ويسلي لوبيز يطمئن الهلاليين على مستقبل الهجوم

مكة المكرمة – تركي الغامدي

طمأن مهاجم الهلال البرازيلي ويسلي لوبيز جماهير فريقه على الصفقة التي عقدتها إدارة النادي معه في الساعات الأخيرة من عمر فترة التسجيل الصيفية بعد أن أثبت خلال ظهوره في أول ثلاث مباريات لعبها مع "الزعيم" أنه مهاجم قناص وبارع ويعرف طريق الشباك جيداً إذ هز الشباك أربع مرات كان نصيب قدمه اليسرى منها ثلاثة أهداف بينما سجل الهدف الرابع برأسه، ويسلي لوبيز لم يكتفِ بذلك بل انه أجاد دور صانع اللعب إذ ساهم في صناعة هدفين أمام الفتح ونجران.

المستويات التي قدمها لوبيز مع الهلال خصوصاً في المباراتين الأخيرتين مع نجران والاتفاق تجعلنا نتنبأ بمستقبل رائع للهجوم الهلالي في ظل تواجد لوبيز إلى جانب المهاجم القناص ياسر القحطاني الذي انسجم معه سريعاً.

الجماهير الهلالية تعقد آمالاً عريضة على البرازيلي ويسلي لوبيز في المرحلة المقبلة خصوصاً وأن الفريق مقبل على استحقاق آسيوي مهم من خلال خوض الفريق مواجهتي دور الثمانية من دوري أبطال آسيا أمام أولسان الكوري الجنوبي إذ تعتبر هاتان المباراتان مقياسا ومعيارا حقيقيا لمستوى وأداء لوبيز.

*

مساعد مدرب أولسان: الهلال لايستطيع الحفاظ على النتائج ..وحرارة الأجواء في الرياض تقلقنا




*

||.. صحيفة الريـــاضية ..||

الهلال يتدهور.. والنصر يتطور






*
أمين الاتحاد الإسباني يثني على دور 



الرياض - الرياضية

قام الأمين العام للاتحاد الإسباني لكرة القدم جورج بيريز والوفد المرافق له أمس الأول الإثنين بزيارة للمركز الرئيسي لمتجر نادي الهلال بمدينة الرياض قبل يوم واحد من مؤتمره الصحفي مع الرئيس الهلالي الأمير عبدالرحمن بن مساعد.
وكان في استقبال بيريز عند وصوله مقر المتجر الرئيس التنفيذي للتحالفات والشراكات بشركة موبايلي عبدالرحمن غالب ونائب الرئيس الأول للعلاقات العامة وخبرات العملاء في موبايلي حمود الغبيني وعدد من مسؤولي شركة موبايلي الشريك الرسمي لنادي الهلال، فيما وصل مع بيريز وحسن القحطاني نائب المشرف العام على الفئات السنية بالنادي.
وفي بداية الزيارة اطلع الأمين العام للاتحاد الإسباني على منتجات المتجر وأقسامه، واستمع إلى شرح مفصل عن كيفية تصنيع المنتجات والمواصفات العالية المعتمدة عند التصنيع. وقال جورج بيريز تعليقا على ما شاهده " ابتكار ماركة خاصة بنادي الهلال خطوة ذكية تستحق الإشادة، غالبا ما تعتمد الأندية في تصنيع منتجاتها على شركات أخرى، إلا أن شركة موبايلي المسؤولة عن المتجر قامت بابتكار ماركة خاصة للهلال وحددت لها مواصفات عالية في التصنيع وهذا استثمار ذكي، وحسب ما رأيت فجودة المنتجات توازي جودة منتجات كبرى شركات الملابس الرياضية حول العالم. أشكر نادي الهلال على هذه الدعوة وأتمنى أن نوفق في تقديم عمل مفيد للفئات السنية في النادي الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية". كما أشاد بيريز خلال حديثه بدور موبايلي في الاستثمار الرياضي في المملكة. وفي نهاية الجولة قام عبدالرحمن غالب بتقديم قميص الهلال الجديد لأمين عام الاتحاد الإسباني لكرة القدم والذي يحمل اسمه.
يذكر أن شركة موبايلي افتتحت ثلاثة متاجر لنادي الهلال في المملكة كان أولها العام الماضي في مدينة الرياض ثم تبعه متجران في الخبر وجدة، وتعتزم الشركة إضافة عدد من المتاجر في مناطق أخرى من المملكة خلال الفترة المقبلة.

*

القنوات الرياضية تنقل 67 مباراة في شهر سبتمبر

الرياضية ـ يوسف الصلحاني

تقوم القنوات الرياضية السعودية خلال شهر سبتمبر بنقل ما مجموعه 67 مباراة على الهواء مباشرة، منها 32 مباراة في دوري زين تتخللها ثلاثة ديربيات هي مباراة النصر والهلال في الجولة الخامسة وسيقوم بالتعليق عليها جعفر الصليح، وأيضاً مباراة ديربي بريدة بين فريقي الرائد والتعاون بصوت المعلق ناصر الأحمد، فيما ستكون الجماهير الرياضية على موعد مع ديربي جدة في الجولة السابعة بين فريقي الاتحاد والأهلي بصوت المعلق عدنان حمد، كما تقوم القناة السعودية الرياضية بنقل مباريات دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي يمثل الكرة السعودية فيها الهلال والاتحاد والأهلي، إضافة إلى نقل مباراتي الذهاب والإياب لكأس الاتحاد الآسيوي لفريق الاتفاق أمام الفريق الإندونيسي، وستنقل القنوات أيضاً 11 مباراة من دوري الدرجة الأولى للمحترفين، وعشر مباريات من كأس فيصل، وثماني مباريات مناصفة بين كأس الاتحاد لدرجتي الناشئين والشباب، وسيتم استخدام كاميرا سبايدر في مباراتي النصر والهلال والاتحاد والأهلي.

*

||.. صحيفة الوطن ..||


أمين الاتحاد الإسباني : لا تهولوا تصريحات تشافي




*

الاتحاد يخطط لضم الفريدي وعطيف الصغير


أحمد الفريدي (الوطن)

جدة: فيصل الغامدي

بدأ الاتحاديون التحضير لصفقتين إحداهما من العيار الثقيل سيتم إنجازهما خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حسب ما أكدته مصادر (الوطن) المطلعة داخل النادي.
ويتردد كثيراً في أروقة النادي أنه قد يضم لاعب وسط الهلال أحمد الفريدي الذي لم يتوصل لاتفاق مع إدارة ناديه حول تجديد عقده رغم دخوله فترة الانتقال الحرة.
وعلمت "الوطن" أن الاتحاد رصد 36 مليون ريال للتعاقد مع الفريدي لمدة خمس مواسم.
وسيكون الفريدي في حال انتقاله للاتحاد اللاعب الثالث من أعمدة الهلال ينضم للاتحاد في السنوات الأخيرة، حيث سبقه لذلك لاعب المحور خميس العويران، ولاعب خط الظهر أحمد الدوخي.
على صعيد متصل، تركز إدارة الاتحاد على إتمام صفقة ضم لاعب الشباب السابق وشارلروا البلجيكي صقر عطيف في فترة الانتقالات الشتوية.
وكان الاتحاد أنهى مطلع هذا الموسم عدداً من التنقلات المحلية لدعم الفريق، من بينها مهاجم الوحدة سلمان الصبياني، ومدافع الهلال الأيسر شافي الدوسري، ومدافع الاتفاق عبدالمطلب الطريدي الذي سبق له اللعب في الاتحاد في فترة سابقة، إضافة للتعاقد مع ثلاثي أجنبي جديد ممثلاً في الكاميروني أمبابي، والبرازيلي دي سوزا، والفلسطيني أنس الشربيني، مع الإبقاء على المغربي فوزي عبدالغني.

*

||.. صحيفة اليــــــوم ..||

الدوسري : التعادل مع الاتفاق خسارة



عبدالرحمن الحجاب- الرياض

اكد لاعب فريق الهلال سالم الدوسري بأن تعادل فريقه مع الاتفاق في الجولة الرابعة من دوري زين السعودي للمحترفين يعد خسارة ً كون الهدف جاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني ،
وقال : احترمنا الخصم وقدمنا مستوى كبيرا وكنا الاقرب للفوز ولكن الحظ لم يحالفنا، وعن وجوده على دكة البدلاء اعترف بأن سبب هبوط مستواه ادى إلى وجوده احتياطيا وشكر الجماهير الهلالية على الانتقاد له في هبوط مستواه حيث راجعت نفسي كثيراًوأعد هذه الجماهير بأن يكون القادم أفضل.

*

الدوسري أول لاعب عربي على غلاف الفيفا



فهد ابوعائشة – الأحساء

سيدخل اللاعب السعودي الدولي عبد العزيز الدوسري، لاعب وسط الهلال، التاريخ باعتباره أول لاعب عربي يوضع على غلاف لعبة «فيفا 13» من الشركة.
المتحدث الرسمي باسم الشركة أكد على وجود صورة الدوسري صاحب الـ23 عاما على غلاف اللعبة، التي ستصدر في الخامس والعشرين من سبتمبر المقبل على أجهزة البلاي ستيشن 2 و3 وإكس بوكس 360.
الغلاف الذي يضم صورة الدوسري سيكون منحصراً في الدول العربية والشرق الأوسط، بجانب النسخ التي يتوافر فيها التعليق باللغة العربية، حيث تعمد فيفا إلى صناعة العديد من النسخ التي تضم نجوما محليين إلى جانب النجم الأساسي للغلاف وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

*

||.. صحيفة الشرق الاوسط ..||

الهلال يدشن اتفاقية تاريخية مع الاتحاد الإسباني للإشراف على فئاته السنية لـ3 مواسم

عبد الرحمن بن مساعد: على الآخرين أن يحذوا حذونا.. أنخل: سنهتم بالثقافة والتفكير

الرياض: فارس السبيعي

دشن الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عصر أمس بفندق الـ«ريتز كارلتون» توقيع اتفاقية نادي الهلال مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لرعاية مدرسة النادي للبراعم لمدة 3 مواسم قابلة للتجديد، بحضور أمين عام الاتحاد الإسباني لكرة القدم خورخي ارياس والمشرف (حسب الاتفاقية) على أكاديمية الهلال ميغيل أنخل، بالإضافة إلى حسن القحطاني نائب المشرف على الفئات السنية وأحمد المقيرن الذي تولت شركته «RPM» دور الوسيط، وشهد الحفل الذي حضره عدد من الإعلاميين حضور نائبة السفير الإسباني كارمن فرنانديز والقنصل لويس برتوزا، وتم خلاله إلقاء عدد من الكلمات، حيث أشاد الأمير عبد الرحمن بن مساعد في البداية بالخطوة التي أقدمت عليها إدارة الفئات السنية واعتبرها تمثل تميزا للنادي بالتعاون مع الاتحاد الإسباني الذي تتصدر كرة القدم فيه العالم الآن ممثلة بالمنتخب الإسباني، مشيدا بدور الأمير بندر بن محمد الذي وصفه بأنه من عمل وتعب، ومشددا على شعبية الهلال وجماهيريته الأكبر على المستوى السعودي بأنها سبب من أسباب نجاح أي عمل مشترك، متمنيا أن تحذو الأندية الأخرى حذو ناديه بمثل هذا التوجه.


*


||.. صحيفة الشرق ..||

الإصابات تقلق الفريقين قبل ديربي الرياض
حسني يربك النصر .. والفرج يخلط أوراق الهلال


سلمان الفرج

الرياض – تركي السالم , عبدالعزيز الجمعة

سادت حالة من القلق أجواء ناديي النصر والهلال قبل المواجهة المرتقبة بينهما السبت المقبل، في قمة مباريات الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين، حيث ألقت موجة الإصابات التي اجتاحت صفوف الفريقين بظلالها السالبة على استعداداتهما لهذه المواجهة الكبيرة، ففي النصر أظهرت الفحصوصات الطبية التي أجريت للمحترف المصري في صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر «حسني عبدربه» صباح أمس عن وجود تمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة اليمنى، يحتاج معها للعلاج وراحة تمتد بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع، مما يعني ذلك غيابه عن ديربي السبت المقبل الذي سيجمع فريقه بالهلال.وكان حسني عبدربه قد طلب التبديل في مباراة فريقه الأخيرة أمام التعاون أمس الأول ضمن حساب الجولة الرابعة من دوري زين السعودي، بعد أن أحس بآلام في قدمه اليمنى ونزل بديلاً عنه عبدالرحمن القحطاني في آخر ست دقائق من المباراة.وبذلك ينضم حسني إلى قائمة المصابين الذين سيغيبون عن لقاء القمة بعد أن تأكد غياب عوض خميس وخالد راضي.
وعلى صعيد الفريق الهلالي، تلقى المدرب الفرنسي أنطوان كومبواريه ضربة موجعة بانضمام اللاعب سلمان الفرج إلى قائمة اللاعبين المصابين قبل مباراة الديربي بعد تعرضه للإصابة في مباراة الاتفاق الماضية ما وضع الجهاز الفني الهلالي في ورطة حقيقية، لا سيما أن الغموض لا يزال يكتنف عودة الثنائي المصاب أحمد الفريدي وعبداللطيف الغنام، وينتظر أن يخضعا للكشف الطبي اليوم للتأكد من إمكانية مشاركتهما في مباراة الديربي من عدمها.
إلى ذلك، رفضت الإدارة الهلالية تحميل الجهاز الفني واللاعبين مسؤولية التعادل مع الاتفاق 1/1، لكنها أبدت استياءها من النتيجة التي آلت إليها المباراة، مشددة في الوقت نفسه على ضرورة تعديل الأوضاع واستعادة نغمة الانتصارات للمنافسة على الصدارة.
من جهة أخرى، وقعت إدارة الهلال اتفاقية مع الاتحاد الإسباني لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات تنص على تكوير الكوادر الإدارية والفنية بالنادي وصقل مواهب المراحل السنية تحت إشراف مدير فني إسباني، إضافة إلى إقامة معسكرات في إسبانيا والاحتكاك مع فريق برشلونة، ووقع الاتفاقية من الجانب الهلالي نائب المشرف على الفئات السنية حسن القحطاني بحضور رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد واللاعبين ياسر القحطاني ومحمد الشلهوب.

*

عبر المواقع
مساعد مدرب أولسان: مهمتنا ستكون سهلة أمام الهلال



القاهرة – محمد عبد الجليل

وصف مساعد المدير الفني لفريق أولسان الكوري الجنوبي مباراتهم أمام الهلال في الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بالسهلة، وقال بعد حضوره مباراة الهلال والاتفاق (1/1) أمس الأول ضمن دوري زين للمحترفين إنه فوجئ بمستوى الفريق الهلالي ولم يكن يتوقع أن يؤدي بهذا الشكل، مؤكدا أن مهمتهم أمام الهلال في البطولة الآسيوية ستكون سهلة جدا في إشارة إلى سوء مستوى الفريق وتراجع أداء لاعبيه في الفترة الأخيرة.
إلى ذلك، أطلقت بعض جماهير الهلال حملة تنادي من خلالها بمقاطعة حضور مباريات الفريق حتى ينصلح الحال ويعود الأزرق إلى طريق الانتصارات، وجاءت هذه الحملة في وقت صبّت فيه الجماهير الهلالية جام غضبها على اللاعبين ، وحمّلت المدافعين مسؤولية التعادل مع الاتفاق بسبب ما وصفته بحالة اللامبالاة والبرود التي كان عليها المدافعون، واستثنت من الانتقادات اللاعب البرازيلي ويسلي الذي وصفته بالمقاتل وصاحب المجهود الوفيرفي الملعب.

*

كلام عادل
عادل التويجري



خروج المغلوب!

• الجولة الرابعة جاءت (مفاجآت)!
• الاتفاق (بربع) مستواه يطير بتعادل (ذهبي) من أمام الهلال!
• الفيصلي يخطف نقطة من الاتحاد في غمضة عين!
• النصر يرحل بنقاط السكري (بيد) السهلاوي و(تسلل) عيد!
• الهلال تهاون كثيراً!
• أضاع ضعف ما سجل! فجاء التعادل الاتفاقي (قاتلاً)!
• حتى في نهاية الشوط الأول كاد يفعلها الاتفاق!
• الهلال ليس سيئاً فقط!
• بل بلا هوية تُذكر!
• بلا هيبة!
• خمسة نقاط ! من أصل 12!
• المركز الخامس!
• قد لايزال الحكم مبكراً على (التفاصيل)!
• لكن المجمل الهلالي الحالي (محبط)!
• الوسط الهلالي مفكك تماماً!
• الهجوم يسجل بصعوبة!
• النزالات الهلالية لم تكن مع متنافسين!
• بل نقاط (عادة) ما يحسمها الهلال!
• هلال (دول) في بدايته كان أفضل من هلال (كمبواريمه)!
• حتى الآن!
• الهلال (يترنح) ما بين ضعف مستويات متواضعة (لنجومه)!
• وقراءة متواضعة لمدربه!
• وإدارة تتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية!
• إذا كان الفتح وهجر أحرجا الهلال!
• فالاتفاق بمستواه (المتواضع) كشف الهلال!
• العودة ليست مستحيلة!
• لكنها تحتاج وقفة جادة وصادقة!
• من أضلاع النجاح (إدارة/ جهاز فني/ لاعبون)!
• القادم صعب جداً!
• محلياً وآسيوياً!
• المسكنات لن تجدي!
• الجماهير ملت (حقناً مهدئة)!
• لقاء النصر القادم هو (أهم) لقاء للهلال في الدوري!
• ليس لأنه أمام النصر!
• بل لأن الهزيمة أو التعادل تعني ابتعاد الهلال تقريباً عن المنافسة على الدوري!
• المطلب النقاط الثلاث فقط!
• النقاط هي مطلب الهلال (للحاق) بالركب!
• سألوا الفشّار عن لقاء النصر القادم!
• استلقى على ظهره ثم كح وعطس وشهق وقال (خروجالمغلوب)!

 

توقيع خلود 99  

 

.
.

AL HILAL


... عشِقيْ الـأبــــدي "


....

 

خلود 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس