منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-08-2012, 02:48 AM
الصورة الرمزية تغذية

تغذية تغذية غير متواجد حالياً

أستغفرك ربي و أتوب إليك

التخصص: غذاء و تغذيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
Skaau.com (23) قائمة بالأرقام المرجعيه لبعض المواد

بسم الله الرحمن الرحيم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب إليه

عرفت قبل شوي انهم قفلو الاضافه و الحذف قبل الوقت المعتاد .. بس هما قفلو البحث عن الشعب الدراسيه فقط .. يعني لو عندك رقم مرجعي تبع اي ماده تقدري تضيفيها و تقدري تحذفي .. انا توي اضفت و حذفت .. عموما انا عادتي اسوي برنت سكرين للشعب عشان ازبطها ع كيفي و بعدين اضيف .. و بما انو قفلوها قلت انزلها لكم يمكن احد محتاجها .. كمان اذا وحده عندها اي رقم تحطو تفيد البنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاحظة : المواد هيا للمستوى الاخير و مواد اختياريه.. المواد الثانيه للأسف لا .. بس حبيت اوصلكم فكرة انو تقدري تضيفين اذا الرقم المرجعي عندك .. خذيه من صحبتك و لا اي احد .. و ان شاء الله تستفيدون منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع تغذية  

اللهُمّ إنّي أستغفِرُكَ مِن كُلِّ ذنبٍ ، استغفارَ عبدٍ ظالمٍ لنفسِه أثيمٍ ، مقرٍّ بجرائمِه وخطاياه ، طَامعٍ بعفوِك ورضاك ، فَصَلِّ يَا رَبِّ وَسَلِّم وَبَارِك عَلَى سَيِّدِنا محمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ سَيِّدِنا محمَّدٍ ، وَاغفِر لي يَا خَيرَ الغَافِرينَ .
اللهُمّ إني أستغفرُك من كلّ ذنبٍ ، استغفارَ عبدٍ ظالمٍ لنفسِه ظُلماً كثيراً كبيراً ، يَعلَمُ أنّه لا يَغفرُ الذنوبَ إلاّ أنتَ ، ولا يَكشِفُ الكرُوبَ سِواكَ ، فاغفِر لي مغفرةً مِن عندِك ، وأرحمني إنّك أنتَ الغَفُورُ الرحِيمُ ، فَصَلِّ يَا رَبِّ وَسَلِّم وَبَارِك عَلَى سَيِّدِنا محمَّدٍ ، وَعَلَى آلِ سَيِّدِنا محمَّدٍ ، وَاغفِر لي يَا خَيرَ الغَافِرينَ