منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-09-2012, 03:43 PM   #80

أميره القلوب

الصورة الرمزية أميره القلوب

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: نظم معلومات ادارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: قروب التعليم عن بعد كلية اعمال رابغ للدفعه 12

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جورية مشاهدة المشاركة
تسلمي يارب....ويوفقك ويوفق الجميع.
معليش عندي شوية استفسارات كمان لو ممكن تيفيدوني عنها,,انا حولت تعليم عن بعد يوم الاربعاءاللي فات الموافق 12 عن طريق الجامعة واخذت المسؤولة الاوراق وقالت تابعي الاوديس ,,كيف اعرف انو خلاص مضبوط التحويل ,,فيه شي عندكم بالاوديس يبين انكم عن بعد,؟؟؟,لاني مو لاقية شي يثبت وضعي..وجربت احط رقمي في الايميس برضه ماضبط,,ماادري اللي محولين قريب يفتح معاهم واللا لسة وكمان حاولت اضيف المواد اللي مكتوب جنب محاضراتها تعليم عن بعد ,,ماضبطت معايا ولا مادة,,وكل مرة يكتب خطأ في خصائص الطالب ,,فيه احد زيي ؟؟؟؟ واذا كانت شعب الاستاذات مقفلة ممكن آخذ المادة مع استاذ..لانه جربت مادة قبل كدة مع استاذ ونزلت لي في الجدول بس المشكلة كاتبين فرع طلاب ,,عادي واللا لا.؟؟؟؟؟؟ شاكرة تعاونكم
انا حولت قريب قبل اسبوع المفروض تقول لكى فى نفس الوقت تم التحويل اذا تبى تتاكدى ادخلى الطالب >> سجلات >> الاستعلام الشامل >> نوع الدارسه

اذا ماظهر لكى ارجعى للجامعه لان لازم تروح عماده التعليم عن بعد وتوقيع ورقة التحويل

وفرع طلاب لازم تروحى الجامعه لانها مشكله كانت عندى وتعدلت بعد ماارسلت معامله الكترونيه

حاولى السبت تروحى الجامعه عشان لاتروح عليكى الدارسه

الله يوفقك

توقيع أميره القلوب  

[CENTER]

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

أميره القلوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس