منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2012, 02:51 PM   #67

Y2K

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: آرائكم في الدكاترة والدكتورات :/ تعالو هوؤوؤون . .

1- تمويل عند الدكتور حسام الملكاوي : الدكتور بصراحة كشرح كان كويس و في الاختبارات ساعدنا و اعطانا القوانين في اول اختبار رغم انو الدكتور العيادي كان معارض الفكرة , الدكتور يحب الي يحضر معاه و يشارك راح يكرمه بالدرجات , اما قليل الحضور و المشاركة ما يساعده ابدا هذا الي انا حسيتو يعني الدكتور اعطيه 7 من 10

2- النظم عند الدكتور محمد يمين : النظم اكثر مادة كنت مستسهلها و اكتر مادة جبت فيها العيد بسبب اختبار البنات , الدكتور مزااجي لابعد الحدود احيانا طيب و احيانا يجي مو طايق احد , في الدرجات يساعد و يعطيك بورتفوليو تسلمو في نهاية السمستر و ما يعطيك الدرجة عليه لحالو يشوف حضورك كمان , متشدد في مسألة الحضور و الغياب , في النهائي ضحك علينا قال ذاكرو من التست بانك ما راح اسمح لقسم البنات يحطو الاسئلة و ذاكرنا التست بانك و لااستفدنا شي بصراحة مرة انقهرت من الحركة و كرهت الدكتور اعطيه 5 من 10

3- اعداد التقارير عند الدكتور الفلسطيني و الله نسيت اسمو هههههه : كانت شعبتنا تداوم احد و ثلاثاء 4 ساعات يومين اسبوعيا , الكتور طيب لابعد الحدود و يبغاك تتعلم , صراحة استفدت منه علمنا كيف نسوي برزنتيشن زي الاودام , و قلنا ما راح اعطي اي احد دي ان رغم ان في نااس كثير المفروض ياخذو دي ان و انا واحد منهم , و كان يعطينا دايما بونس بعد كل اختبار دوري , بس الكلاس حقو ممل جدا لانو باارد عشان كدا الغياب كتير اعطيه من 9 من 10

4- سيرة نبوية "مادة حرة" عند الدكتور محمد باعامر : دكتور باعامر يحب يمدح نفسو كتير يمكن نص الكلاس يجلس يمدح نفسو و ايش سوا طفشنا بصراحة .. بس من ناحية درجات و مساعدة طلاب و شرح كويس في الاختبار النهائي قال لكل طالب عندي 10 درجات زيادة من عندي هدية الدرجات موزعة على اختبارات دورية و نهائي و بحث عن احد الخلفاء الراشدين و اختباراتو سهلة الفاينل بس جاب لنا صح و خطأ و ضع دائرة ما جاب مقالي اعطيه من 8 من 10 , الدرجتين نقصت عشان مزاجيتو في الكلاس و هرجو الي مالو لزمة

Y2K غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس