منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2013, 06:16 AM   #22

لو باقي ليله

جامعي

الصورة الرمزية لو باقي ليله

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ::الان نتائج التحويل بين الكليات الانتظام::

[quote=رغد محمد;6342392]،’

يَـ بَعد قلبِي أنا , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
كُنت مُنتظِرَة بِـ شَغف نتِيجَة تحْوِيلِك وَ أنْ تُبشِّرِينَا بِـ النَّتيجة الطَّيبَة , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.
لَعلُّه خير إنْ شاء الله , لا بَأس أبدًا قمرِي , لا تعْلَمِين أينَ كُتِبَ لَكِ الخير , الحمدُ لله.
أعْجَبنِي رُوحِك الجَمِيلَة , الله يحميكِ وَ يجبُر بخاطِرِكِ يَآرَب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.

،’
quote]

ياحبني لك فديتك والله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله اني كنت متوقعه هذي النتيجه من أول ماطلبت التحويل ومن ايام قليله اكلم اهلي وصديقتي

اقلهم صدقوني انا بكمل في الفيصليه قلبي هيك يقولي واليوم صدق توقعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة< ماشاء الله

الحمدلله على كل حال ماني متحسفه أبد لاني دايم ادعي ربي واصلي استخاره واطلب

ان يختار لي الخير وين ماكنت وموقنه تماما بان عدم تحويلي الان خيره الحمدلله على كل حال

اهلي الله يحفظهم زعلانين اكثر مني وانا ولا كان الشي يخصني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < شكلي ماستوعبت الصدمه لحد الان والا تبلد احساس مدري وش السالفه ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

^
مجرد فضفضه وآسفه ع الازعاج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مـــوفقين + مبــرووووك للي تحولو وبدأو بتحقيق حلمهم وهاردلك لي وللي ماتحولو

خير أن شاء الله الله كريم =)

توقيع لو باقي ليله  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة إلهّيِ خُذ بيّديِ إلىَ مَ ترإهَ خيرًا لِيٌ و لِ قلْبِيّ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لو باقي ليله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس