منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2013, 01:54 PM   #4

د.هوازن

جامعي

الصورة الرمزية د.هوازن

التخصص: جراحه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: معتقدات خاطئه عن كليه الطب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MUB مشاهدة المشاركة

يارب أتوفق واكون يوم معاكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومشكورة د.هوازن ع موضوعك , أستمتعت بكل حرف .سلمت أناملك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عفوا اخي MUB وانا شاء الله نشوفك معانا شد حيلك كلها 3 ايام وتخلص السنه قصدي شهور ونص تقريبا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ReRe.H مشاهدة المشاركة

” الطب = حفظ ! “
^من ناحيتي ذي أكثر الأشياء اللي كانت مخوفتني بالذات الأخييرة
لآني ربطت الطب بالأحياء وانا في الأحياء لين دحين ماخلصت الشبتر الاول في المذاكرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
محتارة بين الطب والصيدلة وماني عارفة ايش يناسبني أكثر الله يكتبلي الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د.هوازن يعطيكِ الف عافية عالموضوع الحلو بجد كلامك مرة حلو وردودك عالمعتقدات مرة مقنعة
ماشاء الله عليكِ ألف شكر وبالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
افتكر لما كنت اذاكر احياء السنه اللي فاتت كان كل همي الدرجه وترقب للاختبار وحاله استنفار ..وماحسيت باي متعه كان كلو خوف فخوف وتوتر وانو اوفف متى تخلص دي السنه واتخصص وارتاح,,,لاكن ان شاءالله ادا دخلتي طب صح انو يبغالو تجتهدي اكثر وتنظمي وترتيبي وهي دي مشكله الطب (لازم ترتبي , تنظمي, وتجتهدي حبتين) وكلو راح يكون سهل ان شاءالله وحتستمتعي بالطب جدا جدا جدا وحتلاقي نفسك قلبت اوقات فراغك انك تتابعي الاطباء وبرامجهم وقصص نجاحهم ومسلسلات تتعلق فالطب شدي حيلك وان شاء الله تكوني معانا حتى لو ميولك للصيدله ترا عندنا كورس فالصيدله حتدرسي شئتي ام ابيتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ان شاء الله نشوفك معانا ReRe H

د.هوازن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس