منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2013, 08:34 AM   #2

wedyan b-a

-

الصورة الرمزية wedyan b-a

التخصص: قانون
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
افتراضي رد: ياليت تساعدوني برايكم عن وول ستريت تفضلو ربي يحقق كل احلامكم يااااااااااااااااااا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أهلين بيكي ياقمر , انا من المدينة زيك , وكمان اعاني من اللغة الانجليزية

بس حأقولك شئ ازا انتي تخصصك انجليزي و4 سنين بتدرسيه وماحسيتي نفسك أستفدتي , تتوقعي معهد من دي المعاهد حتقدري تستفيدي منو شئ , صدقيني بس خساير فلوس مو أكتر لانو اللغة الانجليزية تحتاج ممارسة أكتر من دراسة .

حاولي قد ماتقدري تمارسيها أدخلي مواقع ومنتديات أجنبيه واتخاطبي معاهم وحبة حبة حتلاقي نفسك بدأتي تسترسلي الكلام معاهم .

مممم في موقع اسمو بوزو يعلم لغة انجليزية من بين الأدوات اللي يستخدمها للتعليم انو يحطلك مجموعة أشخاص لغتهم الأم الانجليزية وداخلين يتعلمو لغة تانية , يعني زينا داخلين يتعلمو , وانتي تختاري اي احد فيهم وتحادثيه وتدربي معاه , أنا بصراحة حسيت نفسي أستفدت من الموقع دا , ومو بس هوا في مواقع كتير , أسمعي أكتبي رددي خاطبي , حتى مع صاحباتك , او مثلا عندك برنامج sim sim اللي كل الناس آخدتو تسليه إنتي حاولي تحمليه باللغة الانجليزية وأقعدي أهرجي معاه إسمو تتدربي ومحد داري عنك لو غلطتي عشان لا تقولي أتكسف .

صدقيني مافي زي التعليم الذاتي , حاولي قدر المستطاع تعلمي نفسك بنفسك وتأكدي أي شئ دون ممارسة ماراح ينمو ولا يتطوور حتى لو درستي في معاهد امريكية .

دي نصيحتي ليكي ومن مجربة , أتمنى إنك تكوني أستفدتي من كلامي ^ ^

وصحيح على معهد وول ستريت صاحبتي دخلتو تقول انها زادت مهارتها حبتين بس بصراحة أنا ماشفت أي تطور عندها , لأني زيك كنت أفكر أدخل معهد , بس دحين آمنت إيمان تام إنو مافي زي التعليم الذاتي =)

وأي طلب نحنا في الخدمة ياعسل

التعديل الأخير تم بواسطة wedyan b-a ; 09-02-2013 الساعة 08:37 AM.
wedyan b-a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس