منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2013, 08:29 AM

ربي لطفك ربي لطفك غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: اداب
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Skaau.com (23) ندااااااااااء للمسئولين في جامعة الملك عبدالعزيز.. بخصوص الدبلوم التربوي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياناس كتبت هذا الموضوع لاني مقهوره والله وماقول الا الله يعوضنا خير انا العام سجلت في الدبلوم التربوي والحمدلله عملت المطابقه لكن شاء الله ان تحصل لي ظروووووف تمنعني من دراسته وألغيت تسجيلي فيه .
كل سنة جامعة الملك عبدالعزيز معودتنا على نظام معين تفتح التسجيل للدبلوم في شهر 7 او 8 واتفاجأ لما سحت ظروفي وافتح على موقع الجامعة في شهر 6 انها قد فتحته بدري في شهر 4 حراااااااااام والله هذا الكلام طيب اللي زيي ماعندها نت ولا كان عندي جهاز حاسب خاص بي وبعيدة عن جدة لظروف لايعلمها الا الله ..
نداااااااااااااء للمسئولين في جامعة الملك عبالعزيز ولكل من يريد الخير وبمقدوره توجيه ندائي ونداء كثير من الراغبات انهم يفتحوا الدراسة للدبلوم التربوي في هذه الفترة قبل العام الدراسي الجيد 1434/1435هـ والله لو تعلمون ظروفنا كان ماغيرت جامعة الملك عبدالعزيز التوقيت 180درجة
يكفي ماضاع من العمر واحنا نكرف في المدارس الأهلية .. نريد دراسة الدبلوم التربوي ونريد أن تقوم الجانعة باستيعابنا حتى لاتهدر كفاءاتنا واعمارنا على الفاضي.
كل من لديه قدرة ويستطيع حل الأمر انه يتواصل مع الجامعة قسم البنين.
المسئولة عن التسجيل لما شافت خبراتي في التدريس قالت والله مو مننا قسم البنين هو اللي يتحكم .
واللي عمل اختبار القدرات ووراح تطوف عليه مدة صلاحيتها يرجع يعيد الاختبار مرة ثانية عشان يدخل الدبلوم التربوي وياعالم كم راح تكون درجته.
الله يعيننا نسعى للعلم بس الأنظمة المجحفة تحبطنا.