منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2013, 09:37 PM   #151

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: .،. فتح باب التقديم لمنح السفارة اليمنية للجامعات السعودية .،.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بصمه انثى مشاهدة المشاركة
اخت حياه ..انا لم يكن لي خلفيه او اي معلومه بالمنح الدراسيه فانا حقا ارغب في الالتحاق بالمنحه انا متخرجه سنه 1431 ونسبتي 98,19 ولكني الان في جامعه الملك فيصل انتساب وانهيت السنه التحضيريه وارغب بالانسحاب والتسجيل بالمنحه ولكن لا اعلم هل انتهى موعد التسجيل لاني لم اعلم بهذي المنحه سوى اليوم كلما ادخل على الموقع اجده مغلق لا اعلم ماذا افعل ولكني اتمنى من الله اولا ثم منك اخت حياه مساعدتي قدر الامكان اتمنى ان تتبني حالتي وتكسبي فيني اجر واعلامي اول باول مواعيد التسجيل في المنح للسنه الجديده انتظر الرد عاجلا اخت حياه ...تحياتي بصمه انثى
التسجيل زي ماقلت لك اي انتهى وماراح تقدري تسجلي الين يفتح للسنة الجاية ،
احلى مافي الموضوع انه تاريخ بدء المنحة معروف 1 ياناير ،،
ادخلي الموقع 1 ياناير وبتلقيه فاتح ،

بس مهم تكوني مختبره قدرات وتحصيلي ،، ماقلتي لي اذا مختبره او لا ؟؟
شيئ ثاني ،،
نصيحة لاتنسحبي الين تتأكدي من ترشيحك ،،
لانه اصلا التقديم مابيفتح الا في ياناير يعني نهاية الترم الاول ،، وبعدها بشهرين تطلع اسماء المرشحين ،
وبعدين يشتغلون عالمعاملات ومايتم القبول الرسمي وتداومي الا الترم الثاني من السنة الي بعدها ،،
عشان كذا افضللك تبقي في دراستك الين تتأكدي انك ترشحتي يعني بتنقبلي وبعدين انسحبي ،
عشان في حالة لو ماترشح اسمك يعني مابتنقبلي ،، تكوني كذا انسحبتي وضيعتي السنة الي درستيها انتساب ،

اتمنى اني افدتك
اذا في شيئ مو واضح انا حاضرة : )

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس