منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2013, 10:22 AM   #22

كوبالـت_Co

.::الكيمياء حياتي ::.

الصورة الرمزية كوبالـت_Co

التخصص: CHEMISTRY
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ][ تجمع للجداول و تعديلها و الحذف و الإضافة ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كــيمــيائي عــصــرهــ مشاهدة المشاركة
الف شكر لك حبيبي ((كوبالـت_co )) على الاثراء الغير مستغرب عليك .. الله يعطيك العافيه .. بجد انت إنسان اكثر من رائع

يعني الان تنصحني اجل ال 312 ؟؟ .. قبل قليل اتضح لي انه يوجد تعارض لان كلا من 242 و312 كلها شعبه واحده وهناك تعارض في يوم واحد شكله معمل

وشكلي لو بخلي ال 242 بيكون علي الدخول في عالم الفيزيائيه الي هي 344 و 345

اما بخصوص الاختياريه صحيح كنت غلطان لانه 312 متطلب لها وأكيد لازم وارغب في الفهم عشان كذا بأجل المقررات الاختياريه حتى اتعمق في القسم قليلا

ايش رايك طال عمرك ..
العفو أخوي ولو هذا واجبنا :) الله يعافيك و يخليك

طيب شوف اذا انت متخرج بعد ثلاث اترام ... لا تأخذ 221 الآن خليها الترم الجاي و الي بعده 322 و الي بعده 323 ....

حاول تخلص الآن من 312 و 313 لأنها هي الي تفتح لك المواد الاختيارية لأن اكثرها كيمياء تحليلية زي 414 و 415 و 416 و 417

حاول تخلص عشان الأترام القادمة تقدر تنزل مواد اجباريية و معاها اختياري

312 تتعارض مع 242 ؟؟ .... طيب خذ بدال 242 خذ 313 لأنه 312 و 313 صح كلهم تحليلية لكن مالهم علاقة ببعض ابداً

مقرر تحليل آلي و الثانية كروموتجرافي يعني ما راح تخبص عليك

بس حاول 312 لا تحذفها و اذا باقي لك ثلاث اترام او اكثر اجل مقررات الغير عضوية لا تستعجل عليها و كلها بسيطة إن شاء الله

اذا كان فيه صيفي و اخذها الدكتور بندر قصدي 221 نزلها عنده انا درست عنده مقرر اختياري دكتور زي العسل تعامل و اسلوب و شرح ماشاء الله عليه و توه جديد على القسم ماله غير ترمين و متحمس

و شوف وش الي يناسبك ولو حاب تقابلني ونجلس سواء انا موجود بالقسم من الساعه 11 اليوم الين يوم الثلاثاء بعد القادم :)

و استخير وشوف وش الي يناسبك و سويه :)

بالتوفيق ::.

توقيع كوبالـت_Co  

الكيمياء : هي كلمة مرادفة لـ ( الحياة ) .

كوبالـت_Co غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس