منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-07-2013, 03:27 PM   #31

كوبالـت_Co

.::الكيمياء حياتي ::.

الصورة الرمزية كوبالـت_Co

التخصص: CHEMISTRY
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ][ مستجدي الكيمياء و الفيزياء و الفلك حيـــاكـــم // استفساراتكم هنا ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rody5 مشاهدة المشاركة
الله يفتح عليك وعلى بيو كيميائيه ولولو .. والجممميييع يارب جزاكم الله خير ..لسساتني بطور التفكير ..لمن بيجي ببالي انو يالله احياء وكذاا وانا ااككرهو اقول خلاص ادخل كيمياء ..مدري "( ..ولمن أفتكر كلام صحبتي لياا انو صحبااتها رسبو بعد 3 مستويات وماقدرو يكملو وحولو حيوي , قلت أدخل حيوي أحسن !!مممااا أعععرف مما أعععرف :"( :"( :"( :"(
أول حاجة لازم تسوينها تنسين كلامنا هذا كله و تقرطسينه و ترمينه بأقرب زبالة !

ثاني شيء فكري ميولك فين لو جيتي في الكيمياء هل راح تبدعين ولو جيتي في الكيمياء الحيوية هل راح تبدعين و شوفي درجاتك بالتحضيري فين توديك ؟!

لو انتي ممتازة في الكيمياء و الأحياء و فاهمة فيهم اعتبريه مقياس لك بأنك ( كفؤ ) لدخول الكيمياء الحيوية إن شاء الله لو كل الطلاب بهذا القسم يرسبون

ولو انتي ممتازة و فاهمة في الكيمياء و مبدعة فيه و يجذبك و ترتاحين له و درجاتك مو قد كذا في الأحياء و ما ترتاحين لها معناها مقياس بأنك ( كفؤ ) لدخول الكيمياء العامة ومالها علاقة بالأحياء لا من قريب ولا بعيد

لازم تستخيرين و تشوفين مستواك بالتحضيري و تحددين و تشوفين ايش المناسب لك و الافضل لك

عشان ما اطول عليك و أكثر كلام ابنصحك نصيحتين :

1- لا تسمعين لكلام الناس الفاشلة المعروفين بالقسم و تعرفين مستواهم و الناس بالجامعة يسمونهم ( شركة يقولون ! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) واعرفهم انا و تعاملت معاهم كثير وعمرهم ما كان كلامهم صح ابداً !
لأنهم بيحكون تجربتهم و تجربة الناس الفاشلة بينما فيه ناس الي يسمونهم عندنا بالسعودية ( مصطفى ) تجاوزا و نجحوا بأعلى الدرجات و صيتهم معروف عند الدكاترة هذولا هم الطلبة الي تسمعين كلامهم
وتجربتهم

2- في علم النفس و تطوير الذات _ اكبر خطأ يقع فيه المرء يقارن نفسه بالآخرين الشخص الناجح هو الشخص الي عنده قناعة بداخله إنه هو غير و الناس غير ( انا محمد و هذا عبدالله انا و هو مو سواء ) و اني انا اقدر اسوي الي ما تقدر الناس تسويه ,

بالتوفيق و شدي حيلك و إن شاء الله نشوفك بروفيسورة أد الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع كوبالـت_Co  

الكيمياء : هي كلمة مرادفة لـ ( الحياة ) .

كوبالـت_Co غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس